قم بتغيير الهدف من تصميم ملفات التعريف الخاصة بك مع علاج الركن باستخدام SOLIDWORKS

عندما تقوم بإنشاء جميع أنواع الهياكل المعدنية ، من بنية بسيطة مثل الجدول ، إلى بنية معقدة مثل الجرار ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الطريقة التي يتم بها ربط ملفات التعريف الخاصة بنا (الحزم ، الأقطاب ، الزوايا ، إلخ).

من المهم ، نظرًا لأن ذلك يعتمد على الثبات وكمية العمل الإضافي الذي سنحتاج إليه للانضمام إلى الملفات الجانبية عن طريق اللحام بشكل أساسي

تشير بعض الأشكال الأكثر تكرارًا في مفصل الملف الشخصي إلى مفاصل المؤخر أو مفصل الأميت المعروف بالفعل (45 درجة) ، ومع ذلك هناك أنواع أخرى من المفاصل الأكثر تعقيدًا والتي لها نفس الغرض وهي إعطاء الاستقرار ومقاومة الهيكل.

لماذا من المهم الحفاظ على النظام في مفاصل الهياكل من بداية التصميم؟

من المهم الحفاظ على ترتيب النقابات بالنسبة إلى الهياكل ، لذلك سوف نفهم كيف تعمل ، وتذكر أن كل سطر أو مجموعة من الخطوط التي نختارها لإنشاء ملفات التعريف الخاصة بنا تسمى مجموعات ، وعليها الامتثال لقواعد معينة حتى يمكن إنشاؤها بشكل أقل المجموعات.

ستؤثر كل مجموعة من هذه المجموعات على العملية والطريقة التي ستنضم إليها في النهاية لإنشاء هيكل ، دعنا ننظر إلى مثال المجموعات داخل الهيكل.

لاحظ في الصورة السابقة ، هناك العديد من النقابات بين مجموعات من الملفات الشخصية ، والتي يمكن تحديدها بطرق مختلفة ، إما للراحة أو لقيود التصنيع.

بمجرد أن نبني هيكلنا المعدني ضمن أمر عضونا الهيكلي.

يمكننا تحديد نوع الاتحاد الذي ستحتوي عليه ملفات التعريف الخاصة بنا من لحظة إنشاء الأعضاء الهيكلية لنموذجنا.

لاحظ أن لدينا 3 خيارات للنقابات:

الاتحاد inglete.- يونى الملف الشخصي في زاوية 45 درجة.

بعقب المفصل 1.- الانضمام إلى التشكيلات المتداخلة في اتجاه واحد.

بعقب المفصل 2.- تداخل واحد لمحات في اتجاه آخر غير بعقب 1.

لذلك من المهم معرفة نوع النقابات التي نقوم ببنائها في الهيكل ، لذلك ستتمكن من تحديد كل من هذه النقابات.

ماذا يحدث إذا كان لدي بنية نهائية وكنت بحاجة إلى تغيير المفاصل؟

حسنًا ، لا تقلق ، فهو بسيط مثل تحرير عملية العضو الهيكلي ، والنقر بزر الماوس الأيمن على عملية التحرير.

بمجرد دخول الأمر ، يمكننا اختيار النقاط البنفسجية الصغيرة التي تمثل اتحادات الملفات الشخصية وهذا ما يعرف باسم المعالجة الزاوية.

بمجرد النقر فوق الاتحاد الذي نريد تعديله (من المهم تحديد المجموعة التي ينتمي إليها) ، سيظهر مربع يمكننا من خلاله تعديل الطريقة التي تتفاعل بها مفاصل الملفات الشخصية.

في هذه القائمة الجديدة ، يمكننا رؤية المجموعات التي تتزامن في تلك المرحلة ونوع القطع الذي يمكننا تطبيقه على الملفات الشخصية.

يوجد قسم يسمى ترتيب التشذيب ، ويمكن ملء هذا القسم برقم ، وهو يمثل كيفية ضبط التخفيضات في المفاصل.

على سبيل المثال ، من السهل أن تعرف أنه إذا كانت الأرقام متساوية بالنسبة للعضوين ، فستضطر النقابات إلى أن تكون أكثر ميلًا كما ترى أدناه:

إذا كان عدد أقل مجموعة ، وهو في هذه الحالة ، مجموعة 1 أصغر من المجموعة التي تلي (المجموعة 2) ، فسيتم ضبط الاتحاد على جزء من المجموعة الأولى ويمكننا اختيار أي من خيارات الركن التي ذكرتها سابقًا .

إذا كان عدد أقل المجموعات ، وهو في هذه الحالة ، مجموعة 1 أكبر من المجموعة التي تلي (المجموعة 2) ، فسيتم ضبط الاتحاد في نهاية المجموعة الثانية ، وربما سيكون لدينا نقابات غير مكتملة في بعض الحالات مثل ما يلي.

نظرًا لوجود مجموعات مختلفة يمكنك استكشافها لإنشاء أفضل اتحاد بين ملفات التعريف الخاصة بك داخل SOLIDWORKS ، فإن الأمر يتعلق فقط

2 Likes