ما الجديد في محفظة حلول SOLIDWORKS ستساعدك الإمكانيات

ما الجديد في محفظة حلول SOLIDWORKS

ستساعدك الإمكانيات والتحسينات الجديدة لمجموعة حلول SOLIDWORKS® على زيادة إنتاجية موارد التصميم والتصنيع لديك ، مع تمكينك من تقديم منتجات مبتكرة بشكل أسرع.

أنت طلبت ، نحن تسليمها

كل عام ، يقدم المستخدمون لدينا الآلاف من طلبات التحسين الخاصة بمحفظة الحلول الخاصة بنا. نراجع جميع طلبات المستخدمين ، ونعطي الأولوية للطلبات التي سنعمل عليها ونصدر تحسينات مع إصدارنا السنوي الرئيسي في أيلول / سبتمبر بالإضافة إلى حزم الخدمات على مدار العام. يوفر إصدار SOLIDWORKS 2020 أداءً محسَّنًا ، وتدفقات عمل انسيابية ودعمًا لنظام بيئي للتصميم متصل في السحابة. يتيح لك حل التصميم للتصميم ، وهو مجموعة من أدوات البرامج المدمجة بسلاسة ، الانتقال من المفهوم إلى المنتج المُصنّع بشكل أسرع ، كل ذلك في بيئة SOLIDWORKS الأصلية. تحقق من بعض قدراتنا الجديدة المبينة أدناه.

تحسين الأداء

تسريع تصميم التجميعات الكبيرة والتحقق من صحة التصميم مع تحسينات الأداء في الرسومات والتجميعات والمحاكاة. افتح رسومات كبيرة على الفور باستخدام وضع Detail الجديد مع استمرار القدرة على إضافة التعليقات التوضيحية للرسم وتحريرها. قم بتحسين سرعة التصميم باستخدام Publisher Envelope الجديد عن طريق تضمين مكونات من مجموعة المستوى الأعلى كأظرف في تجميع فرعي. قم بتشغيل عمليات المحاكاة بشكل أسرع باستخدام شبكة مختلطة تحتوي على عناصر مسودة وعالية الجودة.

تبسيط سير العمل

تتيح التحسينات في التصميم والمحاكاة والتصنيع تدفقات عمل مبسطة حتى تتمكن من تقصير وقتك في السوق وتحسين جودة المنتج وتقليل تكاليف التصنيع. وفر وقت التصميم وتضمن فواتير دقيقة للمواد مع Make Part Flexible. حدد حواف صورة ظلية متعددة بشكل أسرع باستخدام أداة Silhouette Entities الجديدة في Sketch. اسمح لـ “مقيم المحاكاة” بفحص دراسة المحاكاة لديك لتحديد ما إذا كان الإعداد هو الأمثل لمحاكاة ناجحة.

تصميم النظام البيئي المتصل في السحابة

مد SOLIDWORKS إلى السحابة من خلال اتصال سلس مع منصة 3D EXPERIENCE® ومجموعة متنامية من الحلول لكل جانب من جوانب تطوير المنتج. إدارة بيانات المنتج والمشاريع ودورة الحياة مباشرة من سطح المكتب SOLIDWORKS مع مصمم 3D مكون ومخطط المشروع. قم بإنشاء نماذج على شكل عضوي بسهولة باستخدام 3D Sculptor ، وهو الحل الجديد لنمذجة التقسيم الفرعي الذي يتضمن تطبيق xShape. قم بإعداد لوحات المعلومات المخصصة بسرعة وتشغيل نماذج ثلاثية الأبعاد ومشاركة البيانات بأمان - كل ذلك في السحابة ، باستخدام Business Innovation.

ميزات جديدة لـ SOLIDWORKS 2020

إعجابَين (2)