الحذف

حبيت انزل موضوع لانة صادفني مرتين وما قدرت اخذ قرار الحذف
بغيت اشوف رايكم
بالاجابة عن الاسئلة التالية
1_هل سبق لك حذف مادة
2-عدتها
3-سبب الحذف هل الدرجات او الضغط
4-شعورك بعد ما حذفت
5-ساعدت الحذف ف ذاك الفصل
6-هل ندمت بعد الحذف
7-شو تقول/تقولي عن الحذف

اتمنى تكون الاسئلة مجرد تبادل اراء
والسلام ختام

انا اول شخص بجاوب
ما جربت الحذف قبلا
ما اعرف اجاوب
ممكن مساعدة صديق :smiley:

كلا…لا …no

قد يكون الدرجات … ولكن في راي الشخصي لا ارى داعي ان تحذف وانت بس شفت تست 1 او نتيجةالكوز لانه اساسا انت ما خسرت الا 25% من مجموع الدرجات وطبعا انت ما خاسرنهن كلهن يعني انت درجات ما 0/25 يمكن يكون 10/25 او اعلى بس ما زال عندك 75% يعني تقدر تحصل عليهن بسهولة اذا شديت الحيل …
وقد يكون الضغط وفي هذي الحالة انا من المويدين لان من الممكن ان تتاثر المواد الثانية فانت تخف عن نفسك الثقل واالضغط …

4+5+6= لا اجابة لانه ما سبق لي وحذفت

7= كل يفهم الامور حسب مستوى عقله … حد يشوف فيه صلاح وحد يشوف فيه تاخير والاراء تختلف
ولكن انا عن نفسي ما احب احذف … واذا حذفت بس بيكون بسبب تخوفي من المادة او اكون عامل مشكلة مع الدكتور استحق فيها F بلا منازع :d

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكوووووووور الاوزير على الرد ونورت الموضوع :d

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكـرا على الموضوع أخي الأسطورة…موضوع جيد للنقاش

لم يسبق لي ان أحذف ولكني كنت أفكرفي حذف احد المواد في أحد الفصول…وأحد أبرز الأسباب هو الشعور بالضغط…وبعد تأمل واستشارات وتفكير…لم أحذف نظرا للأني اكتشفت أن المشكلة تكمن في داخلي…في شعوري تجاه المواد…في طريقة تنظيمي للوقت…في طريقة مذاكرتي…في مدى اهتمامي في المواد…ومدى تركيزي في المحاضرات…فالحصول على درجه عاليه ليست مرتبطه بمذاكرة يوم واحد(قبل الامتحان) وانما هي ثمرة مجهود أيام…والأمر يختلف من شخص لاخر…

وشكرا على الموضوع

والسلام ختام
أختكم
المناهل

شكرررررررررررا للمرور اخت المناهل
بصرااااااااحة نعتبرك القدوة
كلام اكثر من رائع
ونورتي

يمكن انا اول الاشخاص اللي بحاول اطبقة ومشكككككككككور ممكن كان احد اهداف نشر الموضوع هو اني اعرف رايك اخت مثل المناهل ومشكووووووووووور مرة اخرى :smiley: