توسيع قدرات محاكاة SOLIDWORKS مع 3DEXPERIENCE

مع نظام 3D EXPERIENCE® ، يمكنك الآن الاستفادة من قدرات المحاكاة الأكثر تقدماً والأقوى في الصناعة: المعيار الذهبي للحلول المتقدمة غير الخطية وخوارزمية الاتصال العامة الرائدة عالميًا والقدرة على حل التجميعات الكبيرة والمعقدة بسرعة والحوسبة السحابية التي تقلل وقت الحساب ، والميكانيكا المتقدمة ، وعرافة الشبكات - القائمة تطول وتطول.

يمكنك بنقرة زر واحدة (باستخدام ما يسمى “نقرة واحدة”) ، استيراد الأشكال الهندسية الأصلية لـ SOLIDWORKS® Simulation وميزات النموذج وإعداد المحاكاة (بما في ذلك جميع الأحمال المحددة مسبقًا وشروط الحدود وتعريفات الشبكات وخصائص المواد ) في Structural Professional Engineer ، أحدث عروض المحاكاة المستندة إلى مجموعة النظراء لعملاء SOLIDWORKS. يعد الحل ، الذي تم إنشاؤه بواسطة علامتنا التجارية الشقيقة SIMULIA® ، جزءًا من مجموعة حلول محاكاة SIMULIAWORKS المتصلة على نظام تجربة ثلاثية الأبعاد .

غني عن القول أن التغييرات التي تم إجراؤها في نماذج SOLIDWORKS CAD يتم تحديثها تلقائيًا في Structural Professional Engineer ، مما يلغي الحاجة إلى إعادة تعريف إعداد المحاكاة الخاص بك وتوفير الكثير من الوقت!

التواصل مع سهولة

من خلال أدوات المحاكاة على نظام 3D EXPERIENCE ، يمكنك الحصول بسرعة على تعليقات سريعة من أصحاب المصلحة في المشروع باستخدام أدوات تعاون 3D EXPERIENCE للمراجعة والترميز - يمكن للجميع الوصول إلى بياناتهم من أي جهاز وفي أي مكان.

وبالتالي ، فإن مشاركة نتائج المحاكاة مع أعضاء المشروع الرئيسيين أمر سهل للغاية. تعمل هذه الإمكانية الحديثة على تسريع عمليات الموافقة التي تعد ضرورية لدورة تطوير المنتج ، مما يتيح للشركات تقديم منتجات أكثر أمانًا وعالية الجودة وأكثر موثوقية وبأسعار معقولة للتسويق بشكل أسرع من أي وقت مضى.

أيضًا ، ستكون الشركات قادرة على التقاط ومشاركة ورفع مستوى المعرفة المحاكاة من أخصائيي المحاكاة لديهم. هذا يسمح لهم بالاحتفاظ وإعادة استخدام بياناتهم المتعلقة بالهندسة بمساعدة الكمبيوتر (CAE) على مستوى الشركة والبناء على ملكيتهم الفكرية المحاكاة للابتكار أكثر في المستقبل.

أخذ المحاكاة إلى مستوى جديد

و 3D منصة التجربة هي عبارة عن منصة متكاملة ومتعددة التخصصات تضم جميع التقنيات داسو Systèmes®. الآن ، عندما يكون لدى مستخدمي SOLIDWORKS CAD أو Simulation احتياجات محاكاة متقدمة وغير خطية للغاية ، يمكنهم بسهولة الوصول إلى منصة 3D EXPERIENCE للاستفادة من أدوات المحاكاة الأكثر تقدماً وقوة في هذه الصناعة.

بفضل نظام 3D EXPERIENCE ، يمكن لعملاء SOLIDWORKS الوصول إلى تقنيات المحاكاة المتقدمة بما في ذلك تحليل العناصر المحدودة (FEA) ، وديناميات الموائع الحسابية (CFD) ، والكهرومغناطيسية ، والمزيد.

سوف تكون قادرًا على تلبية جميع احتياجات المحاكاة الخاصة بك من خلال الوصول إلى منتجات المحاكاة المتقدمة مثل Structural Professional Engineer والعديد من منتجات المحاكاة المتطورة القادمة. نتيجة لذلك ، ستتمكن من تقديم منتجاتك إلى السوق بشكل أسرع ، وتكون أكثر تنافسية وابتكارا.

نحن متحمسون لسماع ملاحظاتك حول هذه القدرات الجديدة - اترك التعليق أدناه. أو انقر فوق الرابط لمعرفة المزيد حول Structural Professional Engineer .

مي دوان

مي دوان

Mai DOAN هي مدير مجموعة منتجات لمحاكاة SOLIDWORKS. لديها 20 عامًا من الخبرة في مجال المحاكاة والتصميم. قبل انضمامها إلى SOLIDWORKS في عام 2014 كمدير فني للإقليم ، عملت مي كمهندس تطبيق أقدم في ANSYS مع خبرة في تحليل العناصر المحددة لأكثر من 8 سنوات. قبل ذلك ، طورت تجربتها في العالم الحقيقي من خلال تصميم أجهزة محمولة مع التركيز على المحاكاة لشركات التكنولوجيا الفائقة مثل Siemens و Novatel Wireless. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس والماجستير في الهندسة الميكانيكية ، وتتحدث الإنجليزية والفرنسية والفيتنامية بطلاقة.

الفئات: الحوسبة السحابية ، أنظمة Dassault ، مهندس محاكاة SIMULIA الهيكلي ، SOLIDWORKS ، SOLIDWORKS Simulation ، مهندس إنشائي محترف

العلامات: 3DEXPERIENCE ، المحاكاة ، SOLIDWORKS ، المهندس الإنشائي المهنية