صفحة استظهار حفظ اختنا **طيب**

[SIZE=4][COLOR=#9932cc]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 19 الى غاية الاية 24 ) من سورة الانبياء

احسنت اختي طيب …بارك الله فيك [/color][/size]

[SIZE=4][COLOR=#9932cc]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 25 الى غاية الاية 30 ) من سورة الانبياء

[SIZE=4][COLOR=#9932cc]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 31 الى غاية الاية 35 ) من سورة الانبياء

[SIZE=4][COLOR=#9932cc]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 36 الى غاية الاية 40 ) من سورة الانبياء

اختبار بسيط لاختي الغالية …:):slight_smile:

[SIZE=4][COLOR=#9932cc]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 41 الى غاية الاية 44 ) من سورة الانبياء

[SIZE=4][COLOR=#9932cc]تمت مراقبة التسميع ( من الاية45 الى غاية الاية 49 ) من سورة الانبياء

[SIZE=4][COLOR=#9932cc]تمت مراقبة التسميع ( من الاية 50 الى غاية الاية 57 ) من سورة الانبياء

مـــــــــــــــــــــــا شاء الله … ربنا يبارك فيك …

(( فجعلهم جذاذاً الا كبيراً لهم لعلهم اليه يرجعون()قالوا من فعل هذا بالهتنا انه لمن الظالمين()قالوا سمعنا فتى يذكرهم يقال له ابراهيم()قالوا فأتوا به على اعين الناس لعلهم يشهدون()قالوا أأنت فعلت هذا بالهتنا يا ابراهيم()قال بل فعله كبيرهم هذا فسئلوهم ان كانوا ينطقون()فرجعوا الى انفسهم فقالوا انكم انتم الظالمون()ثم نكسوا على رؤوسهم لقد علمت ما هؤلاء ينطقون() ))

(( قال افتعبدون من دون الله ما لا ينفعكم شيئاً و لا يضركم()افٍ لكم و لما تعبدون من دون الله افلا تعقلون()قالوا حرقوه و انصروا الهتكم ان كنتم فاعلين()قلنا يا نار كوني برداً و سلاماً على ابراهيم()فارادوا به كيداً فجعلناهم الاخسرين()و نجيناه و لوطاً الى الارض التي باركنا فيها للعالمين()و وهبنا له اسحق و يعقوب نافلة و كلا جعلنا صالحين () )

(( و جعلناهم ائمة يهدون بأمرنا و اوحينا اليهم فعل الخيرات و إقام الصلاة و ايتاء الزكاة و كانوا لنا عابدين()و لوطا ايتناه حكما و علما و نجيناه من القرية التي كانت تعمل الخبائث انهم كانوا قوم سوء فاسقين()و ادخلناه في رحمتنا انه من عبادنا الصالحين()و نوحا اذ نادى من قبل فاستجبنا له فنجيناه و اهله من الكرب العظيم()و نصرناه من القوم الذين كذبوا باياتنا انهم كانوا قوم سوء فاغرقناهم اجمعين() ))

(( و داود و سليمان اذ يحكمان في الحرث اذ نفشت فيه غنم القوم و كنا لحكمهم شاهدين()ففهمناها سليمان و كلا اتينا حكما و علما و سخرنا مع داود الجبال يسبحن و الطير و كنا فاعلين()و علمناه صنعة لبوس لكم لتحصنكم من بأسكم فهل انتم شاكرون()و لسليمان الريح عاصفة تجري بامره الى الارض التي باركنا فيها و كنا بكل شيء عالمين() ))

(( و من الشياطين من يغوصون له و يعملون عملاً دون ذلك و كنا لهم حافظين()و ايوب اذ نادى ربه اني مسني الضر و انت ارحم الراحمين()فاستجبنا له فكشفنا ما به من ضر و اتيناه اهله و مثلهم معهم رحمة من عندنا و ذكرى للعابدين()و و اسماعيل و ادريس و ذا الكفل كل من الصابرين()و ادخلناهم في رحمتنا انهم من الصالحين()و ذا النون اذ ذهب مغاضبا فظن ان لن نقدر عليه فنادى في الظلمات ان لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين() ))

(( فاستجبنا له و نجيناه من الغم و كذلك ننجي المؤمنين() و زكريا اذ نادى ربه رب لا تذرني فرداً و انت خير الوارثين()فاستجبنا له ووهبنا له يحيى و اصلحنا له زوجه انهم كانوا يسارعون في الخيرات و يدعوننا رغباً و رهباً و كانوا لنا خاشعين () ))

(( و التي احصنت فرجها فنفخنا فيها من روحنا و جعلناها و ابنها اية للعالمين()و ثلك امتكم امة واحدة و انا ربكم فاعبدون()و تقطعوا امرهم بينهم كل الينا راجعون()فمن يعمل من الصالحات و هو مؤمن فلا كفران لسعيه و انا له كاتبون()و حرام على قرية اهلكناها انهم لا يرجعون() حتى اذا فتحت يأجوج و ماجوج و هم من كل حدب ينسلون() ))

(( و اقترب الوعد الحق فاذا هي شاخصة ابصار الذين كفروا يا ويلنا قد كنا في غفلة من هذا بل كنا ظالمين()انكم و ما تعبدون من دون الله حصب جهنم انتم لها واردون()لو كان هؤلاء الهة ما وردوها و كل فيها خالدون()لهم فيها زفير و هم فيها لا يسمعون()ان الذين سبقت لهم منا الحسنى اولئك عنها مبعدون() ))

ماشاء الله عليكى اختنا طيب او بمعنى افضل استاذتنا طيب فانت تستحقى هذا بجدارة فالله اكبر تحافظين على الاستمرارية وفقك الله وجزاك كل الخير والثواب

سامحيني يا اختي لاني مقصرة في متابعتك فقط اصبري علي هذا الاسبوع ايضا, لاني مطالبة بتقديم فصلين من مذكرة التخرج هذا الاسبوع ولم انته بعد …ادعيلي يا اختي ربنا يوفقني …
وان شاء الله اقوم بمراقبت حفظك كله واقوم انا بكتابة تسميعي … سامحيني

ربنا يوفقك و نشوفك احلا مهندسة بالدنيا و مش مشكلة خدي راحتك…وانا بسمع هون…و الامور ماشية و الحمدلله :slight_smile: