أهم الاجزاء القياسية فى تصميم الاسطمبات Die Set

شرح لأهم الاجزاء القياسية فى المواصفات الالمانية DIN فى تصميم الاسطمبات , والتى تهم المصممين والمهندسين والعاملين المهتمين بمجال تصميم الاسطمبات والمكابس .

  • من أهم الاجزاء القياسية فى الاسطمبات Die Set وكيفية الحصول عليها ومعرفة ابعادها ومقاساتها وهى من الاجزاء التى توفير الوقت والجهد فى الرسم والتصنيع كذلك نتعرض لبعض الاجزاء القياسية مثل: columns and buchs , والمسامير bolts لرباط الاسطمبات على المكابس ومسامير الآلن Din 912 فى تجميع الاسطمبات والبنوز pins Din 7979 وغيرها) .

  • و تعد الاجزاء القياسية من الاجزاء الهامة فى تصميم الاسطمبات وتوفر وقت رسمها نظرا للحصول عليها بمقاساتها الأستاندر القياسية من الجهات المصنعة لها ، كما يمكن عن طريق الرسم القياسي لها أن تصنع فى مصنعك وشركتك بالمواصفات والخامات المطلوبة . وسوف نتحدث فى الفيديوهات القادمة عن أهم الاجزاء التى تستخدم فى التصميم بالاسطمبات .

  • كما نرفق لكم رابط للحصول على الكتالوج الازم للاجزاء القياسية ،كما يمكن الحصول على من الموقع على نسخة من رسومات CAD لاستخدامها فى استكمال رسم تصميم الاسطمبة . - مرفق رابط تحميل كتالوج Die set للاسطمبات : https://www.berger-tools.co.uk/Die_Sets/

2 Likes