ارقام تليفونات وعناوين شركات البترول والتعدين فى مصر

شكرا على ردك بس انا نفسى اسال سؤال ومحتاجه اجابه انا خريج حقوق واتمنى اشتغل فى احدى شركات البترول فهل ينفع ذلك وما هى شروط التحاقى بوظيفه فى احدى شركات البترول وشكرا

اريد انا اعرف طريقه التقدم لهذه الشركات

بارك الله فيك وبالمزيد دائما انا بقالى كتير كنت بدور على شغل بتخصصى انا خريج نظم معلومات ادارية اتمنى ان تفيدنى وجزاك الله كل خير

gaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaamd

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الباحث عن طريقة التقدم وهذا رائع ان اجد من يريد طريقة التقدم . سم الله اخى الكريم
اول شيء اخى الكريم ان تركز على فاكس الشركه وليس الهاتف الا للاستعلام فقط بعد؟؟
بعد ان تتقدم بسيرتك الذاتيه على الفاكس للشركه بعنوان .
بسم الله الرحمن الرحيم
شركة كذا
خدمة الموارد البشريه
هذا هو الطريق الصحيح باذن الله اخى
هكذا يتم حجز دور للسيره الذاتيه الخاصه بك بالشركه المرسل اليه من قبلك .
بعد ذالك بعد فتره وبتاريخ ارسال السيره الذاتيه تقوم بالاتصال بالشركه وتتحدث الى ممثلي خدمة الموارد البشريه للشركه وتقوم بالاستفسار ولكن بعد فتره لا تقل عن شهر تقريبا .
وان كان هناك فرصه سريعه سيقوم ممثلي الشركه ان شاء الله بالاتصال بك واخبارك عن ميعاد التقديم الى الانتر فيو او حسب سيستم الشركه
وارجو الدعاء ويسر الله لى ولكم الامور الصعاب وايضا اخى الكريم تقدم بالشركات الجديده هذه للفرصه الاسرع ولكن الشركات الكبري نصيحه اخويه لا تاخذ حديثي التخرج الا بالخبره لا تقل عن خمس اعوام او ام طالب مميز علميا وعمليا
وفقنى واياكم لما يحب الله ويرض به عنا في الدين والدنيا والاخره

الى اخى خريج الحقوق لا يهم المؤهل اذ اردت العمل بمجال النفط الا خريجي الشعب الصناعيه هندسه او معاهد صناعيه او رقابة جوده
اما بالمسبه للمؤهلات الاخرى حسب المؤهل يتم تعينك بالنسبه لك اخى ان شاء الله ربما توفق فى العلاقات العامه او الاداريه او المركزيه لك مجالات كثيره ولكن اتبع الخطواط السابقه للتقديم وفقنى واياكم للخير

إحساس مؤلم … عندما نتكلم أكثر من لغة أجنبية ولا نعرف كيف نقرأ في كتاب الله
إحساس مؤلم … عندما يصبح فنان أو لاعب كرة هو قدوتى … ولا اعرف شيئا عن الرسول و الصحابة
إحساس مؤلم … أن نركب القطار ولا ندرك أننا حتما سننزل منه في محطة ما
إحساس مؤلم … أن نعرف أن الروح ترجع إلى ربها كل يوم في المنام … وأن نصر أن ننام على معصية
إحساس مؤلم … أن نرى شبابنا يقلد الغرب تقليد أعمى … وينسى أن له جدود اسمهم أبو بكر وعمر
وعثمان وعلى
إحساس مؤلم … إن يقول الله لي يوم القيامة عبدي استهونت بلقائي؟
إحساس مؤلم … أن تقول نفس يوم القيامة ياحسرتا على ما فرطت في جنب الله … وان كنت لمن
الساخرين
كل عام وانتم بخير

Thanks
but if it possible we need the HR emails

ألف شكر يا بشمهندس علي الموضوع الرائع
و كان عندي سؤال

شكرا لك ايها المهندس المحترم
جزاك الله خيرا على حسن صنيعك

جزاك الله خيرا وعفاك …

غغغغغغغغغغغغغغ

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شكرا

ممكن اسال لو سمحتوا انا مثبته في جامعه عين شمس تثبيت حكومي واعمل في الاداره الهندسيه على استطيع النقل الي اي حاجه من حاجات البترول دي ولا لازم واسطه وشكرا