ما الجديد 2020: تحسينات الأداء للتنويه الموضوع قدمه الاخ عزام فيديوا

إن إنجاز عملك بشكل أسرع هو ما يدور حوله الأداء المحسّن ، لذا فإن تحسينات الأداء الجديدة في SOLIDWORKS® 2020 تستحق الحديث عنها.

وضع التفصيل وتسريع الرسومات

أي شخص يعرف الألم في انتظار ظهور مجموعة كبيرة تظهر على الشاشة حتى يتمكنوا من البدء بالتفصيل ، سيقدرون هذا التحسين.

انقر على الصورة لمشاهدة فيديو حول وضع التفاصيل في SOLIDWORKS.

يتيح لك وضع التفاصيل الجديد (الموضح أعلاه) فتح رسم في غضون ثوانٍ مع الحفاظ على القدرة على إضافة التعليقات التوضيحية وتحريرها داخل الرسم. يكون وضع التفاصيل مفيدًا بشكل خاص إذا كنت بحاجة إلى إجراء تعديلات طفيفة على رسومات التجميعات الكبيرة أو الرسومات مع العديد من الأوراق أو التكوينات أو طرق العرض كثيفة الاستخدام للموارد.

في الأساس ، يتيح لك البرنامج وضع هذا الرسم بسرعة كبيرة دون طرح جميع النماذج ثلاثية الأبعاد في الخلفية. يبدو الأمر كما لو كنت تنظر إلى صورة بتنسيق JPEG ويظهر BOOM بنفس الطريقة ويمكنك البدء في العمل على الفور.

جزء من معادلة السرعة المتزايدة هو أن SOLIDWORKS تدعم الآن بشكل كامل بطاقات الرسومات الراقية للرسومات. من خلال الاستفادة من التجسيد الحديث OpenGL (4.5) والتقديم السريع للأجهزة ، توفر SOLIDWORKS عرضًا أكثر استجابة في الوقت الفعلي للرسومات الكبيرة ، مما يعني مستوى عالٍ من التفاصيل ومعدل إطارات أسرع عند التحريك أو التكبير / التصغير.

Envelope Publisher

يساعدك Envelope Publisher الجديد في تحسين سرعة التصميم من خلال تمكينك من تضمين مكونات من تجميع المستوى الأعلى كمظاريف في تجميع فرعي.

انقر على الصورة لترى مقطع فيديو يشرح ناشر الظرف.

دعنا نقول أنك إحضار مجموعة آلة كبيرة. كان من المعتاد أنه إذا أشرت إلى شيء آخر في التجميع في موقع آخر أو في تجميع فرعي ، فقد كانت موجودة معًا فقط في مجموعة المستوى الأعلى.

بمعنى آخر ، كان عليك تجميع المجموعة بالكامل على الشاشة مع تضمين جميع الأجزاء.

يمكنك دفع أو “نشر” المكونات من أي تجميع عالي المستوى كأظرف في التجميع الفرعي الذي تريد العمل عليه. الآن في أي وقت تريد فيه العمل على هذا التجميع الفرعي ، يمكنك فقط فتحه دون الحاجة إلى فتح مجموعة المستوى الأعلى بأكملها.

هذا يقلل بشكل كبير من عدد المكونات التي تحتاج إلى فتح وبالتالي تقصير الأوقات المفتوحة مع فائدة إضافية تتمثل في تقليل فوضى على الشاشة.

­ شبكة المحاكاة الهجينة

عندما ترغب في إجراء تحليل ثابت خطي ، يمكنك الآن إنشاء شبكة مختلطة تضم عناصر بجودة مسودة وعناصر عالية الجودة في شبكتك في نفس دراسة المحاكاة.

تكون شبكة المسودات أسرع في وقت الحل ، بينما توفر الشبكة عالية الجودة دقة أكبر عند الحاجة. والنتيجة هي أسرع وقت حل شامل.

التحرير الكبير لمراجعة التصميم

في SOLIDWORKS 2019 ، قمنا بتطوير طريقة أسرع بكثير لتصميم التجميعات الكبيرة من خلال السماح لك بتحرير التجميع أثناء تواجدك في مراجعة التصميم الكبيرة (LDR).

فقط للمراجعة ، وضع LDR هو أسرع طريقة لفتح التجميع وعرضه وقياسه وتحريره الآن في SOLIDWORKS دون الاضطرار إلى القيام بعمل مسبق مثل إنشاء تكوينات أو استخدام تقنيات أخرى.

يمكنك العمل مع التصميم الخاص بك دون الحاجة إلى إظهار كافة معلومات المكونات الثقيلة ؛ إنه يقدم المعلومات المطلوبة فقط ليتمكن من عرض التجميع وقياسه وتحريره - مما يجعله سريعًا جدًا.

والآن في SOLIDWORKS 2020 ، قمنا بتوفير اثنين من القدرات الرئيسية الأخرى عند التحرير في وضع LDR.

أولاً ، يدعم LDR الآن التزاوج للهندسة المرجعية للمكونات. بالطبع ، هذا يعني أنه يمكنك أيضًا عرض ميزات المرجع في FeatureManager® وكذلك إخفاء / إظهارها. تتضمن الميزات المرجعية الطائرات القياسية والأصل والمستويات المرجعية والمحاور والنقاط المرجعية وأنظمة الإحداثيات. وثانيا ، يمكنك إنشاء وتحرير أنماط المكونات الخطية والدائرية عند تحرير مجموعة في وضع LDR.

تم إنشاء كل هذه التحسينات في الأداء في SOLIDWORKS 2020 لأننا نعلم أنك تريد أن يعمل برنامج CAD الخاص بك بشكل أسرع ، مما يتيح لك أن تكون أكثر إنتاجية. يرجى الاستمرار في إرسال طلبات تحسين المستخدم الخاصة بك إلينا ، وسنستمر في الاستجابة بالتحسينات التي تمت على محفظتنا.

ما رأيك في هذه التحسينات؟ واسمحوا لنا أن نعرف من خلال ترك تعليق أدناه.

3 Likes