المكونات البلاستيكية تحسن سرعة ودقة صب الحقن مع تقليل التكاليف الخلفية

توحيد على SOLIDWORKS

مكونات بلاستيكية موحدة على برنامج تصميم SOLIDWORKS 3D في عام 2006 ، وفي عام 2016 ، عززت قدراتها لمحاكاة ملء القالب باستخدام برنامج SOLIDWORKS Plastics Premium لتقليل تكرار القوالب لتسليم أجزاء العملاء بسرعة أكبر وتقليل التكاليف غير الضرورية.

وفرت الشركة الوقت والمال وتكرارات القوالب غير الضرورية. “لقد أردنا أن نرتقي بقدراتنا على محاكاة القوالب إلى المستوى التالي لمساعدة عملائنا على تحقيق أهداف زمنية أقصر على نحو متزايد وتقليل تكاليفنا الداخلية في النهاية” ، يلاحظ ريك ريستيرر مدير تطوير الأعمال.

الحد من تكرار العفن

مع SOLIDWORKS Plastics Premium ، قامت مكونات البلاستيك بتقليل التكرار إلى الحد الأدنى ، وهو ما يشير إليه Riesterer بأنه “رحلات ذهابًا وإيابًا” ، لأن المهندسين يمكنهم تحديد مشكلات صب الحقن أثناء عمليات المحاكاة ، والتي كانت في الماضي ، غالباً ما لم يتم اكتشافها حتى أخذ العينات. “رحلة ذهابا وإيابا هي ما نسميه عملية تأهيل عنصر العميل من أخذ العينات إلى الموافقة على العفن” ، كما يقول ريستر.

“نحن شركاء مع عملائنا لمساعدتهم في التحقق من صحة كل مفهوم تصميم للقدرة على التصنيع والوظائف والتجميع والاستدامة قبل تطوير القالب” ، يستمر Riesterer. “قبل أن نضيف برنامج SOLIDWORKS Plastics Premium ، نكتشف في بعض الأحيان مشكلة في مكونات معقدة للغاية أثناء تجربة القالب الأولى التي تتطلب تجربة ثانية أو ثالثة أو أكثر.”

يعد تقليل تكرار القوالب أمرًا ضروريًا للمكونات البلاستيكية نظرًا للوقت والتكلفة المقترنين بكل من التكرارات. يقول ريستر: “تستغرق رحلة واحدة ذهابًا وإيابًا ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع وتكلف آلاف الدولارات”. “ليس لدينا ترف القدرة على فرض رسوم إضافية على التكرارات اللاحقة ، لذلك من الضروري لأعمالنا أن نخفض التكاليف حيثما نستطيع”.

اكتشاف المشكلة في وقت مبكر يحسن الدقة

تُمكّن الدقة المحسّنة لبرنامج SOLIDWORKS Plastics Premium المتكامل “المكونات البلاستيكية” من التعرف على مشاكل صب الحقن ، مثل أنظمة البوابات الخاطئة ، أو خطوط الحياكة ذات المواقع المنخفضة ، أو مصائد الغاز ، أو المناطق التي لن تملأ بشكل صحيح ، قبل صنع القوالب والأدوات ، مما يوفر مزيدًا من الدقة تجارب العفن التي يمكن أن تستغرق ثلاثة أسابيع لكل منهما. توفر الشركة أيضًا التكاليف الخلفية مع مساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم في السوق.

يؤدي التخلص من تكرار القوالب غير الضرورية إلى تحرير عرض النطاق الترددي للشركة لإنشاء مبادرات جديدة للبحث والتطوير. إنه الفوز. يقول ريستيرر: “يوفر برنامج SOLIDWORKS Plastics Premium القدرات المتقدمة - مثل الملء اللاحق ، وتحسين الدورة ، وتحليل التبريد ، والتنبؤ بالأعوجاج - التي تتيح لنا محاكاة سيناريوهات العفن المعقدة ، وتسريع وقت العميل في السوق ، وخفض تكاليف الإطلاق الداخلية”. .

ويضيف ريستر: “طلب منا عميل جديد فحص برنامج لإنتاج عنصر مهم للغاية تم استخدامه تحت الضغط”. "لقد أجرينا محاكاة SOLIDWORKS Plastics Premium على نظام البوابات لديهم ، وحددوا المشكلات التي كانوا يواجهونها ، وأظهروا لهم كيف يمكن لحلقة البوابات الجديدة أن تحل المشكلة.

إعجاب واحد (1)

الموضوع بكامله
customer-story-plastic-components-0131183.pdf (2.3% u)

إعجاب واحد (1)