لو عندك اي سؤال عن المكيفات المنزلية اتفضل

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة يا مهندس محمد ارجو ان توضح لنا الدائرة الكهربائية للتكييف الاسبليت عموما وشكرا

ارجو الرد على سوالى وشكرا

مفيش حد يرد عليا ولا اية وشكرا

اخي انا لدي جميع الدوائر الكهربية لشكرة يونيون اير اسبليت وشباك
علي ورق (لو انت من مصر ممكن اعطهالك )
عقبال لما ربنا يسهل واحاول ارسمهم علي الاتوكاد

اسف يا اخي علي التأخير

الأخ العزيز محمد مشرف القسم ، تحية طيبة لك و لجميع الأخوة ، و صلني منك رد على سؤال الأخ لطفي و ليس على سؤالي ،أرجو أن يكون لديك الوقت للأجابة ،مع خالص أحترامي

عند تلف ذاكرة الفلاش للمكيف Split System ذو القطعتين . كيف يمكن إعادة شحن البرنامج

اخي سؤال الاجابة بتعتو موجودة بس زي ما حضرتك قولت سؤال صعب شوية واجبتو هتاخد وقت
ارجو منك ان تعطيني فترة لاجابة علية
وشكرا

شكرا
يا مهندس محمد على اهتمامك بى وانا من القاهرة وهذا هو الايميل الخاص
lotfy.mohammed@yahoo.com واكون شاكر اذا كلمتنى على هذا الايميل

وشكرا جزيلا …

اسرة المنتدى انا اسف جدا لم اكن اعرف ان ارسال الايميل ممكن يسبب مشكلة وانا اسف وشكرا

اسرة المنتدى انا اسف جدا لم اكن اعرف ان ارسال الايميل ممكن يسبب مشكلة وانا اسف وشكرا

شكرا اخى العزيز على مراعاتك شروط المشاركه فى المنتدى ويمكنك ارسال الايميل الى المهندس محمد عبر الرسائل الخاصه

أخي العزيز محمد،مشرف القسم ،تحية طيبة و بعد ، شاكر جدا لأهتمامك بالموضوع . و الموضوع جدا مهم و أن شاء الله أن تعم الفائدة

mhamd abd anta aalm

السلام عليكم اريد منكم الاعطال الشائعة فى الدائره الميكانيكيه البسيطه التى توجد فى كل جزء فى الديره مع بعض الرسومات ان امكن

الســــــــ عليكم ــــــــــلام
مشكور بس انا ما عندي سؤال هههههههه

انت بتشغل مهندس:sm220:

مش فاهم ارجو التوضيح

أخي محمد مشرف القسم المحترم ؛ لو سمحت تشرح عن الحساس في المكيفات (سنسور ) ، مثلا التصميم ، الفرق بين الأنواع و الأستخدامات ، الأعطال ، الخ . . و أذا في مجال أن توضح الرموز الموجودة (الأحرف الأنجليزية ) على الجهاز و الرموت و شكرا أخي العزيز .

اخي المهندس أحمد. شكرا جزيلا على المجهودات التي تقدمها للمنتدى و جزاك الله عنا كل خير
عندي شؤال وأرجو منك المساعدة
عن كيفية شحن ذاكرة كرت التحكم الموجود في أجهزة التكيف ذات القسمين splitsystem عن طريق الحاسوب من RS232 وكيف يمكن الحصول على برامج الfirmwere الخاصة بالمكيفات
وشكرا

الاخ / محمد عبد الفتاح سيد
تحية طيبة
ارجو الافادة / تكيف 2.5 حصان اسبلت يقوم دائما بتسريب الغاز
بالرغم اني عملت اختبار المواسير والوصلات قبل الشحن
اجو الافادة من حضراتكم ولسيادتكم جزيل الشكر
روماني ظريف موبايل / 0125792165