سناب شات تطلق القصص المروجة لتصل إعلانات الشركات لغير المتابعين

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي وأخواتي المهندسين والمهندسات؛
جديد معلومة ضمن أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات،
وأنظمة التشغيل، والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والعتاد الصلب،
ومواقع التواصل الاجتماعي، والأمن المعلوماتي.

/

/

WaliMai سناب شات تطلق القصص المروجة لتصل إعلانات الشركات لغير المتابعين

:: تفصيل ::

بالتزامن مع بدء موسم العطلات والتسوق، أعلنت شركة سناب عن وحدة إعلانية جديدة ستسمح للشركات بعرض قصصها لعدد أكبر من المتابعين غير الأصدقاء لحسابها.


القصص المروجة تعمل على نطاق البلد وليس المتابعين، بمعنى يمكن للشركة أن تدفع لسناب شات من أجل عرض قصصها على كل المستخدمين ضمن بلد معين حتى لو كانوا لا يتابعون حساب الشركة المعلنة.


حققت القصص نجاح ورواج كبير حتى أن انستغرام نسختها واستفادت منها. وبعد النتائج المالية السيئة لسناب شات مؤخراً، تنوي إتاحة الفرصة للشركات لعرض قصصها لعدد أكبر من المشاهدين مقابل عوائد معينة منها.


وجرّبت سناب شات فكرة مشابهة لكن مع قسم الاستكشاف حيث باعت وحدات إعلانية لشركات مثل سوني للإنتاج الفني حيث روجت فيلم جيمس بوند من خلالها لعدد أكبر من المتابعين. وبعدها سمحت للشركات بشراء مساحة فيديو إعلانية بطول 10 ثواني تظهر في نهاية قصص المستخدمين، لكن هذه المرة تسمح لهم بشراء قصص مروجة بالكامل حيث يمكنهم وضع الصور والفيديوهات وعرضها على المستخدمين داخل التطبيق.


كانت شركة HBO أول المستفيدين من الوحدة الإعلانية الجديدة حيث عرضت يومي عيد الشكر والجمعة السوداء قصصها التي تختفي بعد مرور 24 ساعة على إنشائها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهى.

/

المصدر/ التقنية لا حدود.

بحول الله تعالى يكُن لقاء جديد؛ في رحاب عالم التّقنية.!

إعجاب واحد (1)