شكر خاص لمنتدى السوليدوركس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي اعضاء منتدى السوليدوركس…

اسمحو لي ان اتقدم لهذا المنتدى “منتدى برنامج السوليدوركس” بالشكر والعرفان على ما قدمه لي خلال السنوات الماضية…

في عام 2010 او قبل بقليل كنت مستخدم عادي للبرنامج, حتى تعرفت على هذا المنتدى وتقدمت بفضل الله عن طريقه من الاستخدام البسيط الى الاحترافية في استخدام برنامج السوليدوركس…

وشكر خاص لادراة وكيل البرنامج الاقوى على مستوى العالم العربي, كاد كام سيم, على جهودهم معي ودعمهم لي في بداياتي…

واتمنى منكم انتم يا اعضاء المنتدى ان تعذرو غيابي واتقطاعي في الفترة الماضية عن المنتدى, واتمنى انكم تعذرو غيابي في الفترة القادمة ايضا…

شكر خاص جدا جدا جدا جدا للاخ العزيز ابو انس المصري وللاخ العزيز المحترف الغالي على قلبي عزام…

اتمنى لكم دوام الصحة والعافية … دمتم في رعاية الله وحفظه…

إعجاب واحد (1)

إن كان من شكر واجب وعرفان بالجميل فهو من منتدى المهندس ووركس إلك إنت يا أحمد، واسألني أنا. فأنت أول من صبغ المنتدى صبغة الاحترافية، وبوجودك معنا منحت الفرصة أن لا يتسول الدعم الفني من أي جهة أخرى وأن نعتمد اعتماداً كاملاً على قدراتنا الفنية في المنتدى.

طبعاً يحزنني كثيراً أن يكون موضوعك هذا نذير بانقطاع كامل عن المنتدى. هذا بالطبع أمر صعب جداً على نفسي أنا شخصياً، لأنني تعودت وجودك معنا في المنتدى. ولكن أسأل الله أن يكون المانع خير إن شاء الله. وأنت على أي حال قد قضيت ما عليك، بعد أن عبرت بالمنتدى من البداية للاحتراف، جاء يوم على المنتدى وكنت أنت وحدك فيه، والآن لدينا أسود الشام قد ملئوا علينا المنتدى بخبرتهم وطاقتهم.

أنا لا أحب أن أشق عليك، وأنت في بداية حياتك، ولكن لي طلب وهو أن تعيد النظر مرة أخرى في الموضوع.

لا ابدا, مش نذير بانقطاع كامل, انا ابن المنتدى من سنوات وسابقى, لكن هو اعتذار عن التقصير, وتوضيح مني لسبب ابعادي عن دائرة الاشراف للمرة الثالثة او الرابعة على التوالي…

مرة اخرى, انا ابن المنتدى وسابقى كذلك حتى يأمر الله…

إعجاب واحد (1)

الاستاذ أحمد عايش له أيادي بيضاء كثييييييره على المنتدى وعلى الكثير من أعضائه (مثلي انا)
الله يجزيك الخير استاذ أحمد, ويسرلك أمورك كلها إن شاء الله
ولا تحرمنا من إطلالاتك المميزة في المنتدى

آيه ده، هو انت تم إعفاءك من الإشراف؟؟؟ معقول!!! أنا والله ما عرفت إلا لما قرأت ردك هذا.
لا حول ولا قوة إلا بالله. أنت لم تبعد من الإشراف للمرة الثالثة ولا الرابعة، انت حدث ذلك بالخطأ مرة واحدة وتم تصحيحه فلم تكرر أيضاً هذه المرة.!!! بصراحة لو عرض علي هذا الأمر قبل تفعيله، فوالله ما كنت قبلت به ابداً، وأنا سبق وعرفت إدارة المنتدى أنك لست فقط مشرفا بالمنتدى بل أنت “سفير” للمنتدى، والسفير في غالب وقته لا يكون داخل بلده.

أنا أعتذر لك يا أحمد وبكل خجل عن هذا الأمر، وهو والله لم أسمع به إلا منك، حتى وأنا أقرأ موضوعك كنت أخشى وأنا أنتقل من سطر لسطر آخر أن أجد فيه كلمة طلب الإعفاء من الإشراف، ولكن قدر الله وما شاء فهل، بنعيدك مرة تانية إن شاء الله لما تتحسن ظروفك،
اعتبر نفسك في أجازة،
ركز في عملك الجديد،
ممكن نعتبرك طالع إعارة، أو بعثة خارجية، لأننا محتاجين خبرتك في مجال عملك الجديد وهو الهندسة العكسية وتصميم قطع الغيار، المهندس عماد شغال على هذا الموضوع بقوة مذهلة، وإنت إن شاء الله بتسانده بهذا المشروع لكي تجدد عطاءك لمنتدى المهندس في تأسيس منتدى جديد آخر بعدما أسست معنا منتدى المهندس ووركس حتى وصل لما هو عليه الآن.

