المهندسة الحائرة

مرحبا يا زملائي الاعزاء انا مستمتعة جدا في هذاالمنتدى و انا في كلية الهندسة سنة اولى و لكن دون تخصص الرجاء انصحوني بالتخصص الذي يريح البال و الخاطر و ارجوكم قولي لي ماذا اقول للذين يقولون لي ان الهندسة للشباب فقط وليست للفتيات و بصراحة انا افكر بالهندسة المدنية فما رأيكم ؟ ارجوكم اريد الرد سريعا الى اللقاء. المهندسه الحائرة:دعاء

يا الف مرحبا بك اختي
نورت المنتدى بوجودك معانا ان شاء تستفسدي كامل الاستفادة

اختى دعاء انتى اللى اموره واهلا فيك بالمنتدى ونورتينا والله باطلالتك الحلوه مررررررررررره
حبيبتى مبروك عليك الكليه وان شاء تتفوقى فيها دائما وتخدمى بيها دينك ووطنك
اما عن التخصص فهذا على حسب ميولك ورغباتك لان برغبتك في شى راح تبدعى فيها اكتر وشوفى شو هو المناسب لطبعك وهوايتك اكتر
واحنا راح نرحب فيك باى قسم اخترتيه
بالنجاح دائما

اهلا بيكي في الحياه الهندسيه.
انا لي راي في اختيار التخصص .
اولا بنسبه لبنت تشوفي هل تريدين العمل ام العلم.
اي تخصص مطلوب في العمل -نصيحه في كل الاحوال ادخلي القسم الي انت عايزه ولاتتاثري بري احد -

أهلا بك فى منتدانا الغالي نتمنى أنك تستفيدى وأنا نستفيد منك
أما بالنسبة للسئال فيمكنك القول أن الهندسة لا تخص الفتيان لأن الفتيات أيضا يمكنهم ممارسة هذه المهنة الممتعة
و يعود لك الأختيار (المدنيةأو غيرها )ونتمنى التوفيق للكل

صراحتا كلام smsm/م عدل وانا معاه فى رايه … واتمنى لكى التوفيق

شكرا كتير لكل الزملاء المهندسين

يا أخت ، أنتي مهندسة الغد ، المفروض أنكي لا تلقيبي نفسك بالحائرة ، لان المهندس لا يحتار لانه بكل بساطة هو الذي يجد الحلول للمحتاريين ، يا اختاري الميدان الذي تحبينه .
أما اختصاص الهندسة المدنية فهو اختيار حسن و ممتع من ناحية التكوين و الابداع في الورشات .
أخوك المهندس الخبير و مدير مكتب هندسي .

اختي المهندسة انا اسمحيلي اقولك الرائعة وليس الحائرة لفقط تفكيرك بهذا القسم المليء بلابداع
انا الان سنه اولى في الهندسة المدنية واقول شيئ الهندسة تفكير وتنفيذ وابداع فانت اسالي نفسك
هل العقل خلق فقط للفتيان للتفكير به ؟ وهل الابداع موجود في الذكور فقط؟ الجواب اكيد وحتما لا
استطيع ان اذكر لك مصممات مبدعات في العالم الغربي . وايضا عربيات .
اختي انت مالكة نفسك اوكي فالهندسة للمبدعين والمبدعات وليس للفتيان والفتيات
واخيرا اتمنى لك التوفيق في دراستك مهما ما كانت مجالاتها والى الامام اختي …
المحب لك في لله علاء

انصحك بلاش الهندسة المدنية

اشكر الجميع على هذه الاراء

Hello
Good Day
I advice you, Civil Engineering But you should work as Planner (project Management"
or Designer only
Sites NOoooooo
Best wishes

ممكن تراجعي هذه اللينكات في المنتدى
كتير من الاعضاء شاركو بكتير من الردود المفيده في جمع الاقسام
بصوا يا شباب هندسة ازاى تختار القسم اللى تدخله؟
http://www.almohandes.org/vb/showthread.php?p=77606#post77606

تكلم عن تخصصـــــــك …؟؟ أرجو من الجميع المشاركة
http://www.almohandes.org/vb/showthread-t_89.html