أخبرنا عن تخصصك وعرفنا به

تخصصى هندسة التبريد والتكييف اعمل فى مجال صيانة وحدات chillerوتصميم وتنفيذ مخازن التبريد الى جانب تصميم دوائر التحكم الالى الخاصة بنظم التكييف والتبريد والمضخات هذة اول مشاركة لى فى المنتدى اتمنى ان اشارك الاعضاء بالرد على اى
استفسارات عن الاعطال الخاصة بchiller ومخازن التبريد واى كتالوجات لوحدات التبريد وchiller والروابط

السلام عليكم أنا سحنون وأنا جد سعيد لنظمامي الى عائلة المهندس
تخصصي هو كهرباء السيارات
دوري ككهربائي سيارات هو تصليح الاعطال الكهرابئية فى السيارات لكن اليوم ومع التطور السريع لسيارات تفرض علينا التكنولوجيا أن نكون كهرو ميكانيكي
وأنا من الجرائر العاصمة و أعمل لدى رونو الجزائر
ولي الشرف فى المشاركة فى هذا المنتدى

مرحبا بالجميع انا مهندس معماري وأبحث عن أصدقاء جدد

انا تخصص هندسة كهربائية - فرع الطاقة و التوليد
و هو من اهم الفروع في الهندسة الكهربائية و يمكن ان تقول هو اساس الهندسة الكهربائية و ينقسم الى عدة اقسام و هي

• التوليد الحراري
  • التوليد المائي
  • التوليد الغازي
  • التوليد عبر الشرائح الشمسية
  • التوليد عبر التروبينات الهوائية
    و لكن اسهل و ارخص انواع انتاج الطاقة الكهربائية هو الانتاج المائي عبر الخزانات و السدود

السلام عليكم
مهندس دولة

هندسة كهربائية

تخصص … شبكات كهربائية
تحياتي

التحكم المبرمج plc

اتحكم المبمج plc

السلام عليكم
تخصصي هو الهندسة الكهربائية الاتصالات
كما تعلمون ان هندسة الاتصالات التي تشكل جانبا مهما من حياتنا اليومية بل واصبحت جزءا لايتجزأ من حاجتنا فالهاتف المحمول والانترنيت والتلفزيون لااحد يستغي عنها اليوم. بل ان هندسة الاتصالات دخلت في جميع التخصصات الاخرى فحيثما كان اختصاصك تحتاج الى ارسال بيانات خاصة من والى مواقع اخرى فاذا كانت تعمل مثلا في سباكة المعادن فانت بحاجة الى متحسس لقراءة درجة الحرارة والوزن وهذه يمكن ان تتحول الى بيانات رقمية يجب ان ترسل بامان وبدون اي خطأ الى اماكن اخرى لتكتمل الحلقة فيدخل هنا مهندس الاتصالات ليضمن لك سلامة وصول تلك البيانات بدون خطأ.
اهتمامي البحثي هو في مجال ترميز القناة (Channel Coding) ونشرت عدة بحوث في هذا المجال اتمنى ان اشترك مع الاخوة في هذا المجال وانا على استعداد للمساعدة علما اني حاصل على شهادة الدكتورا في هذا المجال.
والسلام عليكم.

التخصص هو الميكروكنترول plc

تخصص كنتروال عاوز مساعدة فى الplc من البداية

تخصصي هو الهندسة الالكترونية

وبفضل الله تعالى تخرجت من المعهد العالي للهندسة الالكترونية عام 1996 بمعدل جيد جدا تابعت عملي في رسو وتجميع الدارات الالكترونية بمختلف انواعها ثم اخذت منحى الصيانة الالكترونية الى الان ومن فترة غير بعيدة استلمت مدير قسم الصيانة في شركة المتحدة للتقنية الحديثة والان اتخصص ايضا في مجال الصيانة الطبية وبدأت العمل فيها منذو عام فقط وكل ذلك بفضل الله تعالى ( وما اوتيتم من العلم الاقليلا )

تخصصي هو هندسه الميكاترونكس
انا الان ادرس في كليه الجريف التقنيه(السودان)المستوى الثالث
وهو عباره عن جمع بين الالكترونيه وهندسه التحكم والحاسوب
والميكانيك .
ونسأل الله التوفيق

أهلا بمهندسى الميكاترونكس
وادعوك للاشتراك معنا بالجروب الرسمى لمهندسى الميكاترونكس بمنتدى المهندس
ستجد اللينك فى توقيعى

تخصصي: هندسة الصناعات الكيمائية وان طالبة في البوليتكنك

ممكن اعرف ما هو الفرق بين الكلية العادية وpolytechnic

تجصصي الهندسة المعمارية
اما تعريف الهندسة المعمارية فقدسبقني الاخوى الكرام
اشكرهم

thanks very much

تخصصي هو : ميكانيك عام ويشمل كل انواع الميكانيك .

السلام عليكم
انا م.لؤي مهندس معماري دفعه 2010 مصري اتمني ان اكون عند خسن ظنكم بيا
ايميلي loloheaven@hotmal للتواصل عبر الميل
كنت عاوز مساعده …
كنت محتاج برامج حصر حديد التسليح عشان باجد صعوبه في حصرها… وشكراا لكل اللي هاسيعدني
مع السلامه

أنا مهندس مدني

واعمل الان في مجال الهندسة الصحية والموارد المائية ومجالات الابنية العامة وهندسة البيئة .