ندااااااااااااااء عااجل وخطيررررر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد
أيها الاعضاء الاعزاء

و

ي

ن

ك

م؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش المنتدى صاير مهجور, هل يا ترى بسبب الامتحانات؟؟؟ ,ولا مشاغل الحياة؟؟؟؟
ولا…؟؟؟

المهم أتمنى ان يرجع الموقع لما كان عليه في السابق
ولا نعتبر منتدانا خلاص أنقرض؟؟؟ :rolleyes:

يالله المهم هاذا ندائي ,وأن شاء الله يوصلني الرد (((هاذا اذا حد رد :confused: ****)

تحياتي :slight_smile: m&m :slight_smile:

يا هلا والله m&m بصراحه يوم شفت ندائك على طول دخلت وبصراحه لم اتفاجأ من النداء لانه كان لازم يصير من زمان بالفعل اصبح المنتدى مهجور وما فيه مواضيع ولا مشاركات حتى صرت احس بالملل اذا دخلت المنتدى
ممكن انشغلنا فترة بالإمتحانات بس هذا ليس مبرررا للكسل الذي اصاب المنتدى!!!
لذاك انا سأنضم اليك واوجه النداء لبقية الأعضاء للعوده الى المنتدىو اعادته الى سابق عهده بل والى الافضل

تحياتي VIP

بصراحة انا عن نفسي كنت مشغووووووووووووووول الاسبوعين الماضين بالامتحانات

واليوم مخلص الامتحانات وان شاء الله بيرجع المنتدى لسابق عهده باذن الله

ودمتم بخير وعافية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما العمل؟؟؟؟؟أشغالنا ما تخلص؟؟؟؟؟؟
وامتحاناتي ما تخلص …وبكرة عندي امتحان…بالرغم من ذلك أنا موجودة
المهم…
ندائك خلنا ندخل ونرد…
بس سؤال يحيرني…معقولة كل الطلاب مشغولين؟؟؟؟؟معقولة هذه حالة طلاب الهندسة كل يوك أسايمنتات وريبورتات وكويزات وامتحانات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فعلا الكل مشغووووووووول…

وبصراحة نحن ننتظر الأجازة عشان نقدر نشارك بمواضيع ممتازة في المنتدى…

بس هذا ما يغني عن المشاركة في ايام الدراسة…

(( وبصراحة الشي اللي يخلي المنتدى غير مهجور هو نوع المشاركات والمواضيع الموجودة فيه , ومقدار استفادة رواد المنتدى من هذي المواضيع… و سعي الأعضاء الى طرح كل ما هو مبدع ومفيد “وغير مكرر” من المشاركات في كل أقسام المنتدى أو بعض أقسامه… يعني و بإختصار … لازم نفعل مشاركاتنا ونسعى دايما للمفيد والجديد في عالم الهندسة الواسع , وكل المجالات الأخرى … يعني نريد همة يا شباب … همة عالية …****

“في النهاية هذي مجرد وجهة نظر خاصة بي تحتمل القبول والرفض منكم…”

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

أخوكم …HopeTwin

فعلا هذا الكلام صحيح فالمنتدى فى الفترة الماضية كانا مهجورا ويجب علينا ان نعود جميعا للمنتدى

هلا بالبنات والشباب

الحمدلله وافقتوني الرأي

مثل ما يقولوا العمر يخلص والدراسة ما تخلص،،،بس هالمنتدى يمكن بشكل او بأخر راح يفيدنا في دراستنا وحتى حياتنا

أنا سعيدة بتفاعلكم معي،، :slight_smile: واتمنى التوفيق للجميع

انا عضو جديد في المنتدى وأتمنى أن تقبلوني صديقة بينكم وراح احاول بكل ما استطيع اني اتواصل معكم رغم الضغط اللي بعانيه كوني طالبة هندسة بس ان شاء الله بقدر افيدكوا واستفيد منكم وتقبلوا خالص تحياتي

يا أختي المعذرة بس تعرفي ظروف الدراسة والامتحانات الي ما تخلص و الضغط الزايد بس ان شاء الله ما راح ننقطع عن هذا المنتدى(منتدانا) الاكثر من رائع

اهلا بكي يا دلع،،منورة وننتظر مشاركاتك :slight_smile:

فتى الهندسة:

ان شاء الله ما راح ننقطع عن هذا المنتدى
ان شاء الله
بالتوفيق في امتحاناتك ودراستك :slight_smile:

شكرا على هذا الموضوع الجيد اخواي واخواتي
بالفعل انشغال الاعضاء عن المنتدى واضح جدا نتمنى مشاركات كبيرة

بالفعل يا جماعة منتديات المهندس كانت اكبر حلم هندسي ينتظره كل طلبة الهندسة تعاون الجميع على بنائه
وفي فترة وصل المنتدى لذروة عطائه وذلك في اليوم الواحد وصل عدد المسجلين به مائة ونصف وان دل ذلك انما يدل على ما قدمته منتديات المهندس من مواضيع هامة جدا

اتمنى لكم التوفيق وشكرا لطارح الموضووع

السلا م عليكم انا اسف جدا لانكم تعرفون الاحداث في ليبيا ونتمنى التوفيق لكل الاعضاء في المنتدى