الأكواب الورقية افضل من غيرها ..لماذا؟؟

الكوب الورقي #رسامكو Rassamco#

عبارة عن كوب يمكن التخلص منه مصنوع من الورق وعادة ما يكون مبطنًا بقليل من الشمع لمنع السائل من التسرب أو النقع في الورق. قد تكون مصنوعة من الورق المعاد تدويره وتستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم وقد ازدادت شعبيتها والطلب عليها بوتيرة أسرع.
اليوم ، يتم استخدام الأكواب الورقية #رسامكو في معظم الأماكن بما في ذلك المستشفيات والمراكز التجارية والمدارس والمكاتب وما إلى ذلك. بالمقارنة مع الأكواب العادية ، تحمل هذه #الأكواب_الورقية التي تستخدم لمرة واحدة مجموعة متنوعة من الفوائد جنبًا إلى جنب معها. هذه الأكواب مفيدة جدًا إذا قارنتها بأكواب البلاستيك والستايروفوم.
فيما يلي بعض أهم الفوائد التي جعلت الأكواب الورقية شائعة جدًا.
صديقة للبيئة : في ظل ظروف الاحتباس الحراري المزعجة وغيرها من التدهور البيئي ، فإن العامل الأكثر شيوعًا الذي يجب أخذه في الاعتبار اليوم هو أن المنتج المستخدم على نطاق واسع يجب أن يكون صديقًا للبيئة. حيث أن المواد المستخدمة قابلة للتحلل. نظرًا لأن هذه الأكواب مصنوعة من مواد يمكن التخلص منها ، فإنها تتحلل بسهولة تامة.

  1. مريحة: أكواب الوجبات الجاهزة مريحة للاستخدام والحمل. نظرًا لكونها خفيفة الوزن ، يمكنك نقلها حسب رغبتك. عندما لا ترغب في غسل كومة الأكواب وتبحث عن طريقة سهلة ؛ فناجين القهوة الجاهزة هي البديل الأفضل. إنه الخيار الأفضل إذا كنت تخطط لنزهة وتريد تجنب حمل أمتعة ثقيلة. فهي محمولة بسهولة كما أن العبوة مريحة بدرجة كافية للحمل.

  2. آمن: إذا قارنت الأكواب التي تستخدم لمرة واحدة مع الأكواب البلاستيكية وأكواب الستايروفوم ، فهذه الأكواب آمنة للاستخدام إما للمشروبات الساخنة أو للمشروبات الباردة. سهل التعامل ولا يحتوي على مواد سامة هي النقاط المضافة لصالح أكواب القهوة الورقية.

  3. متنوعة: هذه الأكواب متوفرة في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. كما أنه متوفر#كوب_ورق بتصميمات مختلفة على سبيل المثال تصميمات الكارتون والشعارات المطبوعة وتصميمات القهوة والشاي أو أي مشروب آخر وغير ذلك الكثير.