مفهوم قوة الجاذبية


(مهندس الوحدات) #1

أخى المهندس العدم ليس بشئ والنقطة بلا أبعاد ؛فهي عدم ؛ ومستوى مسطح منتاهي الأبعاد عبط كبير نقبله فلماذا والمستقيم بلا سمك فليس بواقع بل هو كذبة كبرى؛لكن القوس هو فاصل داخل القوس عن خارجه باعتباره جزء من دائرة أو غيرها من الأشكال العلمية المنتهية؛وغير المنتهية دجل يقال فالقطع المكافئ بطرفيه بلا منتهى كذبة ووهم كبير كالمستقيم
أخى لا ترفض القطع المستقيمة لكونها فاصل بين جهتين لكن دع جدل الخط المستقيم مدعيا الجهة التمددية . فالضوء لا يسير في خط مستقيم في الواقع بفعل تحدبات الكتل حولها كمجال كهرو-جاذبي-مغناطسي ثلاث التموجية وتلك توجهات نظرية سيمفونية أينشتين التى مات ولم يفعل فيها شئ . مات أينشتين بعدما أفاق من كذبة النظرية النسبية العامة وهي نظرية قوى الجاذبية وهو ينكر الجاذبية فهلا علمت التناقض في فكره تمسك بنظرية عن قوة لا يعترف بها. لذا لم يوفق بين نسبيته والكونتم ميكانيكا.كيف تكن عالما ولا تدرك أن نظريتك عن قوة تنفيها أنت.فقال في نفس يوم وفاته بنظرية النغمة الموحدة نظرية كل شئ نظرية الأوتار المهتزة.
يراجع الموضوع على قناة إسلامية: https://www.youtube.com/channel/UC61HIRjMQSvgv9Sv9VUNKRQ
باسم دجل النسبية العامة -دجل النسبية الخاصة-دجل فيزياء نيوتن-مفهوم القوة.
واعتذر عن الصداع؛لكنكم مثقفي تلك العلوم والأقدر على هندسات لا أقليدية رميا بهندسة أقليدس في الفيزياء عرض البحر.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم وفقنا رواد المنتدى لما تحب وترضى وأجمعنا مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.