أطلب اى فكرة او بيانات عن مشاريع او ماكينات والرد خلال 24 ساعة

بداية لغات البرمجة

السلام عليكم
لدى فرصة اقامة مصنع لتصنيع المكرونة و اريد ان اعرف انواع خطوط الانتاج المستخدمة في مصر و كذلك طرق صيانة هذة الانواع وهل يوجد لهذة الانواع قطع غيار متوفرة و اين ؟ ارجو الرد سريعا حتي لا تضيع عليا هذة الفرصة
مع جزيل الشكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا طالب سنة خامسة في كلية الهندسة الميكانيكية في جامعة حلب السورية وأنا الأول على دفعتي أبحث عن فكرة لمشروع تخرج مميز يجمع بين الميكانيك التطبيقي وله علاقة باختصاصي وبصراحة كان في بالي مشروع تدوير المخلفات الزراعية يرجى إمدادي بفكرة لمشروع ميكانيكي تطبيقي زراعي ولكم جزيل الشكر والتوفيق بمشيئة الله تعالى

السلام عليكم
انا محتاج خدمة منكم يا باشمهندسين انا بعمل مشروع عن التحكم فى جهاز الكمبيوتر باستخدام remote control ومحتاج كود لعمل الاتجاهات بتاع لوحة المفاتيح لاعلى واسفل ويمين وشمال بلغة VB.net ارجو الرد ضرورى

انا كنت عايزه معلومات عن ميكسر الالوان علشان انا هعمل مشروع عنة ومش عارفه اعمل ايه واشكالة وانواعه واستخدماتة ودائره الالوان واذا كان عندك المشروع ده ياريت اطلع علية

السلام عليكم
مشروع تخرجى هو مبنى وزارى ( وزارة الخارجية) والمبنى يتبع النظام البيئى
ارجو المساعدة

انا محتاج لمصنع تصنيع مفاتيح الابواب الشقق من بداية المواد الخام

بسم الله الرحمن الرحيم ارجو المساعده والافادة في الاتي اسعار رؤوس الحفر البتروليه وانواعها بالصور وذللك عاجلا وضروري جدا جدا

مطلوب دراسه جدوي لمركز خدمه (اصلاح وصيانه)

مطلوب تصميم لمستشفى عام سعة 100 سرير ومكون من 5 طوابق

السلام عليكم
اريد شراء ماكنة نقش على الخشب لان اعمالي مختصة بهذا الموضع وتكون على حجم لوح خشب (120×240) سم اثناء بحثي وجدت ان افضل المكائن هي الامريكية ولكن سعرها ( طاك ) اي عالي جدأ لااستطيع تدبره ووجدت المكائن الصيننية اسعارها معقوله وتقدم نفس العمل اذا اردت شراء اله صينية من هذا النوع ماذا اطلب لتكون الماكنة جيدة وذات نوعية ممتازة لااعرف المواصفات حقاً لدي صورة ولكن مبهمة لاني الاعرف شي عن هكذا مكائن
تحياتي وشكراً لجهوكم الرائعه

المتطلبات لإستثمار أرض زراعية ليست بكبيرة وتحديدا النباتات الطبية أو شتلات

اخي الفاضل ، لدي فكره الاستفاده من باقي الفواكه من المطاعم والمنازل مثل البرتقال والتفاح والطماطم والمانجا بعد العصير بحيث نجففها ومن ثم نستخدمها لانتاج اعلاف حيوانات … فهل لديك اي موضوع بهذا الخصوص … ولك خالص شكري

السلام عليكم
برجاء الافادة عن افضل الشركات المنتجه لمصانع الثلج. أرغب فى انشاء مصنع لصناعة ألواح الثلج و لا أعلم أى الشركات الموردة هى الافضل لانتاج ثلج صالح للاستخدام الآدمى.

جميا جدا بارك الله لكم فيه ولو عندكم ويير كات ياريت تعرفنا التفاصيل

جزاكي الله كل خير لاني كنت محتاج الموضوع ده لحد قريبي

اولا كل عام وانتم بخير انا بفكر اجيب ماكينة تطريز وانا بالفعل بعمل علىيها من 7 شهور وبفكر اشترى واحدة لحسابى فياريت استفاد من خبراتكم ونصائحكم وجزاكم اللة كل خير

انا فى بكالريوس هندسة قسم الات وقوى كهربية(كهرباء باور) وعاوز فكرة مشروع (plc) انفذه او كنترول

وجزاكم الله خيرا

ياريت لوصاحب الموضوع ماعدشي فاضي يغلق الموضوع لحين رجوعه مره خري

اخي اريد مشروع انتاج خزف بلاستيكي او مشروع قريب منه لا يكلف عماله كثير ولا رأس مال كبير وانتاجه متوسط, ولا اعرف كيف؟؟ امل التوجيه ولكم جزيل الشكر :::::::::::::::::