لمن يعاني من مشاكل في السمع والعيون،،

لمن يعاني من مشاكل في السمع والعيون،، هاني شاكر لديه العلاج

إذا كانت تعاني من مشاكل في السمع بسبب كثرة الأغاني الرديئة التي تفرض على مسامعك كل يوم فارغة من أية فكرة أو هدف.

إذا كنت تعاني من زغللة أو ضعف بالبصر بسبب كثرة الألوان والراقصات والأجساد المتمايلة في أغاني الفيديو كليب.

إذا كنت تعيش في حالة عدم ثقة بالأصوات التي نجبر على سماعها كل يوم بعد إدخال جميع التحسينات الصوتية الممكنة.

إذا اعترت حالة نفسية بأن الصوت الدافيء والطرب الأصيل ما عاد له وجود هذه الأيام

إليك العلاج … قنبلة غنائية موقوتة على وشك الإنفجار، قنبلة غنائية موقوتة على وشك الإنفجار

أمير الغناء العربي هاني شاكر الذي أتحفنا في كل ألبوماته السابقة بكل ما هو جديد وأصيل وكانت جميع ألبوماته تضم أعمالا فنية في غاية الروعة و متكاملة من أول أغنية وحتى آخر أغنية لترضى كافة الأذواق.

هاني شاكر يستعد هذه الأيام لتفجير قنبلة من العيار الثقيل في سوق الغناء العربي لينسف بها كل ما هو فاسد في ساحة الغناء العربي وليثبت أن الطرب الأصيل والكلمة الراقية والمشاعر الصادقة ما زالوا هم المفتاح الذهبي لمحبة واحترام الجماهير.

ألبوم هاني شاكر الجديد (قربني ليك) هو ألبوم من نوع آخر هو بالفعل قنبلة هذا الموسم ،، طوال السنتين الماضيتين وهاني شاكر يجتهد في إعداد هذا الألبوم لأنه يحترم جماهيره صغيرهم وكبيرهم فكان هذا الألبوم هديته المتواضعة إلى كل عشاقه ليؤكد لهم أن الدنيا ما زالت بخير وأنه ما زال مستمرا على درب الأصالة ولن يهتز.

يضم ألبوم هاني شاكر الجديد عشرة أغاني في غاية الروعة منوعة ما بين الأغاني الرومانسية والدرامية والأغاني الإيقاعية ولكنها على الرغم من تنوعها لكن تجمعها عذوبة الكلمات وصدق الإحساس وروعة الصوت وتناغم الألحان ونتركك للحظات مع أسماء الأغاني ومقاطع من كلماتها :-

قربني ليك (خلتني احس ان اللي فات من عمري ممكن اعوضه خلتني اشوف ايام احلى ما كنتش ايام وانقضوا ،، ما بقتش خايف من اللي جاي مدام وياك)

كنت حبيبك ( تترجاني مش حرجعلك كنت حبيبك كنت حياتي مهما ناديتني مش حاسمعلك …)

مع قلبك (مع قلبك انت بس عرفت اعيش واحس قول بحبك قولها بس قولها لو حتى بعنيك، لو حوصف حبي وصف لو حقوله حرف حرف مش حيوصف قلبي وصف اللي انا حسيته فيك)

لا يا قلبي ( لا لا لا ،، ثاني لا ،، يا قلبي لا ،، للأحزان والجراح واللي راح لا لا لا ، يا قلبي لا للي ضاع واللي باع واللي كان بحب تعبي لا يا قلبي يا قلبي لا لا)

أحيانا ( احيانا ببقى مش عايزك نهائي وابقى نفسي اكون فدائي وانسف الحب اللي فيه واطلب الموت لاشتياقي ، احيانا ببقى شايفك نار في دمي وابقى عايش كل همي اني افوق منك يا وهمي …)

أنا عاشق ( كل عمري جنبك انت مش حعيشه غير معاك انت اقرب مني لي انت في عيوني ملاك لو يفوت العمر جنبك عمري كله يكون فداك ،، أنا عاشق مية حاجة فيك اولهم نظرة عينيك واخرهم لمسة إيديك يا حبيبي قربني ليك)

الكلمتين ( مش همه دول الكلمتين اللي انت جاي وحتقوليهم وآخرهم دمعتين على كل خد حترسميهم …نزلتي قلبي من السماء لسابع أرض)

قدام عينيك ( انا جي ثاني قدام عينيك ، الشوق حبيبي بسال عليك واحشني ياما والبعد طال معقول حبيبي اهون عليك)

بتحبيه ( بتحبيه قد ما كنت بتحبيني ،، بتحسيه زي ما كنت بتحسيني ،، يعني هو بيوحشك زي ما كنت بوحشك ، زي ما كنت بتتمنيني بتتمنيه، زي ما كنت بتستنيني بتستنيه)

انا بيك ( انا بيك عرفت روحي لقتها فيك كل اللي جاي حعيشه ليك انا بنسى روحي قصاد عينيك …)

إن كل أغنية من الأغاني أعلاه قنبلة مستقلة بحد ذاتها ونحن موقنون تماما أنك سواء أكنت من محبي هذا الفنان العظيم أم لا، سترفع القبعة احتراما لهذا الفنان ولن تستطيع أن توقف نفسك من الاستماع للالبوم مرة بعد مرة بعد مرة.

نصائح قبل سماع الألبوم:

لا تستمع إلى الألبوم وانت في مكان العمل لأنك ستنسى العمل وكل من حولك فيطردك رئيسك.

لا تستمع إلى الألبوم لأول مرة وأنت في السيارة لأنك قد لا تستطيع أن تتحكم بأطرافك لقيادة السيارة وتتسبب في عطلة مرورية.

لا تستمع إلى الألبوم وأنت على شرفة نافذة فقد تصيبك حالة إغماء تتسبب في سقوطك لا سمح الله.

قم بإهداء الألبوم لكن من تحب حتى يتأكد من مقدار حبك له

تشكر وتسلم الغالي

على الموضووع وعلى المعلومات

وانشاء الله

رح تفيد وتستفيد

الشحي بزنس