عالم الفكاهه

مجرد رأى

بشمهندس أحمد
أنا عارف ان منتدى المهندس هدفه الاساسى هو نشر العلم وبالأخص الهندسه لانه منتدى هندسى
ولكن من العظيم فى هذا المنتدى وجود أقسام اخرى ذات فاعليه بالمقارنه بأى منتدى هندسى آخر
مثل المنتدى الاسلامى , منتدى البرامج ، منتدى المحمول ، …الخ

وأعتقد أنه لا مانع من إنشاء منتدى للفكاهه

أنا أقترح على المهندس أحمد الديب بإنشاء منتدى جديد بأسم عالم الفكاهه يشمل جميع الفكاهات والألغاز وماشبه ذلك
لأننى قمت بعمل مجموعات فكاهات ولكن للأسف وضعتها فى قصر الضيافه الهندسيه لعدم وجود مكان خاص بها

أرجو أن أسمع رأى الساده الشرفين والأعضاء فى ذلك

أخي المشرف

فكرة جيدة لأن الكثيرين من الاخوة الأعضاء قد وضعوا نوادر وملفلت صوتية mpeg
رفعوها الى 4shared وأمثاله من المواقع

رايي الشخصي

أنه يمكن أن يحمل أكثر من ذلك
وبدل أن أضع خواطري وقصص من حياتي أو من بنات أفكاري
في منتديات أخرى (كما أفعل الآن ) فَمنتدى المهندس أولى
والأمركما أرى تابع
للأولويات
وللادارة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى العزيز على اقتراحك
وبالنسبة للمواضيع الفكاهية فهى تندرج فى المواضيع العامة ولا مانع من وضعها فى المنتدى وطبعا ما عدا النكت
وياريت ايضا نسمع راى الاخوة الاعضاء فى ذلك

فكرة ممتازة لأن القلوب تحتاج المرح ولا مانع ان كان في هذا القسم الفوازير
:slight_smile:

شكرا لمشرفنا الغالى محمود على جهوده و افكاره من اجل انعاش المنتدى و نسال الله ان يجعل هذه النية فى ميزان حسناته لكن اعتقد اخى محمود ان انشاء منتدى يتتطلب توفر مادة كبيرة ليتم تزويده بها من فوازير و مسابقات ومزاح مباح بعيد عن النكات التى حرمها النبى محمد صلى الله عليه و سلم بقوله ويل لمن يكذب بالحديث ليضحك الناس ويل له ويل له او كما قال عليه الصلاة و السلام فان كان معك مادة كافية لهذا المنتدى فيمكن تخصيص موضوع مثبت فى القسم العام او تعيد اقتراح اخونا الكبير احمد الديب مرة ثانية و شكرا

ياجماعه والله فكرة المنتدى الفكاهى ده جميله جدااا
وانا شايف ان هيكون لها تأثير كبير لهذا المنتدى خاصة زى الأخ ريمون مابيقول انه بيتضطر لوضع مواضيعه فى منتديات اخرى
لكن فكرة عمل موضوع مثبت بالمنتدى العام مش مجذية ومفيش منها تشجيع والمهم قبل انشاء المنتدى يكون له مشرف لان المنتدى ده بالذات بيحتاج متابعه
وكمان نحب نكمل استماع لرأى لباقى الاعضاء والمشرفين

بسم الله الرحمن الرحيم
في الحقيقة انا شايف إنو الفكرة هايلة… وممكن ادرجها في باب (روحوا عن أنفسكم ساعة بعد ساعة) إإتمارا بقوله (صلي الله عليه وسلم)… وكنت بتمني أزيد عليها شوية
لو تحتوي علي صفحات شعرية برضوا لأنوا معظم المشاركات الشعرية الواحد إضطر يرفعها لمنتديات أخري…

انا معاك فى الموضوع دة