طلب مساعدة فى مقابلة مهندس ميكانيكا فى شركة اشلمبرجير

السلام عليكم انا عندى مقابلة فى شركة اشلمبرجير -عايز اعرف النظام اية من حيث الاسئلة والمدة المعاملة -هل فى اسئلة تخص الدراسة-اتمنى المساعدة وشكرا لكم

اخى الفاضل على حسب ما اعرفه عن هذه الشركة أنها وعلى حسب ما سمعت من زملاء دراسة يعملون بها أمها تبحث عن الحس الهندسي في الخريج وقدرته على اداء المهام الموكلة اليه اكثر من التخصص نفسه حالها حال كثير من الشركات

والسبب ان الشركة تملك مراكز تدريب خاصة بها حول العالم تقوم بإرسال مهندسيها لتلقي التدريب اللازم
واكبر مركز تدريب موجود في أبوظبي وهو اشبه بالكلية المتكاملة بالاضافة الى مراكز اخرى في باريس ولندن وهيوستن واوكلاهوما وروسيا مملوكة للشركة
بالنسبة للمعدل باعتقادي ان الشركة لاتكترث كثيرا اليه بقدر ماتهتم لشخصية المتقدم واجتيازه للمقابلة الشخصية وفترة أسبوعين تجريبية

حسب علمي هناك أشخاص معدلاتهم عالية قبلوا وآخرون لم يقبلوا
وهناك أشخاص معدلاتهم منخفضة قبلوا وآخرون لم يقبلوا

بالنسبة للتخصص أيضاً الشركة لاتكترث كثيرا للتخصص الدقيق ففي نفس القسم تجد هناك مهندسين بترول وكهرباء وميكانيكا وكيميكال يقومون بنفس العمل

اتمنى ان اكون قد افدتك نوعا ما ،وان تنتظر الرد من شخص ذو خبرة اكثر منى فى هذا الموضوع ووفقك الله

رايك على راسى_والف شكر لتعبك_اتمنى منك لو تقد تسال اصدقائك على طبيعة المقابلة_دة لو تقدر تسأل ولو متقدرش توصلهم خلاص-انا بشكرك على رايك لانة عرفنى جزء من الا انا عايز اعرفة