أسرار و طرق إحترافية في برنامج SolidWorks

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة النموذج هذا مفيد جداً لكن المعذرة يا شباب أنا والله مافهمت بالضبط إيش المطلوب في هذا النموذج من ناحية انه يكون تجميعي … لكن عموماً أنا سويت مبدئياً اللي مشروح في فيديو اليوتيوب اللي جاوب فيه الأخ أحمد على الأخ أبو أنس في الموضوع السابق.

وعندي مشكلتين بسيطتين فيه:

لماذا لم يكتمل الجزء اللي أنا ملونه باللون الأحمر في الصورة حتى نهاية السلم في الأعلى ،، وماهي أفضل طريقة لعمل هذا الجزء الأحمر أساساً بحيث لايظهر عندي الفراغ المشار إليه في الصورة

[

هذا الملف

http://www.mediafire.com/?7bj2dg70ix7j3j3

تسملولي انتم الاثنين، أحمد وعزام، والله إنكم منورين المنتدى
وأعتذر لكم ولجميع الاعضاء انقطاعي بسبب ظروف خارجة عن إرادتي، وإن شاء مكملين على خير وربي يبارك فيكم وإن شاء الله أرجعلكم بعد كام يوم على خير.

مبروك لمحمد الفلسطيني :slight_smile: (مش الألماني) -طبعاً أنا هو مزحنا على الخاص مع بعض وفاهمني :slight_smile:
يعني من الأودي للاحتراف :slight_smile: والله شكلي شويه وهانضمك معانا في الإشراف علشان نبقى ربطناك معانا بالإكراه :slight_smile:

اقتراح للأخوة المشرفين أحمد وعزام
ممكن تسوون موضوع يتم تثبيته في المنتدى وكذلك غلقه فلا يمكن لأحد إضافة مشاركات فيه غير المشرفين وفي نهاية كل سؤال وعند إدراج الفيديو في هذا الموضوع يتم إدراجه أيضاً ومرفق معه ملف السوليدووركس في ذلك الموضوع.

ممكن يكون عنوان الموضوع مثلاً “حيل السوليدووركس من المهندس ووركس … سبيل الإبداع” وبداخل الموضوع يتم كتابة الموضوع أيضاً بالإنجليزية SolidWorks Tricks from AlmohandesWorks … Let’s innovate
حتى يظهر للباحثين باللغة العربية والإنجليزية ويكون سبباً في نشر المنتدى أكثر وأكثر وكذلك استقطاب محترفي البرنامج عندما يجدون عندنا ما لا يعرفون ففي ذلك دعاية قوية لفريق عمل المنتدى ويغري الشباب لدعم المنتدى.

أنا أمس كنت أجرب وكتبت في جوجل “احتراف السوليدووركس” شوفوا النتايج هاتعطيكم آيه :slight_smile: ولاحظوا جوجل حين جمعت كل روابطنا لكثرتها في الموضوع.

الحمد لله أصبح وضعنا جيد جداً في أقل من سنة ونصف.

محمد الاماني كان الي شرف اني التقيت فيه بعمان وتكلمنا ع التلفون كذا مرة

هههههه انا متقدم عليك يا ابو انس بهذه

لا تفرح كتير، كلها يومين وتيجي لي في جدة واقطع عنك “الميه والنور” :slight_smile: وابقى قوللي هاتقابل مين تاني في المنتدى من وراي :slight_smile:

هههههههههههههه

تسلم اخوي ابو انس

سأبقى انشالله بهذا النشاط

فبرنامج السوليدورك اكثر من رائع ويستحق منا كل هذا الجهد

وانا اتشرف للأنضمام في اي منصب في هذا المنتدى الرائع

يا سلام … طب ماشي ماشي يا عم

حنشوف

تسلم اخوي احمد عايش

انا ايضا كان لي الشرف بأني التقيتك في عمان

ودروسك الرائعة هي التي مكنتني من البرنامج

مع العلم اني بحاجة للمزيد دائما

وانشالله مسابقات هذا المنتدى ستجعلني افضل وافضل في هذا البرنامج

ولا انسى فضلك بأنك الذي عرفتني على هذا المنتدى الرائع

حيث اني تعرفت على الاخوان الرائعين فيه ابو انس المصري وعزام وبقية الاعضاء المميزين

الفضل لله … هذا واجب يا محمد لا يشكر الانسان على القيام بواجبه

يا سلااااااااااااااااام

والله انك روعة اخي ابو انس

كانت صفحة المنتدى اول ما ظهر من عملية البحث

هذه فكرة ممتازة فعلا

هكذا تكون فكرتنا جادة انشالله

ويصبح المنتدى معروف

ويصبح اقوى بوجود مثل هذه الاعمال الاحترافية

ويعرفه الكل

وبذلك نتطور نحن كمصممين على هذا البرنامج الممتاز

السلام عليكم

آسف على التأخر

لقد عدت بعد إنقطاع الكهرباء والنت لمدة يوم كامل

سوف أرفع لكم فيديو شرح النموذج الثاني ( السلم الحلزوني التجميعي ) بعد قليل

إحنا جاهزين ياريس

كلها كام يوم وتلاقي الموضوع يلي انت بتتكلم عليه قد تم إن شاء الله

السلام عليكم

هذا هو فيديو شرح النموذج الثاني

تحميل

ونحن بإنتظار أصحاب المركزين الثاني والثالث

السلام عليكم جميعا وكيف حالكم دون تخصيص انا اسف على الانقطاع ولكن اتابع معاكم احيانا
وهذا موضوع الدرج ياعزام
http://www.mediafire.com/?1rk2rsqh449slsw

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم حل النموذج ،، والله استفدت كثير ولله الحمد ،، وأحب أشكر الجميع من كل قلبي. وفيديو رائع جداً أخي عزام.

هذا ملف السوليدوركس
http://4share.ws/file/9deg0hxyk/stair-assemb-ly.rar.html

ملاحظة كان عندي سؤال بسيط في الصفحة 11 على السلم الغير تجميعي

تمام ياسالم أنت صاحب المركز الثاني للنموذج الثاني وأصبح لديك في رصيدك نقطتان

أخي عبيد الله انت صاحب المركز الثالث للنموذج الثاني وحصلت على نقطة إضافية وأصبح رصيدك نقطتان

آسف أخي عبيد الله لم أفهم إنت على أي سؤال تتكلم

ياريت لو تشرحلي بالتفصيل

أخي عزام ،، أنا عملت هذا النموذج بالطريقة اللي مشروحة بفيديو اليوتيوب اللي موجود رابطه في الموضوع السابق (الطريقة الغير تجميعية)، وواجهتني مشكلة بسيطة سألت عنها عن طريق إضافة رد في الصفحة رقم 11 من هذا الموضوع ( أسرار وطرق إحترافية)

سؤالك هذا أخي عبيدالله لح الكثير من الحلول أحد هذه الحلول تجده بالمرفقات