اليكم موقع اكبر موسوعة علمية على الارض

موسوعة ويكبيديا العلمية هي اكبر موسوعة على عيد العالم
للدخول الى الصفحة الانجليزية اضغط هنا
للدخول الى الصفحة العربية اضغط هنا

قشطة عليك…

ويكيبيديا هي موسوعة حرة، متعددة اللغات ، يساهم فيها عشرات الآلاف من المتطوعين. تكمن قوة موسوعة ويكيبيديا في نظام إدارة المحتوى المستعمل فيها، وهو نظام الويكي، ويسمح هذا النظام لك بالقيام بتعديل وإضافة الصفحات بحرية. وهذا يعني أنك تستطيع الآن القيام بالتعديل على أي صفحة، باستثناء عدد قليل من الصفحات المحمية.
بدأ مشروع ويكيبيديا في 15 يناير من عام 2001، وفيه اليوم أكثر من أربعة ملايين مقالة في الموسوعة بكافة اللغات ، منها أكثر من مليون مقال باللغة الإنجليزية. واليوم، يقوم المئات من المتطوعين والمهتمين حول العالم بإجراء آلاف التعديلات يوميا، وكتابة العديد من المقالات الجديدة.
النسخة العربية من الموسوعة الحرة بدأت في يوليو 2003، وما زالت في مرحلة بناء المحتويات، لذا فإن أي تعديل، أو إضافة مهما كانت بسيطة، هي ذات قيمة كبيرة للموسوعة العربية.
تستطيع أن تبدأ بالعمل الآن على الموسوعة العربية الحرة. لتجربة ذلك اضغط على “عدل هذه الصفحة” التي تراها في اللوحة أسفل أي صفحة. إذا كنت تريد كتابة موضوع جديد، أو كنت محتارا عم تكتب، فما عليك إلا مراجعة هذه الصفحة واختيار موضوع للكتابة حوله ويكيبيديا:مواضيع مقترحة.