حسن شحاته الشيعي الخبيث

هذا الموضوع قديم له حوالي عام ولكني أنشره الآن من باب الشئ بالشئ يذكر ولكي يعرف الجميع أن هلاء الروافض كلهم خونة وأن انتمائهم ليس لدن الله وليس لأمة رسول الله بل جميعهم قل قلب أفجر رجل واحد في العناد لدين الله وفي الولاء للدولة المجوسية إيران وإن تعددت أجناسهم وتباين أنسابهم

[SIZE=4][SIZE=4]حبس الحقيرحسن شحاتة … والامن يمنع شيعى أخر من السفر لإيران لحضور مؤتمر

[/size][/size]


اضغط للتكبير
الحقير حسن شحاته

7/22/2009 5:22:00 PM
مصراوي - خاص - أمرت نيابة أمن الدولة العليا بحبس الحقير حسن شحاتة أحد أهم قيادات الشيعة فى مصر 15 يوماً على ذمة التحقيقات التى تجريها بعد أن ألقت أجهزة الامن القبض عليه وعدد من أعوانه وإحيلوا الى النيابة.
وجهت النيابة الى شحاتة عدة تهم منها ازدراء الأديان والانضمام لجماعة وقيادتها على خلاف القانون وتلقي أموال من الخارج وتحديدا إيران حيث سافر شحاتة لأكثر من مرة إلى طهران وكان حلقة الاتصال بين شيعة مصر والنظام فى الإيرانى والمرجعيات الدينية هناك.
وكان عدد من المحامين قد تقدموا ببلاغ الى المستشار عبد المجيد محمود النائب العام يتهمون فيه شحاتة بازدراء الأديان وإهانة الصحابة وذلك من خلال محاضراته ودروسه ضد المذهب السنى وتحديدا ضد الصحابة العشرة المبشرين بالجنة وقاموا بإرفاق إسطوانات وتسجيلات صوتية لشحاتة تؤكد اتهاماتهم.
ومن ناحية أخرى إحتجزت أجهزة الامن بمطار القاهرة المتهم محمود جابر أحد قيادات الشيعة فى مصر وعضو أمانة مجلس آل البيت وقررت منعه من السفر الى إيران حيث قال المتهم بأنه تلقى دعوة الى السفر لطهران لحضور مؤتمر يناقش فى جزء منه وجهة نظر شيعة مصر فى الإصلاح السياسى.
وكان المتهم سيلتقى بعدد من المرجعيات الفكرية والدينية فى طهران يذكر أن المتهم محمود جابر هو صاحب كتاب “الشيعة البذور والجذور” وأنه كان قد سافر أكثر من مرة إلى إيران.
**********
المصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــدر
**************
يريدون مصر شيعية …ألا لعنة الله علي الظالمين
ومنهم من يريدونها نصرانية … ألا لعنة الله علي الكافرين
إن شاء الله ستظل اسلامية ومن أهل السنة


نجل “المتشيع” حسن شحاتة يهاجم والده ويؤكد: سب الصحابة وأمهات المؤمنين كفر يُتعبد به إلى الشيطان


