كتاب دليلك لتعلم المحاكاة باستخدام برنامج hysis 3.2

رابط التحميل

http://www.almohandes.org/upload2/files/get/hwGRO23qvo/hysys-3.2-.pdf

جزاكم الله خيرا

لك الشكر للموضوع القيم

مشكور يا زهير على موضوعك الطيب

لقد تم وضع صورة للكتاب

شكرا يا [MENTION=208747]mostafahamamo[/MENTION] و يا [MENTION=253353]صدى السنين[/MENTION] و يا [MENTION=167394]metwally.mustafa[/MENTION] على مروركم الطيب

شكراً ليك يا زهير، هذا البرنامج رائع ومهم جداً، بل هو برنامج عُدَّة في مجال تصميم عمليات البتروكيماويات. بصراحة لو تعرفوا تنظموا فيه دورة ولو بسيطة ولو حتى في أحد مجالاته وأنتم أدرى بها مني، وليكن مثلاً الترشيح أو الفصل الثنائي، أو أي من هذه الأمور، واتعبروني مشترك من أولها.

بارك الله فيك و شكرا على مرورك يا اخ ابا انس
اكيد مع الوقت سنحاول لكن ليس الان لاني و بصراحة لست محترفا في البرنامج بما فيه الكفاية

خلاص :slight_smile: لعل ذلك يكون دافعاً لك لاحتراف هذا البرنامج، بجد يا زهير “هذا البرنامج + شهادة مهندس كيميائي” يعني فتحة خير كبيرة جداً جداً قد ترتفي بك لدرجات عالية، أنا عارف إن تخصصك الدقيق قد يكون بعيداً نوعاً ما أو دعنا نقول ليس من تخصصك، ولكن في النهاية أنت مهندس كيمياء (سواءً كانت كهربية أو غير كهربية) بالإضافة إلى إنك مهتم بالبترول والاهتمام بمجال لا يقل أهمية عن دراسته فما أكثر محترفي ما لم يدرسوا. أنت لا يزال عمرك صغير والدنيا أمامك مفتوحة وأنت في بلد أيضاً لديه بترول وغاز وعندكم شركات كبرى في هذا المجال وأظن أهمها عندكم هي شركة سونطراك.

بارك الله فيك و جزاك الله خيرا يا اخي ابا انس

جزاكم الله خير على الموضوع الممتاز

شكرا يا هندسة اسعدني مرورك العطر

ارجو من المهندسين المحترفين في هذا البرنامج ممن معنا في منتدى المهندس ان يجودو علينا بدورة تعليمية ان امكن لانها فعلا فكرة رائعة

برنامج رائع
تسلم الأيادى

جزاك الله الف خير

الله يبارك فيكم و يجازيكم كل خير
اكرر و اعاود اتمنى ان يتبع احد من المهندسين معنا و المحترفين في هذا البرنامج للاشراف على دورة تعليمية و الله سيجازيه كل خير ان شاء الله

الله يبارك فيكم تحياتي لكم اخواني وخواتي عله هاي المواضيع الجيدة

السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
مشاركة ايه اللى حضرتك حذفتها فى هذا الموضوع يا اخ زهير وانا كنت كاتب ايه فيها عشان مش فاكر
ممكن توضحلى الحكايه بالظبط عشان افهم الموضوع

السلام عليكم يا اخ زهير شكرا علي الموضوع معاك اخوك خالد عميري من باتنة

الله يبارك فيك اهلا اهلا اخي خالد انت ينفس لقبي و من الجزائر ايضا يعني يمكن فيه قرابة بيننا هههه