تسريع تطوير المنتجات مع eDrawings 2019

يُمكّن eDrawings 2019 من التعاون السهل عبر سلسلة التوريد مع دعم محسّن للملفات ومشاركة خالية من التثبيت.

تعزيز التعاون التصميم

في الأسواق العالمية ، يتعين على الشركات استهلاك وفهم بيانات التصميم ثلاثي الأبعاد من حلول تصميم متعددة. يُمكّن eDrawings 2019 الفرق من التعاون مع جميع أصحاب المصلحة في المشروع بدعم أكبر من الملفات الأصلية.

  • يمكنك الآن فتح ملفات ACIS® و CALS و CATIA ™ V6 و HOOPS و IGES و JT ™ و Parasolid® و Pro / ENGINEER® و Creo® و Solid Edge® و STEP و ليثوغرافيا الطباعة الحجرية (STL) و Unigraphics NX ™ في eDrawings.
  • عرض بيانات التكوين كان متاحًا دائمًا لملفات EPRT و EAS المصدرة. الآن ، مع eDrawings 2019 ، يمكن عرض بيانات التكوين لملفات SOLIDWORKS الأصلية وملفات التجميع ، مما يوفر خطوة تصدير البيانات إلى تنسيق eDrawings.
  • تعد مشاركة بيانات CAD من eDrawings طريقة رائعة للتعاون ، ومع إخراج Web HTML الجديد ، يمكن مشاركة نماذج eDrawings بتنسيق جديد يفتح في أي مستعرض دون الحاجة إلى ملحقات أو تثبيت.
    • تتوفر أدوات مألوفة ، مثل الوصول إلى شجرة المكونات ويمكن عرض التكوينات الموجودة في النموذج. تتوفر أداة تنفجر سهلة الاستخدام لرؤية الأجزاء الموجودة في مجموعة ويسمح المقاطع بتصور أفضل للمكونات الداخلية.
    • تتوفر جميع أدوات عرض eDrawings مثل عرض الرسوم المتحركة وطرق العرض القياسية وطراز العرض. يمكن أيضًا تشغيل الانسداد المحيط ، من أجل الحصول على مزيد من الواقعية عند عرض النماذج.
  • وأخيراً ، حصل الأداء في eDrawings 2019 على دفعة كبيرة . على سبيل المثال ، عند تدوير مجموعة ، سترى أنه لا يوجد تأخير ملحوظ ، وستبقى التفاصيل الأصغر. تشعر جميع عمليات التلاعب بالعرض بالجهد والجهد ، والأمر نفسه ينطبق على اختيار المكونات ، مما يوفر تجربة مستخدم أفضل بكثير عند عرض التجميعات الكبيرة جدًا.

يوسع eDrawings 2019 إمكانياته لعرض المزيد من أنواع ملفات CAD ، ويوفر مشاركة أفضل من خلال إخراج Web HTML الجديد ، ويوفر زيادة كبيرة في الأداء عند عرض التجميعات الكبيرة.