الجزء الثالث من السيارة

السلام عليكم
الحمد لله على تعافي كمبيوترك

ملفك تمام تابع

أولاً السؤال عنك يا حسام هو حق لك علينا بحكم الأخوة وليس فضل ولا منة.

حمداً لله على سلامة جهازك، المهم بعد كده إنك تبقى تغسل الفلاشة بكلوروكس قبل ما توصلها بالجهاز وأيضاً تعقم وصلة الإنترنت علشان ما يجيه فيروس تاني :slight_smile: الوقاية خير من العلاج برده. وبعدين لو هاتسيب الجهاز فترة بدون تشغيل حط الهارد ديسك في التلاجة علشان اللي فيه ما يفسدش بالحرارة :slight_smile:

بس عجبتني فيروس راسه كبيره ومارضيان يخرج :slight_smile:

أخي عزام جزاك الله خيراً

الحمد لله تم حل المشكلة والانتهاء من الجزء الثالث ، وجاري العمل بإذن الله على الجزء الرابع

وهذا الرابط بنفس كلمة السر

عندي سؤال: كيف يتم إظهار خطوط الرسم بين السطوح كما هو واضح في رسمتك للجزء الثالث ؟

رسمك تمام أخي تابع

وبالنسبة لإظهار خطوط الحواف شاهد الصورة التالية

السلام عليكم
أخ عزام في عندي هالمشكلة
لمل بدي قص الخط الزائد عن الخط المراد تطبيق العمل عليه عم يقص كل الخط وأنا بدي يقص الزيادات فقط مابعرف ليش
ووقت اللي لعبت بأماكن النقاط لتحت أو لفوق صار يعطي أشكال مو معترف عليها بالهندسة هههههههههههههههه أرجو الرد وشكرا سلفا والملف بالمرفقات

جرب تستتخدم power trim أعتقد إنها هاتزبط معاك لأني أتذكر إن نفس المشكلة كانت قابلتني واتخلصت منهها بطريقة trim

أخي حسام دقق على الفيديو تلاحظ أن المصمم قام بالإستعانة بخط مستقيم بشكل مؤقت لكي يقص جزء من القوس ثم قام بحزفه

السلام عليكم
عزام الغالي وأبو أنس الغالي
مبين هالسيارة عاملة حادث قبل مااركبة هههههه
والشكر الكم سلفا

حسام إرفع الملف لكي أتمكن من تحديد سبب الخطأ

تم
http://www.mediafire.com/?rnypy14p2dmmx8a

أخي حسام مشكلتك قبل ثلاث مراحل بالسكيتش 3DSketch17 هناك فرق كبير بينه وبين خط الصورة

وعدل نفس هذا السكيتش مع صورة المستوي tyl الموجود عنك بشجرة العمل

في حال عدم إمكانية مطابقة السبلاين مع الصورة 100% إجعله موازياً له
الآن بعد تعديلك لهذا السبلاين إحزف عملية Boundary-Surface41 الموجودة بشجرة عملك وقم بتنفيذها مرة أخرى وسينجح عندك السطح إن شاء الله

شكرا أخي عزام

هلا عيوني

السلام عليكم
هي سيارة موديل 2050 شو رأيكم هههههههههههه
وهي ملف المرحلة الثالثة والكم جزيل الشكر

رابط الملف

http://www.mediafire.com/?9fxzl086gm6om06

رائع جداً ياحسام
تابع

آسف أخي عزام،واجهتني مشاكل كثيرة في البرنامج و في الرسم،وأيضا تمارين المبتدئين أخذت وقتها،المرجو تقييم هذا الرسيمة

تمام أخي يوسف تابع وأتمنى منك السرعة قدر المستطاع

هذا الجزء التالي

تمام أخي تابع

أخي عزام المرجو مساعدتي،العمل لا يريد أن يتم،والمشكل موضح في الصورة التالية