دورة فى طاقة الهيدروجين واستخدام الماء كوقود نظيف وبديل

وفقكم الله تمنياتي لكم بدوام الصحة و العافية و رضاء الله و الوالدين

الاسلوب رائع والموضوع شيق والمضمون ثرى ولا اجد كلمة تعبر عن شكرى وامتنانى
اعطاك الله كل خير وابعد عنك كل شر ونفعك بعلمك وانفع بك

السلام عليكم
اخواني اود ان اسألكم بعض الاسئله راجيا ان يكون ذلك في ميزان حسناتكم
١‏ ‏_ عملت خليه لكن لاحظت ارتفاع درجة حرارتها سريعا علما اني اوصلتها ع التوالي فكيف اخفض من درجة الحرارة
٢‏ ‏_انا املك سيارة بمحرك ٣٣٠٠cc ‎ديزل لااريد اي تغيير حذري هل لو قمت بايصال ناتج الخلية الى المنفولط ذلك يخفف من مصروف الوقود
٣‏ ‏_ هل ذلك له اثر على المحرك من حيث ان ناتج عملية الاحتراق بخار وهذا يعني صدأ
٤‏ ‏_ هل ذلك له اثر على عزم المحرك وقوته
٥‏ ‏_ ارجو من له الخبره يوضح ح رسم عادي وليس هندسي لافضل خليه مع داىرتها
٦‏ ‏_ ما هي احتياطات الامان لحدوث شرارة داخل الخلية
ارجو ان تحتملوني فأنا لست بمهندس ولكن الموضع جميل ويستحق التجربه وطفت كثيرا في صفحات الانترنت لكن لم اجد شي مفصل حسب ما اردت وايضا فاتني سؤال وادجو الا اكون اطلت فأن كنت كذلك انحني اعتذارا بالنسبة للألواح داخل الخليه هل ااصل جميع الالواح اقصد كل لوحين متقابلين أم أكتفي فقط بأيصال الألواح الجانبيه اقصد اقصى لوحين فقط سالب وموجب واعتذر على الأطاله

هل من مجيب

جزاك الله كل خير

fhgk

‏ ‏_ هل ذلك له اثر على المحرك من حيث ان ناتج عملية الاحتراق بخار وهذا يعني صدأ

بالنسبة للصدأ فبامكانك تغيير زيت المحرك بزيت السراميك وهو يباع عند محلات زيوت السيارات

السلام عليكم اخواني ان شرحكم لموضوع الهيدروجين وجهاز الجييت شيق جدا لكن في نص الموضوع زكرتم بانه لنجاح الفكرة يجب منع دخول الهواء الجوي وانا مع هذه الفكرة لكن الخزان اللذي يوجد فيه الماء وبعض المواد الاخرى فهي مغلقة وموصولة بجهاز الجييت فان كان علينا ان نمنع الهواء الجوي من الدخول سيحدث فاكيوم للخزان وبالتالي سيمتص الماء مع الغازات فكيف هى الطريقة ام انه يدخل جزء بسيط من الهواء من فتحات الجييت ؟ اذا كان كذالك يعني اننا لم نلغي الهواء الجوي مع الشكر ارجو الرد

السلام عليكم اخواني ان شرحكم لموضوع الهيدروجين وجهاز الجييت شيق جدا لكن في نص الموضوع زكرتم بانه لنجاح الفكرة يجب منع دخول الهواء الجوي وانا مع هذه الفكرة لكن الخزان اللذي يوجد فيه الماء وبعض المواد الاخرى فهي مغلقة وموصولة بجهاز الجييت فان كان علينا ان نمنع الهواء الجوي من الدخول سيحدث فاكيوم للخزان وبالتالي سيمتص الماء مع الغازات فكيف هى الطريقة ام انه يدخل جزء بسيط من الهواء من فتحات الجييت ؟ اذا كان كذالك يعني اننا لم نلغي الهواء الجوي مع الشكر ارجو الرد

جزاكم الله خيرا بس يريت شرح مفصل بالعربي وكيفية تركيبه في السياره