الأخ المهندس أحمد الديب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أريد بداية بشكرك على هذا الموقع الرائد في مجال هندسة الميكاترونيكس التي تفتقر له معظم مواقعنا ومكتباتنا العربية وأنا اخي المهندس أحمد الديب جنبا إلى جنب معك في كل شيء تريده , فقط أريدك أن تطلبني ماتشاء ( من الإبرة إلى الأقمار الصناعية ) وإن شاء العلي القدير سيكون طلبك موجود عندي.

بس أخي أحمد أريد أن ترشدني إلى موقع للتحميل لأحمل عليه بعض الكتب كالحاكمات المنطقية المبرمجة والألأت والقيادة الكهربائية والهيدروليك والهوائيات وبرامج كبرنامج (AUTOMATION STUDIO ) , وبرنامج (zelio) للتحكم المبرمج من شركة شنايدر إلكتريك وبرنامج (SCADA) .

نحن أمة أعزنا الله بالإسلام فإذا طلبنا العزة بغيره أذلنا الله
م.محمد حرب
هندسة القيادة والتحكم بالعمليات

شكرا لك اخى المهندس العزيز محمد و شكرا على مجهودك الجبار فى المنتدى و وفقك الله فيما تنوى وفى طريق الخير انشاء الله واهلا بك فى منتداك الذى يرحب بك فى اى وقت وبالنسبه لمواقع التحميل فانت استخدمت موقعين ممتازين
وهما
megaupload
rapidshare
واعتقد انهم يكفوا الغرض اما اذا كنت تنوى المزيد مثلا
www.uploadco.com
وهذا موقع جيد ومن مميزاته انه يعطيك لنك مباشر وبدون الدخول للموقع و انتظار العداد
وفقك الله و كلنا سعداء بوجوك فى المنتدى و بفضل تعاونا معا سنحقق منفعة كبيرة لكل الناس و سيجزينا الله سبحانه وتعالى على هذا خير الجزاء

بارك الله فيك اخي العزيز م محمد على ما قدمته وما سوف تقدمه مستقبلا ان شاء الله العلي القدير
وكما ذكر اخي احمد يمكنك تحميل ما تشاء على ذلك الموقع
وان شاء الله ان احتجت شي فأننا مستعدون لمساعدتك اعانك الله على فعل الخير ونشر المعرفة