تكفون يااهل الخبره المساعده

تكفون ياهل العلم والخبره انا طالب ابي مشروع صغير ومفهوم انا شفت مشروع مكتوب واعجبني ولكن كيف اكتب الكود بلغة الاسمبلي احد يكتب لي الكود او يفهمني شي اكون مقدر له لاني ماني فاهم بعض الحاجات فيه زي الريلي هذا هذا هو المشروع وفي الاخير شفت رابط لكن مو زي اللي انا ادرسه متغير عشان كذا انا مستغرب شكرا لكم اخوكم المهاجر باقي لي الاسبوع هذا تكفون هذا ايميلي wede121@hotmail.com تكفون الفزعه اخوكم طالب يدرس في الخارج والله تعبت من هذي اللغه الاسمبلي اخر موعد لي حتى 22 ابريل 2008
المشروع الثالث هو عبارة عن قفل الكتروني باستخدام KEYPAD لفتح RELAY لفتح بوابة اواي شي اخر
وقد اضفت للقفل شاشة عر ض بسيطة باستخدام SEVEN SEGMENT مكونة من اربع خانات لعرض كلمة OPEN
عند ادخال الرقم الصحيح :
والقطع المستخدمة هي
PIC16f84,
KEYPAD 4X4 اي مكونة من اربع صفوف واربع اعمدة
RELAY
والان اليكم المشروع:

طريقة العمل:
عند الضغط علي الارقام 123456 من اليسار الي اليمين والضغط علي اخر زر في الكيباد من الاسفل علي اليمين فان الريلي سيشتغل وتظهر كلمة OPEN علي
ال SEVEN SEGMENT
وعند الضغط مرة اخري علي الارقام 123456 من اليسار الي اليمين والضغط علي اخر زر في الكيباد من الاسفل علي اليمين فان الريلي سيقف وتدهب كلمة OPEN
الميزة في هده الدائرة هي امكانية تغيير كلمة السر وطريقة التغيير هي كالاتي:
ند الضغط علي الارقام 123456 من اليسار الي اليمين والضغط علي اخر زر في الكيباد من الاسفل علي اليسار فان LEDسيضئ اشارة الي ادخال الرقم الصحيح
ثم نقوم بادخال الرقم الجديد ونضغط علي اخر زر في الكيباد من الاسفل علي اليمين ونكرر مرة اخري
الان الرقم الجديد قد تغير

الثالث (http://www.almohandes.org/vb/attachment.php?attachmentid=171&stc=1)