شرح لطريقة عمل الـ Led Matrix من الألف إلى الياء

اخي العزيز الموضوع رائع وارجو الاستمرار ومن ثم لو تم وضع الموضوع في ملف pdfحتي يتم الاستفاده القصوي من الموضوع وعدم فقدان اي شئ منه
وجزاك الله خيرا

السلام عليكم اخي العزيز
لماذا هذا الاحباط المهم ان تنشر شيء تنتفع منه الناس
وجزاك الله خير جزاء
الرجاء تكملة الموضوع لاني من المهتمين بذلك

[CENTER][FONT=“Traditional arabic”][SIZE=“5”][COLOR=“Red”]بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيرا

يا ليتك تكمل هذا الموضوع بارك الله فيك

وفكرة الباشمهندس aborg رائعة يا ليتك تجمع الدروس في كتاب

و اكمل بارك الله فيك[/color][/size][/font][/center]

مع الماده كما وردت

ومشكور اخي الف شكر

الرجاء اخي العزيز ان تستمر وهذا تاكيد ثاني مني حيث كتبت لك قبل يومين
وانا متاكد بان اغلبية المهتمين بهذا الموضوع يحتاجون التواصل بالشرح
الرجاء الرجاء الاستمرار واذا لم يفلح الرجاء فهل يمكنك مراسلتي وعلى الايمل الخاص بي
salamhashem@yahoo.com

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحياتي لكم اخواني الاعضاء و المشرفين و القائمين على المنتدى الرائع

احبابي انا على استعداد لشرح طريقة عمل الشاشة الالكترونية ( الجريدة ) من الالف الي الياء و كيفية التحكم بها عن طريق الكمبيوتر و ايضا عن طريق الميكروكنترولر و بطرق سهلة و ايضا لدي ثلاث طرق لعمل الشاشة و صناعتها و على الراغبين مراسلتي على الخاص او على الايميل المرفق
و سوف ارفق لكم بعض الصور للجريدة التي صنعتها و اسوقها في بلدي

و شكرا للجميع

a_abuwarda@hotmail.com

السلام عليكم أيها الإخوة في هذا المنتدى العلم و المعرفة إنشاء الله
إن هذا الموضوع شيق و ممتع و أتمنى من الأخ أبو وردا أن يضعه في المنتدى على العام للجميع دون الخاص و الإيميل وووو
و لك كل الأجر إنشاء الله .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخوي على هذا الموضوع وأود منك شرح طريقه العمل حيث انني مطالب بمشروع تصميم led matrix
لذلك ارجو منك شرح مبدا عمل led matrix وكيفيه تصميمها

تحياتي لكم جميعا

اولاً اسف على التأخير للرد
ثانيا اسف على عدم الشرح لاني لم اجد اهتمام للموضوع
اخواني الكرام لو في حدا يقدر يكون مجموعة كاملة مهتمه للموضوع انا على استعدداد لعمل دورة في اي بلد حتى يستفيد الجميع

و لكم جزيل الشكر

أخى الكريم أبو وردة بما إنك نويت خير فعتمد على الله أخى ونحنو معك أرى كثير من الاخوة محتاجين هذا الموضوع وانا اولهم
فعتمد على الله وضع دورتك هنا حتى يستفاد منها الجميع
بالتوفيق لك وللجميع

ياعم إن كان عندك شرح ضعه وفيد زملائك هو سر حربى
حتفضل تقولانا فيه حد مهتم ومش مهتم يعنى إنتى مش شايف الناس دى كلها مهتمه قد إيه إن كان عندك حاجة مفيدة قولاها لو مفيش ريحنا بالله :sm216:

لأسف الزميل لم يوضح هدفة و هو التسويق فقط و ليس الافادة …

مرحبا بك باش مهندس محمود
ده حتى ياباش مهندس صاحب الموضوع الاصلى علقنا ومكملش الكل بيعمل دعايا وخلاص ويضيعوا وقتنا
والكل بيدور على الشهرة داخل المنتديات

حياك الله اخي فعلا موضوع رائع … ارى ان الشرح كان من الالف الى الالف …

you are very good pls go head in your writting

الاخوة الافاضل ارجو من الله العلي القدير ان تكونوا جميعا بصحة و عافية و كل عام و انت بخير لحلول شهر رمضان الفضيل و ارجوا ان تكونوا قد حضرتم انفسم لهذا الشهر .
اولا اود ان اعلمكم باني لم استطع شرح الدورة بسبب انقطاع الكهرباء المستمر و انتم اكيد تسمعون عن غزة و وضعها السيء و الحصار الا اذا كنتم ما تهتمو لاخوانكم في غزة و يا اخوان اللي بيقول انه على شان اعمل دعاية لنفسي لشو بدي اعمل دعاية و اسوق مش شايف في اي شي بيتسوق و انا من ورا الدعاية بنيت برج بس فاضل علي طابق يا ريت تساعدوني بدعاياتكم على شان اكمل الطابق ههههههههه . ارجو ان ما حدا يستهزئ لانو انا في عندي نية لتكملة الدورة و لكن وضع الكهرباء مش مساعدني اولا و لما تيجي بيكون عندي شغل للناس و لازم اخلصة ، ثانيا قادم علينا شهر رمضان و لازم كلنا نحضر لهذا الشهر و ان شاء الله بعد شهر رمضان اذا استمرت الكهرباء اوعدكم اني راح اكمل الموضوع ، انا ليش قلتلكم اللي بيحب يكون مجموعه او اي شيء في بلد اخر بسبب الكهرباء لكن انتم ما تقطع عندكم الكهرباء مش حاسيين باللي يصير بغزة المنكوبة و يا اخي التمس لاخيك عذرا انتة بتفكروا انو فش ورانا شغل و لا اولاد نعيلهم فقط ورانا النت و المنتديات

ارجو انو ما حدا يضايق من كلامي اذا في اي شي يضايق

و ان شاء الله راح اكمل الدورة بعد شهر رمضان و دعولي انه الله يوفقنا و ما تقطع الكهرباء عنا و ان شاء الله خير

تحياتي للجميع

اخى الكريم ابو وردة أسف جدا ظلمتك أخى
لم اعرف أنك من ارض الوطن الغالى أعانكم الله وكتب لكم النصر القريب إن شاء الله
أرجوك تقبل أعتذارى واعانك الله ووفقك وثبت خطاكم
وبخصوص الدورة على مهلك اخينا الغالى وبالتوفيق ونحنوا معك

الرجاء الرجاء الحار المساعدة في موضوع الجريدة الالكترونية

الرجاء ماتتاخر علينا لانو هالموضوع كثير منيح

والله مجهود كبير وكلام رائع يدل على مهندس عبقرى
اكمل الله يفتح عليك يا اخى