مجدداً أكرر اعتذاري، وأنا والله سبق وأن نبهت على إدارة المنتدى إنهم ما يعزلون أي مشرف من المهندس ووركس إلا بطلب مننا احنا مهما كانت الظروف، ولكن قدر الله وما شاء فعل.

و الله مو عرفان شو بدي قول
على أساس إني هذا الموضوع ناقشه أبوأنس مع الأخ أحمد الديب و إنتهينا منه , لا حول ولا قوة إلا بالله

يعني غير الكلام يلي قاله أبوأنس عن المشرف السفير بدي قول شغلة وحدة

موضوع الدورة العربية الأولى للأستاذ أحمد عايش
عدد المشاهدات لهذه الدورة أكبر رقم موجود بمنتدى السوليد لأهميته و لحصريته
يعني مع إحترامي لكل المواضيع هو أهم موضوع موجود بالمنتدى
لأنها الدورة العربية الكاملة الوحيدة على شبكة الأنترنت

والله @ahmedeldeep بصراحة حطنا في موقف غاية في الاحراج #بالمختصر_المفيد

اشكركم على كلاكم الطيب, اكيد احمد الذيب عندو وجهة نظر احترمها
و انا موجود بينكم زي ما كنت مشرف او اكثر حتى الان
لكن والله انا طرحت الموضوع حتى اشكر المنتدى وحتى ابين سبب ابعادي عن الاشراف, ما طرحته لاثارة فتنه بينكم وبين الاخ احمد الذيب,

اقول لكم, المنتدى فيه ما يزيد على 20 صفحة … لو رجعنا على اخر “احدث” 10 صفحات … لن تجد ولا موضوع باسمي … في نظري هذا كافي جدا لابعادي

شكرا لكم على الكلام الطيب مرة اخرى

وانا موجود بينكم, حتى يامر الله

شكرا للاخ @eng.ahmad_ayesh م.أحمد عايش على تفهمه الامر والسبب فى ابعاده عن الاشراف وكما قال ابو انس ربما قد تكون مشغول هذه الفترة بسبب عملك الجديد او اى اومور أخرى ولذلك يمكنك اعتبار نفسك فى اجازة من مهامك الاشرافية بالمنتدى على ان تعود مرة اخرى للاشراف حين تستقر الاومور ويكون لديك متسع من الوقت لمتابعة الاشراف فى المنتدى.

أيضا اذا كنت تظن انه حدث خطأ ما ويمكنك الرجوع للمنتدى مرة اخرى ومتابعة الاشراف يمكنك مناقشة الامر مع @abuanaselmasry ابو أنس المصري
او ابلاغى برغبتك فى العودة للاشراف مرة اخرى.

إذا الأمر في يد أحمد عايش :slight_smile:

انا ارسلت لك رسالة خاصة اخي AhmedEldeep
ارجو اخذها بعين الاعتبار لرغبتي

انا بديل عن أحمد بن عايش

انا لن اتواجد بالمنتدى بعد هذه المشاركة، اي شخص يريد التواصل معي للمساعدة او الاسئله او لمجرد التواصل يمكن ذلك عن طريق ايميلي الشخصي
Eng.ahmad_ayesh@yahoo.com

في امان الله

في امان الله … الله يوفقك

مستحيل منتدى السوليدووركس يكون بدون أحمد عايش

سأفعل المستحيل لكي تعود معنا

إعجاب واحد (1)

وليش مستحيل، المنتدى بأي أحد أو بدون أي أحد.
هذا المنتدى وبفضل الله لا يتوقف على وجود أحد، ولو توقف بسبب ترك أحد للمنتدى لكان توقف في بدايته عندما خالفت شركة كاد كام سيم بنود العقد والاتفاق وكانت ساعتها هي المصدر الوحيد للدعم الفني للمنتدى.

هذا الكلام أنا لا أقوله لشئ بيني وبين أحمد عايش، لا والله. أنا كنت اتكلم معه اليوم على واتس آب وحكيت له نفس الكلام.

في جانب المنتدى لابد أن نكون في منتهى الصرامة والوضوح لأن هذا المنتدى عمل جماعي وله رؤية وهدف لابد أن تتحقق وسيمر على محطات وعقبات حتماً في الطريق، ولكن على فريق العمل أياً كان هو من أن لا يضيع الوقت كثيراً عند كل محطة أو مع كل عثرة.

