تصميم منتدى رياضي

[B][SIZE=4][COLOR=red]الاخوه الاعضاء المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[/color][/size][/b]

[B][SIZE=4][COLOR=blue]مطلوب مني تنفيذ ملعب لكرة القدم لمدينة صغيره لايتجاوز عدد سكانها 20000 نسمه وعلى مساحة ارض 100200 م2 .
شاملا العمل تنفيذ المستطيل الاخضر .
وبناية للادارة تتكون من غرف مساحة الواحده منها 6
4 م2 وبعدد 4 مع ممر بينهم بعرض 2.5 م .
ويشمل العمل ايضا على انشاء حمامات بمساحة 22 م2 للواحد وبعدد 10 وصحيات بمساحة 22 م2 للواحد وبعدد 10 .
وكذلك قاعة لنزع وتبديل الملابس بمساحة 10*4 م2 .

ومدرجات في احد جوانب الملعب تكفي لاكثر من 500 متفرج .
ويراعى اثناء التصميم ان يكون للمستطيل الاخضر سياج من الBRC يبعد بمسافة 2 متر عن المستطيل الاخضر من جميع الجوانب وله بابين لدخول اللاعبين على ان تكون البابين في الجهات البعيده عن المدرجات.
ومن ثم طريق حول المنتدى وبعدها مكان لشتل الاشجار وغيرها وبعدها سياج خارجي مبني بالطابوق أو اية مادة اخرى بارتفاع 3 متر .
مع تثبيت اعمدة الانارة في جوانب الملعب او المنشأ الاربعه .
بالاضافة الى ذلك يريدون صاله مغلقه لكرة السلة والطائرة .
ارجوا من الاخوة المعماريين مساعدتي بافكار ومخططات بهذا الجانب , وكذلك ارشادي الى المواقع والكتب التي تساعدني في تنمية قابلياتي فيما يتعلق بتصميم وتنفيذ الملاعب والقاعات المختلفه.
شاكرا لكل من يسدي الى نصيحة او فكره او ارشاد مقدما.[/color][/size][/b]

اخى /أختى ان عندي معلومات عن تصميم الملاعب وعندي مشاريع للأندية بس أنالسه مشتركة في المنتدى قريب ومش عارفة ازاى اضع المعلومات ,ممكن تراسلنى على engdoaaazzam@yahoo.com

جزاكم الله خيرا وفي الحقيقة انا بامس الحاجه لمثل هذه المعلومات واتمنى التواصل .

اتمنى من الاخوة المعماريين التواصل .
واقول لكم ان فائدة المنتديات هي للتواصل وتبادل المعرفه ومساعدة الزملاء عند الحاجه وحقيقة انا بحاجه لمساعدتكم فلاتتاخروا علي بذلك.