كيفية نقل ملفات الفيديو من الكاميرا إلى الكمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي وأخواتي المهندسين والمهندسات؛
مقالٌ نافع - بحوله تعالى - في رحاب العتاد الصلب وتقنيات الحاسوب.

## كيفية نقل ملفات الفيديو من الكاميرا إلى الكمبيوتر

/

canon-dc-420

/

كيفية نقل ملفات الفيديو من الكاميرا إلى الكمبيوتر

كاميرا فيديو لا يلتقط إلا أشرطة الفيديو، ولكن لحظات السعادة والذكريات التي تعتز لفترة حياة. بغية الاستفادة القصوى من الفيديو الخاص بك، فإنه ينبغي أن يكون نقلها إلى جهاز كمبيوتر. أسهل طريقة لنقل ملفات الفيديو إلى جهاز كمبيوتر باستخدام كبل USB أو Firewire. بعد أن يتم ذلك، مع الصحيح برامج تحرير الفيديو، يمكنك تحرير أشرطة الفيديو الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر مثل مهنية، أو مجرد مشاهدتها على شاشة التلفزيون مع العائلة والأصدقاء.

/

توصيل كاميرا الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر :
ما سوف تحتاج إلى توصيل كاميرا الفيديو الخاصة بك إلى جهاز كمبيوتر:
• كابل USB أو كابل Firewire (IEEE 1394 كابل)
• تم توفيره AC المتبني

كيفية توصيل كاميرا فيديو للكمبيوتر:
الخطوة 1: الاتصال المتبني التيار المتردد، مقبس لكاميرا الفيديو الخاصة بك ومقبس الحائط (مقبس الحائط)، وقم بتشغيل كاميرا الفيديو.
الخطوة 2: الاتصال بمقبس الناقل التسلسلي العام/فايرواير من كاميرا الفيديو الخاصة بك إلى الكمبيوتر باستخدام كابل الناقل التسلسلي العام/فايرواير التي تم توفيرها.
الخطوة 3: الآن كاميرا الفيديو الخاصة بك سوف يتم الكشف عن تلقائياً وسوف تظهر كمحرك الأقراص الثابتة على الكمبيوتر (عادة ما تكون تلميح منبثقة في الزاوية اليمنى السفلي). إذا كانت كاميرا الفيديو الخاصة بك لا يعترف بجهاز الكمبيوتر، قم بتثبيت برنامج التشغيل باستخدام القرص المضغوط المتوفر

نقل الفيديو من الكاميرا إلى الكمبيوتر
بعد اتصال كاميرا الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكن نقل ملفات الفيديو من الكاميرا إلى الكمبيوتر بسهولة، مثل نسخ الملفات من على محرك الأقراص إلى آخر. يمكن أيضا تثبيت وتشغيل البرامج المقدمة مثل “الصورة المتحركة المستعرض” لكاميرا سوني وبيكسيلاميكسير لكاميرا كانون لاستيراد وتحرير الفيديو من كاميرا الفيديو.
نقل أشرطة الفيديو كاميرا الفيديو باستخدام “قارئ البطاقة”:
إذا قمت تعيين كاميرا الفيديو الخاصة بك لتسجيل الفيديو على “ذاكرة فلاش” مثل بطاقة SD أو عصا الذاكرة، تحتاج قارئ بطاقة لنقل الفيديو من ذاكرة فلاش إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهناك العديد من العلامات التجارية لقارئات البطاقات التي تتوافق مع ذاكرة وبطاقة SD، وعادة ما يكون جاك USB، حيث يمكنك نقل سهل تسجيل الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر مثل تشغيل ملفات القرص المحلي بعد الاتصال بمقبس USB بمنفذ USB على الكمبيوتر الخاص بك

نصائح لنقل ملفات الفيديو من كاميرا الفيديو
1-نقل الفيديو من كاميرا الفيديو إلى جهاز كمبيوتر قد يستغرق الكثير من مساحة القرص الصلب. إذا كان لديك محرك أقراص فلاش خارجي، أو أنها ملائمة لحرق كاميرة فيديو دي في دي، يمكن لك نقل ملفات الفيديو إلى أجهزة خارجية لتوفير مساحة على القرص الصلب.
2-أنه يستخدم كثير من موارد النظام أثناء نقل الفيديو من كاميرا الفيديو. ولذلك، سيكون أفضل إغلاق أخرى تشغيل البرامج قبل نقل ملفات الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
3-الرجوع إلى دليل الشركة المصنعة لكاميرا الفيديو الخاصة بك لمعرفة ما نوع الاتصال الذي سوف تحتاج إلى نقل الفيديو كاميرا الفيديو.
4-كاميرا فيديو دي في دي يمكن مباشرة تسجيل الفيديو إلى دي في دي للعب مع لاعب بلو رأي أو دي في دي العادية. نقل مسجل أقراص الفيديو في كاميرا الفيديو إلى الكمبيوتر، قد Wondershare محول الفيديو تساعدك على تحويل أشرطة الفيديو كاميرا الفيديو من قرص دي في دي.

ما هي الخطوة التالية?!
صيغ الفيديو التي سجلتها كاميرا تختلف الشركات المصنعة المختلفة مثل سوني وكانون، باناسونيك كثير. وعادة ما يكون SD تعريف الفيديو أفي، وسائل التحقق، ميلا في الغالون، MP4، وزارة الدفاع، إلخ ملحق الملف مع أشرطة الفيديو عالية الدقة الوضوح تود، النظام التجاري المتعدد الأطراف، M2TS وهلم جرا. الكثير من تحرير الفيديو البرمجيات في السوق يمكن أن يساعد في تحرير الفيديو كاميرا الفيديو المنقولة على جهاز الكمبيوتر، من تلك الفئة الفنية مثل سوني فيغاس أدوبي بريمير إلى واحد الأساسية مثل Video Editor.
عموما، لا يمكنك تشغيل SD الفيديو في HD الفيديو. ولكن يمكنك تحويل الفيديو عالية الدقة لأشرطة الفيديو الرقمية المؤمنة لصغر حجمها وتوافق الأجهزة المحمولة في هذه برامج تحرير أو باستخدام محول الفيديو. وينصح لك لتحويل الفيديو إلى FLV للنشر على الإنترنت، مثل موقع يوتيوب والفيس بوك.
في حالة مشاهدة كاميرا الفيديو على شاشة التلفزيون هو الغرض النهائي الخاص بك، تحتاج إلى نسخ أشرطة الفيديو كاميرا الفيديو على قرص DVD باستخدام الخاص بك المطلوب الفيديو إلى دي في دي الموقد البرمجيات.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهى.

المصدر/ WonderShare.

/

وإلى لقاء جديد؛ بمشيئة الله تعالى؛
في رحاب هندسة الحاسب وعلومها.

إعجاب واحد (1)