صفحة استظهار حفظ اختنا **طيب**

[FONT=Arial Black][SIZE=5][CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 77 الى غاية الاية 82 ) من سورة طــــــــه

احسنت اختي طيب …بارك الله فيك [/color][/center]

[/size][/font](( ولقد اوحينا الى موسى ان اسر بعبادي فاضرب لهم في طريقاً في البحر يبساً لا تخاف دركاً و لا تخشى()فاتبعهم فرعون و بجنوده فغشيهم من اليم ما غشيهم()

[FONT=Arial Black][SIZE=5][CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 83 الى غاية الاية 87 ) من سورة طــــــــه

[/size][/font]

ما شاء الله …ربنا يوفقك

مشرفتنا الغالية …شكرا لك على المتابعه…و جزاك الله خيراً

[FONT=Arial Black][SIZE=5][FONT=Arial Black][SIZE=5][CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 88 الى غاية الاية 94 ) من سورة طــــــــه

احسنت اختي طيب …بارك الله فيك [/color]
لديك خطا في الاية 93[/center]

[/size][/font]
[/size][/font]SIZE=5افلا ألا تتبعن ام عصيت أفعصيت امري()[/size]

[SIZE=5][FONT=Arial Black][SIZE=5][CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 94 الى غاية الاية 98 ) من سورة طــــــــه

احسنت اختي طيب …بارك الله فيك [/color]
لديك خطا في بداية الاية 97[/center]

[/size][/font]
[/size]
SIZE=5قال فاذهب اذهب فان لك في الحياة ان تقول لا مساس و ان لك موعداً لن تخلفه و انظر الى الهك الذي ظلت عليه عاكفاً لنحرقنه ثم لننسفنه في اليم نسفاً()[/size]

[SIZE=5][FONT=Arial Black][SIZE=5][CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 99 الى غاية الاية 107 ) من سورة طــــــــه

[/size][/font]
[/size]

[SIZE=5][FONT=Arial Black][SIZE=5][CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 108 الى غاية الاية 113 ) من سورة طــــــــه

[/size][/font]
[/size]

[FONT=Arial Black][size=4][FONT=Arial Black][SIZE=5][CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 114 الى غاية الاية 120 ) من سورة طــــــــه

[/size][/font]
[/size][/font]

[FONT=Arial Black][SIZE=5][CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 121 الى غاية الاية 125 ) من سورة طــــــــه

[/size][/font]

ما المقصود بصفحة الاستظهار ارجو التوضيح وكيف الاشتراك اذا كان الامر يتعلق بحفظ كتاب الله وانا أعتقد ذلك فارجو اشراكى بذلك وجزاكم الله كل خير اللهم آمين ( ولكن بشرح مبسط فانا جديد فى المشاركات هنا وبتوه شوية حتى اصل لما اريد فارجو الصبر على وشكرا لكم)

سارسل لك رسالة واوضح لك كل شيء…

[FONT=Arial Black][SIZE=5][CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 126 الى غاية الاية 131) من سورة طــــــــه

[/size][/font]

الله يجزيك الخير يا مشرفتنا و يجعله في ميزان حسناتك …امين يا رب :slight_smile:

[FONT=Arial Black][SIZE=5][CENTER][COLOR=darkorchid]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 132 الى غاية الاية 135 ) من سورة طــــــــه

[/size][/font]

[FONT=Arial Black][SIZE=5]((
[FONT=Arial Black][SIZE=5]

تمت مراقبة التسميع ( من الاية 1 الى غاية الاية 5 ) من سورة الانبياءاحسنت اختي طيب …بارك الله فيك

[/size][/font]
[/size][/font]

[FONT=Arial Black][SIZE=5]

تمت مراقبة التسميع ( من الاية 6 الى غاية الاية 10 ) من سورة الانبياء

احسنت اختي طيب …بارك الله فيك

[/size][/font]

[size=4][FONT=Arial Black][SIZE=5][CENTER]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 11 الى غاية الاية 17 ) من سورة الانبياء

احسنت اختي طيب …بارك الله فيك
لديك خطا لم تذكري اية ( وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاء وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لاعِبِينَ )

[SIZE=4][COLOR=#9932cc]فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّى جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ ()وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاء وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لاعِبِينَ ()لَوْ أَرَدْنَا أَن نَّتَّخِذَ لَهْوًا لّاتَّخَذْنَاهُ مِن لَّدُنَّا إِن كُنَّا فَاعِلِينَ [/center]

[/color][/size][/size][/font][/size]

ما شاء الله …ما شاء الله اتممت سورة طه وبدات في سورة الانبياء …ربنا يوفقك ويعينك

فقط انتبهي الى التعديلات فاحيانا اترك ملاحظات …واســـــــــــــــــفة عن كثرة الرسائل التي تصلك …

جُزيتِ خيراً كثيراً مشرفتنا الكريمة