ما الجديد 2020: النظام البيئي المتصل في السحابة

لقد قمنا بمراجعة تحسينات في الأداء و سير العمل مبسطة ألقاها SOLIDWORKS® عام 2020. واليوم، سنقوم بمراجعة كيف يساعد SOLIDWORKS على تمديد الخاص بك النظام البيئي مفهوم إلى التصنيع إلى السحابة من خلال ربط إلى 3D منصة EXPERIENCE®.

مع نمو الشركات ، تكافح بشكل متزايد لتمكين الفرق الموزعة جغرافيا من التعاون بكفاءة في مشاريع تطوير المنتجات. لا يدعم تطبيق الحلول المستقلة التعاون متعدد الوظائف ومشاركة البيانات والمعرفة عبر الأقسام. تتطلب الاستفادة من التقنيات المحلية نشر البنية التحتية للحوسبة الداخلية وإدارتها ، والتي قد تكون مكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه منصة التجربة ثلاثية الأبعاد . إنها منصة قائمة على السحابة لتخطيط وتصميم وتقديم المنتجات. مثل تطبيقات الهواتف الذكية ، هناك مجموعة متزايدة من الحلول المستندة إلى مجموعة النظراء والتي تعمل على تجربة ثلاثية الأبعاد - نظام أساسي للتصميم قابل للتطوير بشكل كامل حيث يمكنك إضافة المزيد من الأدوات والوظائف مع نمو أعمالك.

ما وراء أدوات الهندسة والتصميم

و 3D منصة تجربة تمكنك من إدارة تصميم المنتجات والوثائق في بيئة تعاونية على اتصال مع SOLIDWORKS. يمكنك بسهولة إجراء أوامر تغيير طلبات وطلبات هندسية وفهم كيفية تجميع منتج ما وتصنيعه على مستوى جزئي وإدارة المشاريع والمزيد.

تتجاوز المنصة ما قد تتوقعه عادة من أدوات التصميم والهندسة. مع وجود جميع البيانات في نفس المكان ، يكون الجميع على اطلاع دائم بمصدر حقيقي للحقيقة. يساعد هذا الفرق على تجنب خطر عدم التزامن في مراجعات النماذج أو تكوينات التجميع. نظرًا لأن جميع بيانات المشروع في مكان واحد وفي بيئة سحابية آمنة ، فإن الأشخاص فقط الذين يجب أن يكون لهم حق الوصول يمكنهم الوصول ، مما يلغي إرسال نسخ البريد الإلكتروني من ملفات المشروع أو استخدام أشكال اتصال أخرى أقل أمانًا. يمكن لجميع أعضاء الفريق بغض النظر عن الموقع الجغرافي الوصول إلى ملفات المشروع ، مما يسهل التعاون.

مع 3D EXPERIENCE ، تحدث ترقيات البرامج تلقائيًا ، ويمكن شراء منتجات جديدة واستخدامها على الفور بنقرة زر واحدة. تخيل القضاء على متاعب شراء وإدارة وصيانة الأجهزة والبرامج باهظة الثمن. توفر منصة 3D EXPERIENCE المستندة إلى مجموعة النظراء الوصول إلى مجموعة متنامية من الحلول التي تعمل معا بسلاسة. إنه بمثابة محور حيث تتوفر تطبيقات تطوير المنتجات التكميلية. إليك بعض الحلول الرئيسية على النظام الأساسي.

3D النحات

يعد 3D Sculptor عرضًا جديدًا لنمذجة التقسيم الفرعي (Sub-D). يتم تشغيله في مستعرض ومتكامل بسلاسة مع تطبيقات سطح المكتب SOLIDWORKS. الأشكال المعقدة ، مثل الأجهزة الإلكترونية والمعدات المكتبية ومنتجات السيارات ، عادةً ما تكون ذات أسطح منمقة للغاية أو تتكون من أشكال عضوية. عندما تقوم بنمذجة هذه العناصر بشكل نموذجي ، فأنت بحاجة إلى إنشاء البنية الأساسية للنموذج قبل إنشاء السطح. هذا كثير جدا من العمل.

3D النحات مختلفة. يشبه دفع وسحب نموذج الصلصال للحصول على الشكل الذي تريده. مع 3D Sculptor ، يمكنك إنشاء النموذج الخاص بك بشكل أسرع في المرة الأولى وتغييره بسرعة. وعندما تصل إلى التصميم النهائي لطراز ما ، يمكنك إدخاله بسهولة في SOLIDWORKS.

الابتكار في مجال الأعمال

Business Innovation هي مجموعة من أدوات التعاون ، مثل لوحات المعلومات والمجتمعات ومشاركة الملفات ، والتي تمكنك من مشاركة البيانات الأساسية بسرعة وأمان. يمكنك بسهولة تصميم لوحة المعلومات الخاصة بك لعرض المعلومات الأكثر صلة بفرقك في موقع واحد مناسب على الإنترنت. يمكنك أيضًا إبقاء فريق المشروع على اطلاع من خلال مشاركة أي نوع من الوسائط ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وملفات CAD.

بدلاً من إرسال بريد إلكتروني ، يمكنك دعوة أعضاء الفريق إلى “مجتمعك” ، ونشر البيانات والصور ثلاثية الأبعاد هناك وتسهيل المناقشات عبر الإنترنت. يتم إخطار كل شخص في هذا المجتمع ويمكنه نشر التعليقات ، بحيث تحصل على تعليقات فورية على أفكار ونماذج التصميم الخاصة بك. يمكنك حتى إجراء تصويت للحصول على أفضل فكرة تصميم.

من خلال توصيل النظام الإيكولوجي المفهوم للتصنيع بمنصة EXPERIENCE ثلاثية الأبعاد ، يمكن لزملائك في الفريق القفز على أي جهاز والعمل على

1 Like