الهندسة الكهربائية........ فيدونا جزاكم الله خيرا

السلام عليكم،،،
بصراحة ودي اسأل المجربين ( اسأل المجرب ولا تسأل الطبيب ) :slight_smile: عن مواد الهندسة الكهريائية مثلا هالمواد: الكترونيك_ كيميا _ لينير _ ستات
كيف تشوفوا هالمواد من ناحية الصعوبة او هل يمكن يكون في ضغط لو اخذتهم مع بعض :confused: ؟!
وشو تنصحوني قبل لا اخذ هالمواد مثلا اراجع كورسات معينة او اتعلم سوفتوير معين يمكن يفيدني او اي شيء من هذا القبيل يمكن تنصحونا بيه!:smiley:
وعسى الفائدة تعم الجميع،،،

وجزاكم الله خيراً،،،

يا اختي في مهندسين بارزين في مجال الهندسة متواجدين في المنتديات الهندسية
حاولوا تسأليهم ك المهندس ثامر …وجهي هناك سؤالك بيكون ذا صدى اكبر(منتدى الهندسة الكهربائية)

السلام عليكم,
انا ماخذ هذي الواد ومخلصها, وإن شاء الله أقدر أفيدك,
انت اذا اخذت هالواد مع بعض بتكون ماخذ 13 ساعة, ستات4, الكترونيكس3 , كيمياء3, لينير3
انا اشوف انه اصعبهم لينير, وهذي المادة تعتمد على الدكتور بنسبة كبيره, فأسئل عن الدكتور اللي بتاخذ معاه قبل عن تسجلها.
ستات, مادة سهلة جدا جدا, بس امتحاناتها يكون فيها شوية صعوبه, بس صدقني مع شوية مذاكرة ما بتجيب اقل من B
كيمياء: مشكلة هالمادة انه الدكاتره اللي يدرسوها كلهم (***), فبتعتمد كثير على نفسك فيها. يعني تذاكر من الكتاب يكفي وما صعبة كثير.
الكترونكس, مادة سهلة بس يريدلها مذاكرة شوي,تعتمد على كورس السيركت شوي. نصيحة: اذا كان اللي يدرسك دكتور ضياء نادر فراجع امتحاناته لانه دايما يعيدها, وما يغير الا الارقام ومرات يعيدها بالارقام بعد.

اذا تحب مساعده زيادة, بس اطلب انا بحاول بكل جهدي اساعدك

تم تعديل المشاركة من قبل آدارة المنتدى(تحدث بكل ما تريد الا ان توجه صفات للكادر الاكاديمي فهو غير مقبول )

مشكورين جماعة الخير للمساعدة،، وجزاكم الله خيرا
وعسى الفائدة تعم الجميع،،،

جزاكم الله خيرا