طفل يرسم وعندما رأت أمه رسمته أنهارت !


(المهندس) #1

[CENTER][COLOR=blue][SIZE=5]السلام عليكم

قد تتسائلون ماذا رسم هذا الطفل ليجعل والدته تنصعق وتبكي من رسمه …

كان هنالك بيت يعيشون فيه ثلاثة اطفال طفلان وبنت واحدة وامهم وابيهم , الذي

يسافر كل يوم بسبب اعماله و والد الام الذي يعيش في ملحق صغير كأنه منبوذ ،

وتبدأالقصة هو ان الام اعطت لابنائها اوراقاً والواناً ليرسموا عليها ثم ذهبت لتعطي

الطعام الى والدها المريض في الملحق ثم اتت من الملحق لترى رسم ابنائها فرأت

رسم ابنتها فوجدة جميلاً والابن الاكبر فوجدته يرسم السيارات والاشخاص و ابنها

الصغير الذي وجدته يرسم مربعات متشابكة فأقتربت منه وسألته بتعجب : ما هذا

الذي ترسمه حبيبي ؟؟ قال لها هذا بيتي عندما أكبر !! فأبتسمت الام ورأت مربعاً

معزولاً تعجبت وسألته مرة أخرى ما هذا ؟؟؟ قال هذا ملحق اضعك فيه

عندما أكبر كما تضعين جدي في الملحق ؟؟!! فأنهارت الام من شدة الصدمة وجلست

تبكي من هول ما سمعته من ابنها الصغير الذي لا يدرك الاشياء وهذا جزاء ما يفعل

الابناء في الاباء …

همسة : دائما اكثر الاطفال لا يسمعون مايقال لهم وانما يفعلون مايفعل امامهم

وافعل الخير وانساة … وافعل الشر واذكرة … لأنة بيرجعلك

منقوووووووووووووول للعظة والعبرة [/size]
[/color][/center]


(blue zero) #2

جزاك الله خيرا , وألف شكر ,

:slight_smile:


(Baraaa) #3

جزاك الله خيرا


(المهندس) #4

اشكركم على الاهتمام والرد على الموضوع


(eng_s_m) #5

شكرا على الموضوع


(mgalal) #6

من اعمالكم سلط عليكم


(غلاااا عمري) #7

وهو صحيح ف كما تدين تدان
مشكووور ع القصة …


(المهندس) #8

اشكركم اخوانى على الردود الطيبة


(راعي الكرز) #9

سبحان الله …


(لورنا) #10

شكرا على الموضوع الجميل.
وكما تدين تدان


(رغد ليمونه) #11

كان الاولى بها بدل البكاء
ان تذهب لابيها ليصفح عنها قبل فوات الاوان
والله انى لا ادرى هل بكت على نفسها ام بكت حال ابيها
انار الله طريقنا وارنا الحق حق والباطل باطل بارك الله فيك


(kikozezo) #12

فعلاً كما تدين تدان والدهر ماله أمان

جزاك الله خيراً على الموضوع الجميل


(younesshirif) #13

9issa hiloi oilahi


(ايجيبت) #14

,والله انا جسمي اشعر جزاك الله خيرا


(Mentor) #15

يعني بصراحة الأمر جدا صعب التصديق، ويذهل الشخص المقابيل.
ربنا أحفظنا وأنت خير الحافظين.
تقبل تحياتي


(قلب الأحبة) #16


شكرا على جمال القصة والمضمون


[CENTER][SIZE=5][COLOR=SeaGreen]وصدق المثل القائل

من أعمالكم سلط عليكم

وأتمنى ان تكون هذه الام رجعت إلى صوابها وطلبت من أبيها

السماح واستغفرت ربها
[/color][/size][/center]


(shams84) #17

جزاك الله كل خير
فعلا قصة رائعة


(muhrad) #18

جزاك الله خيرا


(khaledadel) #19

انا اؤيدك الراى