أفضل تطبيقات كاميرا نيكون لأجهزة أندرويد


(عمارة إسلامية) #1

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي وأخواتي المهندسين والمهندسات؛
جديد معلومة ضمن أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات،
والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والعتاد الصلب.

أفضل تطبيقات كاميرا نيكون لأجهزة أندرويد

/

أفضل تطبيقات كاميرا نيكون لأجهزة أندرويد

:: تفصيل ::

نيكون هي واحدة من أكبر الشركات المختصة بصناعة الكاميرات بالإضافة إلى شركة كانون، وتعتبر نماذجهم متوسطة غير مكلفة، وتعمل بشكل جيد للغاية. ويمكنك التحكم في كاميرات نيكون بمجموعة من التطبيقات التي تناسب احتياجاتك، وسوف نستعرض معكم بعض أفضل تطبيقات الأندرويد لكاميرا نيكون.

تطبيق Camera Connect and Control

وهو واحد من تطبيقات نيكون الأكثر استقرارًا، حيث يدعم معظم كاميرات Nikon Coolpix، ومعظم كاميرات D-series وبعض الكاميرات الأخرى، كما أنه يكون لديك خيار الاتصال من خلال منفذ USB أو من خلال الواي فاي. والنسخة المجانية من هذا التطبيق تتيح لك عرض الصور كما تم التقاطها، والتقاط الصور ومقاطع الفيديو عن بعد، والتحكم في فتحة الكاميرا، ورؤية الرقم التسلسلي، أما النسخة المدفوعة فتُضيف العرض الحي لما تم التقاطه، وجميع التنزيلات، وأكثر من ذلك.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Camera Remote Control

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الجيدة عند استخدامه مع كاميرا نيكون، حيث يقوم بتحويل هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد للكاميرا؛ ولكن هناك بعض التحذيرات بشأن هذا التطبيق، وأولها أنه يجب أن يكون هاتفك مزود بمحاكي الأشعة تحت الحمراء كما تفعل الكاميرا، وخلاف ذلك يجب أن يعمل بشكل جيد، التطبيق يدعم مجموعة متنوعة من الكاميرات من مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة ونيكون واحدة منهم، وهو تطبيق مجاني وغير مصحوب بمشتريات إضافية من داخل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Helicon Remote

وهو واحد من أغلى تطبيقات نيكون، وهو في الغالب للاستخدام المهني والمحترف، حيث يمكنك أن تفعل الكثير من الأشياء من خلال هذا التطبيق مثل تعيين مستوى التعرض لفترة طويلة والحصول على وضع الشاشة الكامل أثناء البث المباشر، ووضع فاصل زمني للتصوير، وتسجيل الفيديو، والتصوير السريع المتعدد وأكثر من ذلك، ويدعم التطبيق العديد من كاميرات نيكون، إلا إنه لا يدعم سلسلة كاميرات D3xxx، وتوجد نسخة مجانية من هذا التطبيق حتى تتمكن من تجربته قبل شرائه.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Magic Nikon Viewfinder

هذا التطبيق لن يسمح لك بالتحكم في كاميرا نيكون الخاصة بك، ولكنه يمكن أن يكون مفيدًا فيما يتعلق بالكشف عن المواقع والتخطيط لالتقاط الصور، ويستخدم التطبيق كاميرا الهاتف الخاص بك لمحاكاة ما ستبدو عليه اللقطات على كاميرا نيكون الخاصة بك، وسيقوم بتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع، ويمكنك حتى تغيير أشياء مثل التعرض والسطوع.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيقات نيكون الرسمية

نيكون لديها العديد من التطبيقات في متجر تطبيقات جوجل، وتختلف أغراضهم وأنواعهم، والعديد منها هي تطبيقات الاتصال لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستخدمين، فهناك تطبيق Nikkor لأغراض التسوق، تطبيق لمشاركة الصور، وأكثر من ذلك، ولعل الأكثر فائدة هو التطبيق اليدوي، حيث يتيح لك تحميل وقراءة أي دليل استخدام لكاميرا نيكون تقريبًا لسهولة الرجوع إليه، ونوصي بتطبيق Nikkor والتطبيق اليدوي.
يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهى.

/

المصدر/ التقنية بلا حدود.

بحول الله تعالى يكُن لقاء جديد؛ في رحاب عالم التّقنية.