مشاركات للاعضاء تم حذفها بدون قصد ونعتذر لذلك

السلام عليكم ورحمة الله
وشكرنوبركتو هذ امندة عجبنى والله يرركلكم كرام

اسف صديقى ولكنى لاافهم كلامك

وجزاك الله خيرا

المقصود غير مفهوم؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاسم الابيض سليم
التخصص ميكانيكا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا

لو طلبنا منك بحث تقدر تجيبه؟
بس يكون صحيح مش تأليف؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فكرة طيبة

فكره كويسه

فكره كويسه

أهلا و سهلا بيكي فى المنتدى …

hi.
i´m new here in the forum ,iit´s verry cool.

يؤيببللل

هااااااااااااااااااااااااااااي

م عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم الجديد العبد لله محمد حافظ هداني الله عز وجل وما كنت لأهتدي لولا أن هداني الله عز وجل فالقلوب بين يديه يقلبها بالحق إليه وما زلنا مقصرين تجاه الله عز وجل وما عبدناه حق عبادته وهو الغني سبحانه عن العالمين
حاصل ان شاء الله تعالي على بكالوريوس علوم الحاسب2006 ولكن خبرتي العملية ما زالت ليست على الجادة ولكن عندي أفكار بسيطة فى مبادئ بعض علوم الحاسب ولكني أشعر فعلا أنني محتاج إلي ممارسةعمل حقيقي لأكتسب منه خبرة حيث أشعر أنني نسيت الكثير بالبعد عن بيئة العمل وأيضا أحب أن أجد نفسي فى عمل يزيد من الخبرة الأكاديمية معذرة على الإطالة
ولكن أود أن أقول أخيرا من باب من لايشكر الناس لا يشكر الله
أشكركم على هذا الموقع الرائع المتميز من جميع المجالات المتميزة التي فيه اللهم اجزي كل من قام بالعمل على هذه المنتديات خير الجزاء ووفقنا الله وإياكم إلى ما يحبه ويرضاه ولا تنسوا الغاية والهدف الأصلي لهذا كله هو إرضاء الله عز وجل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

asslam alikom

الفكرة جيدة وجديدة ولا بأس بها

goooood

goooooooooood

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اخوكم المهندس محمد المدلول التميمي مهندس مساحة . لقد كان هذا الموقع مفيدا جدا لي في مجال الهندسة المدنية والتي لديه خبرة فيها وخاصة في مجال التنفيذ وانا الان وبمساعدتكم وزملائي اعمل في التصاميم المعمارية والتصميم الانشائي والحمد لله قطعت مرحلة لاباس بها بشاهدة زملائي ذوي الاختصاص
انا خريج جامعة بغداد متزوج ولدية طفلة

ويش اكثر المشاركات في اى منتدى