أكد حمزة نجل “المتشيع” حسن شحاتة، أن والده المحبوس احتياطيًا في قضية التنظيم الشيعي، المتهم فيها بازدراء الأديان، وتلقي أموال من الخارج، قد تم نقله إلى مستشفى القصر العيني حيث يخضع لرعاية طبية، إثر تدهور في حالته الصحية، راجعًا ذلك إلى إصابته بالعديد من الأمراض منها السكر والكبد والقلب.
وقال في تصريح خاص لـ “المصريون”، إنه سيتقدم عبر محاميه اليوم بطلب إلى نيابة أمن الدولة العليا للسماح له بزيارة والده، مشيرًا إلى أنه لم يتمكن من زيارته منذ اعتقاله، حتى بعد نقله إلى المستشفى للعلاج، وأن الأمر كان يقتصر على إرسال ملابس وطعام إليه أثناء فترة احتجازه بمقر مباحث أمن الدولة في “جابر ابن حيان” ولم يتمكن هو أو أي من أسرته داخل محبسه.
لكن حمزة وهو النجل الأوسط لشحاتة وإن أبدى تأثره البالغ وحزنه الشديد لاعتقال والده، إلا أن ذلك لم يمنعه من توجيه النقد الحاد لأفكاره التي يؤمن بها ويرددها في خطبه ودروسه ويقوم فيها بسب ولعن كبار صحابة النبي صلى الله عليه وسلم، وأمهات المؤمنين، بأقذع الألفاظ، واصفًا ذلك بأنه “خطأ كبير يؤدي إلى الكفر”، لافتًا إلى اتفاق آراء علماء أهل السنة على اعتبار سب الصحابة “مستوجبًا للكفر”.
واعتبر أن ما يردده والده بحق الصحابة وأمهات المؤمنين في تسجيلاته المنتشرة على الإنترنت “تخريفًا لا أساس له في صحيح الدين”، وأن كلامه هذا لا يمكن أن يكون بأي حال من الأحوال عبادة وتقربًا إلى الله، وإنما من قبيل “التعبد إلى الشيطان”، وهو دأب الذين يتفقون معه في الشتم واللعن، مبديًا استغرابه لجرأتهم على ذلك، بينما لا يقومون بسب الشيطان نفسه!!
وأقر نجل شحاتة الذي يصف نفسه بأنه صوفي التوجه، بأن والده قام بسلسلة زيارات إلى إيران (كان آخرها في عام 2005) والكويت وإيران ولبنان، إلا أنه قال إن ذلك كان بغرض المشاركة في احتفالات “آل البيت” وحضور الفعاليات الخاصة بالشيعة، ولم يكن بهدف الحصول على أموال، كما تقول التحقيقات، وأنه خلال زياراته هذه قام بتسجيل خطبه ودروسه المليئة بعبارات السب واللعن للصحابة وأمهات المؤمنين.
وأوضح أنه لهذا السبب اعتقد الكثيرون أنه يقيم خارج مصر منذ اعتقل في المرة الأولى عام 1996م، لكنه في حقيقة الأمر لم يغادرها إلا على فترات متفاوتة في زيارات إلى الدول المشار إليها، وبخلاف ذلك كان يقيم بشكل شبه دائم في شقة بحي الدقي، متوخيًا الحذر في تحركاته، متعمدًا الإيحاء بأنه يقيم خارج مصر، بغرض التمويه وحتى لا يكون هدفًا لمن يكفرونه.
وشحاتة من مواليد 1946 لأسرة حنفية المذهب، وهو خريج معهد القراءات، وقد عمل خطيبًا لمسجد كوبري جامعة القاهرة، وكان يقدم برنامج “أسماء الله الحسنى” في التلفزيون المصري خلال فترة التسعينات، إلى أن بدأ يميل إلى الفكر الشيعي، ابتداءً من 1994، وقد ألقبض عليه بعدها بعامين للمرة الأولى.
وقال نجله حمزة إنه لا يعرف سببًا أو دافعًا يُمكنه من تفسير هذا التحول الذي طرأ على والده الذي كان صوفيًا قبل ذلك، وأشار إلى أن تفسيره الوحيد الذي كان يقوله لهم آنذاك، أن تحوله جاء استنادًا إلى “رؤية” دون أن يكشف عن فحواها أو التفاصيل التي جعلته يتحول من شخص محب للصحابة إلى سبّاب لهم، حسب قول نجله.
