لو عندك اي سؤال عن المكيفات المنزلية اتفضل

السلام عليكم…
اذا ممكن اريد جداول بضغط الماسورة الشعرية (الكبيلير) و طولها مع القطر بالنسبة لأنواع متعددة من الضواغط و بإستطاعات مختلفة و خصوصا المتسوبيشي …ولك جزيل شكري و امتناني…

السلام عليكم…ارجو الرد على طلبي…
اذا ممكن اريد جداول بضغط الماسورة الشعرية (الكبيلير) و طولها مع القطر و كيفية توزيعها (جزء واحد - جزئين -ثلاثة) بالنسبة لأنواع متعددة من الضواغط و بإستطاعات مختلفة و خصوصا المتسوبيشي …ولك جزيل شكري و امتناني…

الماسوره الشعريه تعتمد على الاحتكاك ويكون اطوالها حسب الضغط الموجود (حجم الضاغط)ومساحة القطر من2.5 الى10.5 مم ويستحسن ان تقراء فى كتاب تقنية التبريد هتلاقى كل حاجه

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا اسف لانى غيبت هذة المدة لانى كان عندى ظروف وبالنسبة للسؤال اللى مطروح عن الجهاز اللى بيسرب الغاز ممكن يكون من الرباط (الكابلر)او ممكن يكون من الفلير نفسة او رباط الفلير او ممكن يكون من الابرة او ممكن يكون من اللحام الخاص بالوصلة(المواسير)او اللحام الخاص بالوحدة الخارجية او الوحدة الداخلية وهذا واللة اعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
علي الجميع بعد اذن المهندس محمد عبد الفتاح ممكن ياخي العزيز فحص السنسورات الخاصة بالجهاز اولا ربما يكون باحدهم تالف ولكم جزيل الشكر

ارجو من سيادتكم التكرم بتوضيح قدرة السخان في التكييف الذى لآ يوجد بة دورة معكوسة
وشكرا

اخوتي الافاضل
اتمنى أن أعرف ما ألية عمل الثرموستات الحراري في نظام التدفئة المركزية
مع تحياتي
clever_moon

الأخ العزيز محمد عبد الفتاح لك مني جزيل الشكر على مجهودك الرائع وكان الله في عونك في الرد على جميع أسئله الاخوه أما سؤالي فهو اذا حصل لكمبريسور مغلق في وحده سبيلت عمليه ركون بحيث أنه يبدأ الحركه ثم يتوقف هل يمكن معالجه مثل هذا الكمببريسور؟ ولك كامل التقدير

انا عندى وحدتين داخلية و خارجية كيف بدى اعرف حجم اى وحدتيين متماثلتين مع عدم وجود كتلوج على الوحدتيين ولا اى بيانات عليهما و شكرا .

اريد ان اعرف كيفية عمل الثرموستات لتثبيت درجة الحراره في المكواه؟؟؟

لو سمحت ابي رد الوقت جالس يروح

بعد اذنكم عاوز ضرورى اوى تقرير عن التكييف الاسبليت واعطالة وقدراتة ضرورى بلله عليكم والف شكر

بعد اذنكم عاوز ضرورى اوى تقرير عن التكييف الاسبليت واعطالة وقدراتة ضرورى بلله عليكم والف شكر

عايز اسال عن التكيف الصحراوى وهل ذى مابيقوله بيجيب ربو وشكرا

كيف أختار حجم المكيف طون أو طونين

مرحبا عندي مشكلة جهاز التكييف و هو من نوع new carry المشكل في المحرك الخارجي فانه يحدث ضجة كبيرة لا اعرف السبب ارجو المساعدة من فضلكم و شكرا

كيف امنع تكون الاملاح في المكيف الصحراوي لان كل شهر اضطرللتنظيف

أخي العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لو سمحت معلومة عن علاقة وحدات الاحصنة وإستهلاك التيار الكهربي بالواط
بالنسبة لمكيفات الشباك والسبليت يونت

احى الكريم تقبل مرور وسوءالى عندى سؤال عن التكيف انا اشتريت تكيف من نوع يونيون اير شباك بقوة 2 حصان تامشكلة هى ان المفتاح الموصل لكهرباء للتكيف وليس On و Of فهمت قصدى الفتاح طلع منة رائحة شياط ولم يحرق وتم تغيرة والحمد للهواشتغل التكيف وتم ضبطة على كوولد واقل درجة حرارة ولكن التكيف لم يصل لأقل درجة حرارة وبرد بس بعد ساعتين بس برده لم يصل الى اقل درجة حراره مع العلم ان التكيف قبل تغير المفتاح كان يصل الى اقل درجة حراة فى احوالى نصف ساعة وانا مش عارف اعمل اية ارجو افادتى بالتفصيل وجزاك الله كل خير عنا