الأخ أحمد خدم المنتدى، وكان يوماً من الأيام هو المصدر الوحيد للدعم الفني للبرنامج وكلامي في حقه موجود في نفس هذا الموضوع.
وهو كذلك أخ وزميل عزيز لي، زارني في بيتي، وبالمصري بينا عيش وملح.

وحتى لا يكثر الكلام في هذا الموضوع، اعتزال أحمد للمنتدى ليس للمهندس ووركس ولا مشرفيه ولا أعضائه أي دخل فيه، الموضوع ببساطة إنه هو من تلقاء نفسه توجه بطلب لحذف عضويته من المنتدى، ومدير منتديات المهندس (اللي مالهوش علاقة بمنتدى السوليدرووكس تحديداً) رد عليه بالرد standard اللي يتم به الرد على كل من يطلبون نفس الطلب، “وأنا شهيد على ذلك” لكن أحمد عايش لم يعجبه الرد وقرر اعتزال المنتدى تماماً، على أن يبقى على تواصل مع أعضاء المهندس ووركس من خلال أي قناة تواصل أخرى.

هذه هي القصة، طبعاً من جانبي الشخصي ومن جانب الأخ عزام بنكلم أحمد عايش إنه يغير قراره ذلك.
ولكن أحب أن أنوه، أن يكون تعاطفنا الكامل مع المنتدى ومع أهدافه وأن نجنب العلاقات الشخصية جانباً عندما يكون الموضوع متعلق بالمنتدى
ولذلك أرجو
أن يبقى منتدى المهندس هو الساحة الوحيدة للتواصل بخصوص برنامج السوليدووركس وكذلك يوجد لدينا إيميلين واحد للتوظيف وآخر للدعم الفني، ولنا حساب على تويتر، وقريباً إن شاء الله عند الحاجة سيكون لنا صفحة خاصة على فيس بوك وقناة خاصة على يوتيوب، الرجاء عدم تشتيت المجهود في منتديات أو مواقع أو مدونات أخرى ليس لها علاقة بالمهندس ووركس حتى لا نشتت الجهود ونضيع المجهود.

إعجاب واحد (1)

طبعاً أكيد المنتدى هو الأهم و لما نقول منتدى ليس يعني منتدى السوليد أو منتدى المهندس بل نقصد الهدف الأساسي وهو نشر العلم و الفائدة
لنرتقي بأنفسنا

وأنا هذا ما يحزنني و بصراحة

يعني الموضوع كان واقف على كلمة حلوة
فكيف نرتقي إذا بنبخل على بعض بكلمة حلوة
هي كلمة واحدة بس

إعجاب واحد (1)

الموضوع ببساطة إنه هو من تلقاء نفسه توجه بطلب لحذف عضويته من المنتدى، ومدير منتديات المهندس (اللي مالهوش علاقة بمنتدى السوليدرووكس تحديداً) رد عليه بالرد standard اللي يتم به الرد على كل من يطلبون نفس الطلب، “وأنا شهيد على ذلك” لكن أحمد عايش لم يعجبه الرد وقرر اعتزال المنتدى تماماً، على أن يبقى على تواصل مع أعضاء المهندس ووركس من خلال أي قناة تواصل أخرى.

يعنى لو كنت نفذت طلبه وحذفته من المنتدى نهائيا مكنش هيزعل ولا كان هيعتزل المنتدى تماما ؟؟

أهلاً وسهلاً نورت المنتدى أخي أحمد

شوف بصراحة و بشفافية المشكلة الأساسية بلشت بعدم إرسال رسالة قبل الإعفاء من الإشراف
يعني كان ممكن تعتبر هذه الرسالة سؤال عن حاله أو حتى تنبيه مثل لما نحن راسلنا محمد الألماني قبل إعفائه

و بصراحة أكتر أنا سمعت من أحد المشرفين السابقين بأنهم فصلوا من الإشراف بنفس الطريقة من دون سابق إنذار

و أحمد عايش كمان صعّد الموضوع بطلب إلغاء العضوية

هذا رأي بدون زعل
ماذا وإلا بنقوم عليك بثورة بنطالب فيها بإسقاط الديب

يا نهار إسود أنا شو عم قول
إعتبروني إنتهيت يا شباب بكرة بتقروا بالمنتدى موضوع فصلي

إعجاب واحد (1)

يا هندسة أنا لم أعترض على ردك إطلاقاً، أنا معترض على أن أحمد عايش قدم طلب حذف عضوية بدون سبب حقيقي، وأنت رددت عليه بالرد الطبيعي الذي ترد به على كل من يتقدم بهذا الطلب، ولكن عايش هو اللي لم يعجبه الرد التقليدي. هذا ما أحببت تبيينه للأعضاء حتى لا تأخذ القضية أكبر من حجمها.
ماتفهمنيش غلط :slight_smile: