التكييف المركزي ليس للتبريد فقط


(system) #1

فوائد تكييفات الهواء المركزية تعمل من خلال تمرير تبريد الهواء من خلال سلسلة من القنوات العرض والعودة. ونقل الإمدادات وسجلات الهواء البارد من مكيفات الهواء الخاص بك أن يمر من خلال منزلك. وفي الوقت نفسه، يتم نقل الهواء الدافئ إلى مكيف هواء مركزي من خلال القنوات العودة والسجلات. يمكن أن يبرد بيت كله بسرعة وكفاءة. أنها لا تنظم فقط درجة حرارة الغرفة، ولكن خدمة أغراض أخرى أيضا.

يعمل التكييف المركزي علي ازالة الرطوبة من الهواء. مستويات الرطوبة النسبية فوق 50٪ يمكن أن تسهم في نمو العفن، والتي يمكن أن تسبب الروائح العفنة والحساسية. كما أن مستويات عالية من الرطوبة يمكن أن تلحق الضرر بالجدران وبالأثاث. يعمل مكيف الهواء المركزي ك نوع من مزيل الرطوبة، مما يساعد على الحفاظ على مستويات الرطوبة في الهواء.

مكيفات الهواء فلتر الهواء. المرشح هو واحد من أهم أجزاء من نظام تكييف الهواء. وبدون ذلك، نظام تكييف الهواء الخاص بك ببساطة بتدوير الهواء القذر والملوث. إزالة فلتر حبوب اللقاح، المواد المسببة للحساسية والغبار والأوساخ من الهواء. هذا وتبقي هذه الملوثات من بناء في مجاري الخاص بك. المناسبة A / C الترشيح تساعدك على الشعور بالراحة ليس فقط، ولكن أيضا يعيش أكثر صحة فهذه من مميزات التكييف المركزي.
للحفاظ على جودة الهواء في منزلك، يحتاج الفلتر استبدال العادية (أو تنظيف على بعض النماذج). مقدار الوقت يختلف مع عدد المرات التي يتم استخدامها وحدتك، ولكن على الأقل، يجب تغيير الفلاتر الخاصة بك مكيف الهواء كل ثلاثة أشهر.