ما هي منظمات الحرارة الرقمية؟

ما هي منظمات الحرارة الرقمية؟

منظمات الحرارة الرقمية مريحة وتوفر المال أيضًا. نأمل أن توضح لك الحقائق التالية مدى روعة هذه الأدوات التقنية في الحفاظ على راحتك باستمرار وتوفير أموالك.

وصف منظم الحرارة الرقمي

تتمتع منظمات الحرارة الرقمية بالعديد من الخصائص الرائعة التي تستحق الذكر.

يتم قياس درجة الحرارة بدون أي أجزاء متحركة.

وهي تعتمد على أجهزة الثرمستورات أو غيرها من أجهزة أشباه الموصلات مثل مقياس حرارة المقاومة أو كاشف درجة حرارة المقاومة. (هناك الكثير حول الأشياء التقنية حول الثرمستورات لقراءتها هنا ).

يجب تركيب واحدة أو أكثر من البطاريات العادية حتى يعمل منظم الحرارة الرقمي ، ولكن تُستخدم دوائر التيار المتردد بجهد 24 فولت كمصدر طاقة لما يسميه البعض “سرقة الطاقة” منظمات الحرارة الرقمية.

تعرض شاشة LCD درجة الحرارة الحالية والإعداد.

أنها توفر الراحة والحفاظ على الطاقة مع إعدادات الساعة والوقت من اليوم ويوم من الأسبوع لدرجة الحرارة.

يأتي بعضها مع شاشات تعمل باللمس أو القدرة على العمل مع أتمتة المنزل أو أنظمة أتمتة المباني ، والمعروفة باسم منظمات الحرارة الذكية .

يمكن أن تتحكم منظمات الحرارة الرقمية في وحدة مكيف الهواء الخاصة بك إما باستخدام مرحل أو ثلاثي (جهاز أشباه الموصلات).

يأتي بعضها مع وحدة تحكم PID مدمجة. ببساطة ، هذا يعني أن وحدة التحكم PID ستتأكد من أن درجة الحرارة 70 درجة في 6:30 صباحًا بدلاً من النقر فقط في الساعة 6:30 صباحًا وتدفئة المنزل إلى 70 درجة. وتتأكد وحدة التحكم PID الأنيقة من أن درجة الحرارة مستقرة جدًا

ما هي الترموستات الرقمية الموصى بها؟

منظمات الحرارة القابلة للبرمجة هي أكثر منظمات الحرارة الرقمية شيوعًا ويمكن أن توفر حوالي 30 بالمائة من فاتورة التدفئة. تتحقق وفورات الطاقة هذه بسبب برامجها الافتراضية ؛ ومع ذلك ، قم بإجراء بعض التعديلات على هذه الإعدادات الافتراضية ، ويمكنك توفير المزيد. انتبه: هناك احتمال أن تؤدي التعديلات التي تم إجراؤها على الإعدادات الافتراضية إلى تقليل توفير الطاقة لديك.

المصدر: صيانة مكيفات الجبيل الصناعية