ونفى أن يكون سبب هذا التحول في أفكار والده مرتبطًا بسعيه لتحقيق استفادة مالية، من خلال الحصول على دعم خارجي، خاصة وأنه كما يقول نجله كان لديه المال والنفوذ وقتذاك، وكانت له علاقات واسعة بشخصيات بارزة في مصر كان من بينها وزير الداخلية الأسبق اللواء عبد الحليم موسى، وشخصيات خليجية أبرزها رئيس دولة الإمارات الشيخ زايد آل نهيان.
واعترف حمزة بأن علاقته تأثرت بوالده بشكل كبير، نتيجة اعتناقه الفكر الشيعي، وهو التحول الذي جاء متزامنًا مع قيام والده بتطليق والدته في عام 1995، مشيرًا إلى أنه تحدث مرارًا معه محاولاً إثنائه عن ذلك، إلا أن محاولاته باءت بالفشل، بسبب إصراره على موقفه ورفضه التراجع، وهو ما تسبب في حدوث شبه قطيعة بينهما استمرت لسنوات لم يقم خلالها بزيارته لمرة واحدة.
إلا أنه وكما يقول بدأت محاولات إعادة المياه إلى مجاريها منذ أربعة شهور، بعد أن تحدث مع والده عبر “البالتوك”، وكان يهدف من ذلك إلى تكرار محاولاته السابقة معه، أو على الأقل أن تصير العلاقة معه كما يدعو القرآن “وصاحبهما في الدنيا معروفًا”، إلا أن اعتقاله حال دون تحقيق هذا التواصل الذي كان يأمل أن يترجمه بعودته إلى منهج أهل السنة، وهي كما يقول حمزة “أمنية حياته”.
وكانت نيابة أمن الدولة العليا أمرت الأربعاء الماضي بحبس 13 متهما في قضية التنظيم الشيعي على رأسهم قائد التنظيم حسن شحاتة لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة نشر الفكر الشيعي وازدراء المذهب السني وسب أمهات المؤمنين وازدراء الصحابة وإهانة العشرة المبشرين بالجنة والحصول على أموال من الخارج.
وتقول تحريات الأمن إن أفراد التنظيم سعوا كجماعة منظمة للإساءة للإسلام والترويج لأفكار متطرفة بقصد إثارة الفتنة وازدراء الأديان السماوية والطوائف المنتمية للمذهب السني والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.
وكشفت معلومات “المصريون” التي كانت أول من انفردت بنشر نبأ اعتقال شحاتة أنه يعتبر حلقة الوصل المباشرة بينهم وبين إيران التي زارها عدة مرات، حيث يقوم خلال زياراته إلى إيران بالالتقاء بمرجعيات شيعية إيرانية، ويتلقى منها لتعليمات، التي ينقلها بدوره- عبر وسيط- إلى عناصر المجموعات النشطة في مصر، والتي توجد بكافة المحافظات.

المصدر: صحيفة المصريون

[quote=أبو أنس المصري;228376]

[SIZE=4]يريدون مصر شيعية …ألا لعنة الله علي الظالمين[SIZE=4]

[/size][/size]

[/quote

جزاك الله كل خير اخونا ومعلمنا المخضرم والمحترم ابو انس .
كنت قد قرات قبل سابق موضوع في جريدة التوحيد والتى تصدر عن جماعه انصار السنة المحمدية راي الشيعه في اهل مصر وبلاد الشام . … حبيت اضيف اليكم رابط المقال
http://www.altawhed.com/Detail.asp?InNewsItemID=217843

جزاكم الله خيراً
والله لن ينالوا منا خيراً إن شاء الله، فلقد طردهم صلاح الدين الأيوبي من مصر بلا رجعة مرة أخرى

انا افتكرت حسن شحاته بتاع المنتخب :slight_smile:
بارك الله فيك

يريدون مصر شيعية …ألا لعنة الله علي الظالمين
ومنهم من يريدونها نصرانية … ألا لعنة الله علي الكافرين
[size=4][COLOR=darkred]إن شاء الله ستظل اسلامية ومن أهل السنة
جزاك الله كل خير بارك الله فيك