مجلة البناء - لمن يود الاشتراك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته…

تحية طيبة و بعد ،،،

هناك مجلة سعودية تعنى بالمشاريع المعمارية و التصاميم و تسويق منتجات و أنظمة البناء المختلفة، الحقيقة أنها مجلة رائعة و مفيدة و متنوعة، فائدتها الأولى للمعماري / المهندس المعماري، و الجميع قد يستفيد منها.

هي أحد افضل المجلات المتخصصة في العالم العربي، إن لم تكن أفضلها.

هنا تجدون موقعها…

لمن يود الاشتراك يخبرني… قيمة الاشتراك للطلبة 40 ريال عماني سنويا، إذا وجدنا عدد جيد من الطلبة قد ينخفض السعر، ايضا إن استطاع أحد الأخوة أو الأخوات في الجامعة الطلب من الجامعة الاشتراك في هذه المجلة فليفعل ذلك، و بالمرة يطلبوا جميع الأعداد القديمة كمرجع لطلاب الهندسة المعمارية بالذات.

أسأل الله من أعماق قلبي أن يوفق جميع الأخوة و الأخوات طالبي العلم و في جميع التخصصات خاصة التخصصات الهندسية، و خاصة من ابناء هذا الوطن العزيز.

بالله التوفيق.

هذا موقع مجلة معمارية باللغة الإنجليزية، أيضا مفيدة ومتابعة لأهم المشاريع المعروفة عالميا، لكنها لا تعطي تفاصيل تشييدية كثيرا، بل تقتصر غالبا على التصاميم المعمارية.

اسم المجلة : Architecture Record
http://archrecord.construction.com/Default.asp

شكراً جزيلاً…وموقع أخر من عندي للإفادة…:slight_smile:

مشكووورين على هذي المعلومات المفيده و راح نعمل على اللي جاله ااالاخ المعمر و تشكر اخي ِarc

…Arc

الأخت الكريمة

إذا كنت من طالبات الهندسة المعمارية، نسّـقي مع بعض زميلاتك في التخصص لأن عندهن فكرة عن المجلة ومجلات أخرى.

يسر الله لكم … و حاولوا تضغطوا على الدكاترة لأنهم يحبوا هذا النوع من الضغوطات لما فيه مصلحة الطالب.

اتمنى من الجميع الاستفادة مما يقدمه الاخ المعمر
ولكن لدي عدة اقتراحات لهذه المشكلة…
اولا يمكن ان يشترك اعضاء المنتدى اي يحدث تنسيق بين مهندسي المدنية وعمل مجموعة
ومن ثم شراء المجلة كما ذكر الاخ المعمر
اما اقتراح الطلب من الجامعة فأنا مستعد لطرح هذا الموضوع على كليه الهندسة خصيصا
وسأعمل على ان يكون هنالك تواصل بين المنتدى و عددمن المختصين في كلية الهندسة

وفقك الله سعيكم جميعا للخير

هههههههه مشكوووور أوي المعمر وأخوي Arc عالموضوع الحلو بس أنا …:smiley: بعدني صغير على هذي الحاجات توني سنه ثانية بالمدنية -وبعدها المعماري بإذن الله- وداش ثالثة يعني ما أقدر لهذي الأشياء بعدني وبصراحه أنا معجب بمواضيعك ما شاء الله عليك ما تنزل إلا المفيد وعطائك المنهمر ع المنتدى ما يتوقف …
شكرا …
أخوك السبــــــــــــــــــع …

جزاك الله خيرا أخي العزيز المهندس almohandes :slight_smile:

أخي السبع… تحياتي لك

لا تقل لنفسك صغيرا على العلم خاصة إن كنت قد حددت مجالك، أعتقد انها فرصة ذهبية لك كي تبدأ من الآن و تكون جاهزا تماما للسير في طريق متعب لكنه جميل، و قد حملت الزاد الكافي والوافي.

تعلم البرامج و تعرف على كل شئ يمكنك التعرف عليه من الآن، و ستعلم قيمة ذلك حين تبدأ مسيرتك، و إذا احتجت شئ فلا تتردد.

وفقك الله.

أستاذنا المعمر…
افتقدنا تواجدك بيننا…

thank you very much and good louck

هل تراسل هذه المجله جمهوريه مصر العربيه؟

مشكوووووووووووووور جدا ياغالي

thanksssssssssss