رسمياً: هواوي ستكشف عن سلسلة Mate 30 يوم 19 سبتمبر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

إخوتي وأخواتي المهندسين والمهندسات؛
جديد معلومة ضمن أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات،
وأنظمة التشغيل، والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والعتاد الصلب،
ومواقع التواصل الاجتماعي، والأمن المعلوماتي، والذكاء الصطناعي.

رسمياً: هواوي ستكشف عن سلسلة Mate 30 يوم 19 سبتمبر

:: تفصيل ::

أعلنت هواوي اليوم رسمياً أنها ستكشف عن سلسلة هواتف هواوي Mate 30 الجديدة يوم 19 سبتمبر الجاري وذلك خلال حدث ضخم ستعقده الشركة في مدينة ميونخ الالمانية.


من خلال بوستر الدعوة لشركة هواوي أكدت التسريبات المنتشرة عن الشكل الدائري للكاميرات الخلفية مع وضع عبارة Rethink Possibilities والتي تحث المتابعين على إعادة التفكير في الامكانيات.


تمن المتوقع ان تكشف هواوي عن 3 هواتف من سلسلة هواتف Mate 30 فهناك ميت 30 لايت وميت 30 ونجم الحفل طبعاً سيكون هاتف ميت 30 برو والذي من المتوقع ان يدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G.


ستعمل الهواتف كما هو معروف بالمعالج الجديد Kirin 990 والذي سيتم الكشف عن مواصفاته بعد أيام خلال فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية IFA برلين 2019.
ايضاً من المتوقع ان تحصل الهواتف وتحديداً نسخة البرو على شاشة كبيرة مع تحسينات تشمل تقنية التعرف على الوجه والبصمة بالإضافة البطارية والشحن السريع وربما تكون الشاشة بمعدل تحديث 90Hz.


من الواضح ان هواوي ستقوم بتحسينات كبيرة على الكاميرا حيث يحمل الهاتف 4 كاميرات 2 منها بدقة 40MP لذلك من المتوقع ان تكشف شركة هواوي عن كاميرات ممتازه مع مزايا وأوضاع جديدة تظهر لأول مرة.


إذاً في حال كنت من محبين هواتف هواوي عليك إنتظار تغطيتنا للحدث يوم 19 سبتمبر القادم.


انتهى.

المصدر/ عالم التقنية.

بحول الله تعالى يكُن لقاء جديد؛ في رحاب عالم التّقنية.

1 Like