سماحة مفتي عام السلطنة يؤكد


(الشيمة) #1

[size=4][color=#ff0000]سماحة مفتي عام السلطنة لـ الشبييبة: الكل يقدر لجلالته هذه المكرمة السامية

[/color][/size][font=Arial]

العفو السامي تصحيح للأخطاء بالتي هي أحسن


أكد سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي مفتي عام السلطنة ان العفو السامي من حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه عن ابنائه المعتقلين جاء في وقت كانت النفوس تتطلع الى هذا العفو لما عرف عن جلالته من تسامح ومن حب لابنائه، ابناء الشعب العماني ورغبته بكل معاني الامور وتصحيحه للاخطاء بالتي هي احسن وقال سماحته ان هذه منقبة تعد لجلالته والألسن كلها تنهج بالشكر لجلالته على هذا المسح لكل اثر من آثار هذه الاحداث التي مرت والكل يقدر لجلالته هذه المكرمة السامية التي لم يكد جلالته يطأ بقدمه ارض الوطن العزيز الا واكرم بها جلالته شعبه فجزاه الله خيرا.
وقال سماحة مفتي عام السلطنة ان مثل هذه الاحداث افرازات طبيعية لبعض تصرفات الناس واصفاء مثل هذه الامور بانها من سنن الحياة مؤكدا سماحته في الوقت نفسه ان على الناس دائما ان يسلكوا الطريق الأمثل الذي يؤدي الى رضوان الله تعالى اولا ومصلحة البلد ثانيا.
وفي ختام تصريحه دعا سماحته الشباب الى التمسك بعقيدة الاسلام واتباع المنهج الصحيح والتفقه في الدين تفقها يؤدي بهم الى الاعتدال مؤكدا سماحته ان الحوار هو الحل الأمثل لمثل هذه القضايا.

منقول…[/font]


(almohandes) #2

شكرا لك اخوي على مشاركتك الطيبة…ونعم الكل كان يتطلع لهذه المكرمة التي قدمها جلالته حفظه الله
فور رجوعه لارض الوطن…
وشكرا لك اخوي مرة اخرى على مواضيعك المتميزة والي المزيد نطلع


(أبو حيان) #3

جزاه الله خيرا كل يوم يثبت جلالة السلطان حفظه الله إنه أجدر من غيره بالتقدير والإحترام
فالشكر والحمد لله على نعمة الرخاء والأمان التي تشهدها السلطنة تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم -حفظه الله ورعاه-
والشكر موصول لسماحة المفتي ونحن نضم أصواتنا إلى صوته.