ارجوا المساعدة في مشروع التخرج

عندي مشروع تخريج بعنوان اخفاء البينانات ابي برنامج كيف اخفاء صورة في صورةبنفس الحجم و صورة بحجم صغير في صورة كبيرة و صورة عادية بدون الوان في صورة ملونة
ارجوكم والله محتاج جداً جداً والمناقشة قريبا

جرب هذا

http://www.softpedia.com/progDownload/HIP-Hide-In-Picture-Download-7238.htmlHIP

اخي العزيز هذا المشروع يسمى watermarked image ويوجد ثلاثة يعملون نفس مشروعك يار يت لو تنضم الهم اذهب الى المشاركة المعنونة باسم “”"""" الى الاخوه ريال جديد والصقر الفضي وsosooo1""""""""""" وستجد الفائدة ان شاء الله

السلام عليكم
شكراً اخواني على هذا الرد ولكن لم اجد شي اجواء اعطائي الرابط او كتابت البرنامج هنا
كما اطلب منكم دالة التشفير أي الصورة المراد اخفاها تشفر قبل الاخفاء بحيث لا تعرف
انا عارف اني كثرة ارجو منكم المساعدة

وشــــــــــــــــــــــــكرأًُ

الى المهندس سعود
واجت المشاركة ولكن لايوجد اي اجابة عن الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوف هالملف

شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ على هذا الملف ــــــــــــــــــــكراً
ارجو منك اعطائي برمجة هذا البرنامج بماتلاب وشكراً مرة اخرى

اسف لاني كثرة

السلام عليكم

كيف حالك مهندس سعود
انا حمالت الملف المرفق وحمالت برامج عن العلامة المائية ولكن دكتور المشروع قال لي انه ليس ما يتظمنه المشروع قال ان العلامة المائية غير الستغانو غرفي ؟ قالت له كيف قال انه العلامة المائية عبارة عن تخزين توقيع لشي تملك صلاحيته والستغانو غرفي تخزن اكبر كم من البيانات او بمعنى اخر تخفي عدد اكبر من البيانات .
وارجو منك اعطائي شي اذا كانت تعرف ؟
على فكرة انا لم ادرس الماتلاب وارجو منك مساعدتي في برمجت البرامج التي كتبتها سابقاً .

والسلام عليكم

السلام عليكم
هـــــــــــــــــــــــــــ من مجيب ــــــــــــل على سوالي
ارجواكم اي معلومة

[B]السلام عليكم يا أخ عبدالله!
ولا يهمك يا عم خذ أسم هذا البرنامج" StegoMagic 1.0 " أستخدم ال"google" ودور عليه المفروض تطلعلك النتائج فوريا بس دير بالك البرنامج بيعمل على أخفاء ملفات الصور والنصوص والصوت في أي ملف بيحمل أحد الأمتدادات السابقة عموما البرنامج لما تنزله من النت المفروض ينزل معه ال"source code “
ومكتوب بلغة ال"C++” أدرسه وبعدين غير عليه كيف ما بدك و أنت وشطارتك!
والله أعلم!
وشيء أخر مع أحترامي العميق للدكتور المشرف على مشروعك!
العلامة المائية “Water marking” هي فرع من الستغانوجرفي"Steganography or stego"
مش ملهاش علاقة فيها!

العلامة المائية “Water marking” : هي عبارة عن أخفاء بيانات وخلينا نسميها البيانات A في البيانات أخرى وخلينا نسميها البيانات B بحيث تكون البيانات A ظاهرة للعيان ولكن لايمكن بأي شكل التمييز بأنها ليست جزء من البيانات B “وتستخدم هذه الطريقة في أخفاء صورة في صورة عادة لشؤون حماية الحقوق الفكرية بأضافة التواقيع على البيانات”

أما الستغانوجرفي"Steganography or stego" : فهو عبارة عن أخفاء بيانات وخلينا نسميها البيانات A في البيانات أخرى وخلينا نسميها البيانات B بحيث تكون البيانات A غير ظاهرة و لايمكن بأي شكل المعرفة بوجودها داخل البيانات B “وتستخدم هذه الطريقة في معظم أنواع البيانات بنية أرسال الرسائل المخفية وضمان المضاعف في نقل أو حفظ البيانات المهمة”

وعلى فكرة كتابة البرنامج لخوارزمية [/b]الستغانوجرفي"Steganography or stego" بالذات بلغة ال"C++" أفضل من كتابتها بستخدام الماتلاب "Matlab"
ليس لأن
الماتلاب “Matlab” غير جيد للمهمة ولكن الماتلاب “Matlab” ليس لغة برمجة وبسبب الخصائص التابعة للغة ال"C++" ودمتم.

وأن شاء الله أكون نفعتك!

ما شاء الله عليك اخوي علاء الدين

شكرا على المعلومات احكيلنا اكثر عن الكتابه المخفيه وياريت تحكيلنا شو ايميلك

مرحبا انا زيك ومش عارفه شو اعمل

انا مشروعي الكتابه المخفيه ومش فاهمه اشي

مرحبا اخت اسراء
المشاركة قديمة ولا اظن ان كاتبها يقرا ماتكتبين
انصحك بادراج موضوع جديد يتضمن طلبك بالتفصيل
لعل وعسى