اقتراح بسيط......ارجو الاهتمام

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لدي اقتراح بسيط يا ريت من الأخوة المشرفين أخذه بعين الاعتبار ان تقبل من وجهة نظرهم …

أنا عضوة جديدة في المنتدى ،لكن لاحظت و بالفترة البسيطة اللي ضممت فيها بالمنتدى هو الكم

الهائل من المواضيع التي تنشر يوميا ،و بذلك لا يستيطيع القارئ متابعة أغلب المواضيع أو حتى

[CENTER]مواضيع لايتم الرد عليها و تكون نقلت لصفحات تالية

و ايضا قلة الرد من أصحاب المواضيع على الأعضاء المشاركين له في الموضوع [/center]

فبقدم اقتراح بسيط و هو السمااح للعضو في اليوم الواحد انزال عدد معين فقط من المواضيع في

القسم الواحد ،وليكن موضوع أو موضوعين ،حتى نضمن ان جميع المواضيع تم تناولها و قرائتها او

تم الرد عليها ن قبل الأعضاء…

أتمنى أن لا أكون أثقلت برائي ، مجرد وجهة نظر…

و الاختلاف في الاراء لا يفسد في الود قضية

مع احترامي
EM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى العزيز وجزاك الله خيرا على اقتراحاك
ومن وجهة نظرى ارى ان هذا الامر صعب جدا لاننا فى المنتدى نريد زيادة المواضيع وليس تقليلها ووضع حدود وقيود على كتابة المواضيع وبالنسبة للمشكلة النزول للصفحات الاخرى هذه المشكلة ان وجدت فانها تكون فى المنتدى العام فقط لان الكل يضع به مواضيع ام المنتديات الاخرى فوضع المواضيع بها قليل جدا

انا كان هيك مره فكرت بهدا الرأي
بالذات فى المنتدى العام لانه مابقدر اقرأكل المواضيع او حتى ارد عليها واشارك فيها وكمان بحس انه فيه مواضيع كتير بتنظلم بعدم القراءه او الردود وهى كتير مفيده
وكمان بعد هيك بحس انى ماعندى وقت لا ضع مواضيع او كتابات
بس اكيد ما عرضته لان المهندس احمد وكلنا بدنا الكل يشارك بكل شئ وبكل جديد وهدا الى وجدته فى المنتدى العام والاسلامى على وجه الخصوص

انا فعلا فكرت فى الفكره دى
لكن الظاهره دى مش موجوده الا فى المنتدى العام فقط
اما باقى المنتديات امورها مستقره
لكن فعلا احنا مش نقدر نمنع كاتب من وضع مواضيعه اى ان كان عددها
وعلى القارىء البحث عما يريد وقرائة ما يعجبه

وانا كنت بعتت رسالة بخصوص هالموضوع وانا بأيدك على هالاقتراح

وانا كنت بعتت رسالة بخصوص هالموضوع وانا بأيدك على هالاقتراح لاننا لا نحتاج الى الكم بقدر ما نريد الفائده المرجوة من هذه المواضيع لذلك لا يساعد الزخم الهائل اذا لم تتابع من قبل الاعضاء
وكما اعلم انكم تبحثون عن التمييز بين المواقع فليكن هناك مميزات اخرى بالاضافة الى الكم مغرفة لمناقشة المعلومات وان كنتم تريدون اقتراح مني فلنعمل على ايجاد غرفة خاصه للمناقشة على برنامج السكيب وليكن مقسما الى عدة اقسام كما هو المنتدى

وشكرا