فكرة بناءة جديدة تطلقها مدارس الرواد من خلال أكاديمية الرواد الإلكترونية


صرح جديد … و فكرة بناءة جديدة تطلقها مدارس الرواد من خلال أكاديمية الرواد الإلكترونية أن تضع بين أيديكم رافداً جديداً من روافد التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد ألا وهي “القاعات الإلكترونية” والتي تعتبر بمثابة فصل مغلق تتم فيه العملية التعليمية بشكل كامل. وهي فكرة متطورة يقدم من خلالها المعلمون شرحًا إلكترونيًّا لدروس المنهج الدراسي بسبورة شرح يتوفر فيها كل الوسائل المتطورة المعينة على توضيح المعلومة وتوصيلها لأذهان الطالبات في يسر وسهولة.

تتميز هذه القاعات الإلكترونية:
1- يتم من خلالها شرح المنهج الدراسي شرحًا وافيًا كاملاً مثل المدرسة تمامًا، وتتمكن الطالبة من الاشتراك مع المعلم أثناء الشرح والتفاعل معه من خلال الأدوات المختلفة.
2- تمكن الطالة من استرجاع الشرح، وذلك بتسجيل الحصة والاستفادة منها في وقت لاحق للمشتركات فقط.
3- تتيح للطالبات الاستفادة التامة من شرح كل ما يتعلق بالمنهج الدراسي مما يغنيهم عن المدرس الخصوصي، ويوفر على الآباء تكاليف الدروس الخصوصية.
4- تستطيع الطالبات من خلال هذه الفصول تعويض ما فاتهن من شرح للدروس أثناء غيابهن عن المدرسة لأي ظرف.
5- يتولى الشرح في هذه الفصول الافتراضية معلمون أكفاء تم انتقاؤهم بعناية من قبل مؤسسة الرواد للتربية والتعليم.
6- تكون المواعيد الخاصة بالدروس في الفترة المسائية من خلال الموقع الإلكتروني

وقد تقرر أن تكون هناك اشتراكات رمزية على الطالبة للاشتراك في هذه الخدمة بواقع ( 400 ) ريال للمادة الواحدة في الفصل الدراسي الواحد شاملة شرح المنهج كاملاً والملخصات .

  • سيكون البدء – بمشيئة الله – يوم السبت الموافق 21/12/1431هـ لجميع الصفوف …وسيكون هناك اهتمام خاص بمادتي القدرات والتحصيلي ، وجدول مركّز لهاتين المادتين – بصفة خاصة - ، لما لهما من أهمية كبيرة عند طالبات الصفين الثاني والثالث الثانوي

لتفاصيل اكثر عن الموضوع في موقعنا www.arrowadacademy.com
للتواصل بريد إلكتروني : virtualclass@arrowadacademy.com
جوال القاعات الإلكترونية : (0552114242

تم نقل الموضوع الي المنتدي الخاص به