سارع بالحصول على 300 ثيمات وأكثر من الشركة مايكروسوفت لنظام التشغيل الويندوز 10.


(Top News Dz) #1

سارع بالحصول على 300 ثيمات وأكثر من الشركة مايكروسوفت لنظام التشغيل الويندوز 10.

مع التطورات العديدة لانظمة التشغيل سواء كانت تنتمي إلى بيئات سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة فهاذا يضاهيه في الجهة المقابلة تطور كبير في وظائف التخصيص من أجل تكييف بيئة العمل مع أذواقنا أو احتياجاتنا .

إن الغالبية العظمى من أنظمة التشغيل الحالية ، سواء كانت تنتمي إلى بيئات سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة ، تضع تحت تصرفنا عددًا كبيرًا من وظائف التخصيص من أجل تكييف بيئة العمل مع رغباتنا وأذواقنا .

أحد المقترحات بهذا المعنى نجد نظام التشغيل الويندوز من مايكروسوفت الذي مع مرور الوقت يتطور أكثر فأكثر ، خصوصا إذا اعتبرنا أنه نظام سطح المكتب الأكثر استخدامًا في العالم ، و بعد وصول الويندوز 10 ، فإن إمكانيات تخصيص الواجهة تتزايد ، مما يسمح للمستخدمين بالعمل في بيئة أكثر مريحة وجميلة.

على الرغم من أن النظام نفسه يتضمن بعض من الثيمات حتى نتمكن من دمجها واستخدامها ، فإن مايكروسوفت نفسها تتيح الكثير منها في كثير من الأحيان ، خاصة عندما تصل تواريخ معينة مثل عيد الميلاد، عيد الهالوين ، إلخ.

ومع ذلك ، إذا أردنا تغيير جانب الويندوز10 كل بضعة أشهر ، فيمكننا أيضًا الوصول المباشر إلى أكثر من 300 ثيمات من هذا النوع في موقع واحد ، وهو الرابط الذي سنضعه أسفله تحت تصرفك.

كما سترون عند الدخول إلى الرابط ، ستجد ما مجموعه 318 ثيمات متنوعة ، وهو رقم من المتوقع أن يزداد بمرور الوقت. ، يمكننا التنقل بين الصفحات المختلفة لتحديد نوع الثيمات الرسمية للشركة التي نرغب في تثبيتها في الويندوز 10 الخاص بنا. الرابط : Windows Themes

رابط الموضوع في التدونة هنا