مساعد قوقل يدعم الآن خرائط قوقل على أندرويد و iOS


(عمارة إسلامية) #1

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

إخوتي وأخواتي المهندسين والمهندسات؛
جديد معلومة ضمن أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات،
وأنظمة التشغيل، والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والعتاد الصلب،
ومواقع التواصل الاجتماعي، والأمن المعلوماتي، والذكاء الصطناعي.

/


/

Alienware تقدم مساعد قوقل يدعم الآن خرائط قوقل على أندرويد و iOS

:: تفصيل ::

إن كنتم تتذكرون، وتحديدًا في مؤتمر قوقل للمطورين للعام الماضي “Google I / O 2018″، أعلنت الشركة عن نيتها دمج مساعدها الصوتي مع خرائطها سواء كان ذلك على نظام أندرويد أو النظام الآخر iOS، وأنذاك أشارت الشركة بأن هذا الدمج أو الدعم سيكون حاصل في الصيف، ولكن لسبب ما لم يتم الدعم.


والآن أعلنت قوقل عن حدوث ذلك هذا اليوم، حيث أطلقت اليوم تحديثًا جديدًا للتطبيق، من خلاله تم تمكين المساعد داخل خرائط قوقل على كلا النظامين، من ناحيته أيضًا وعلى الرغم من أن التحديث متداول على كلا النظامين، إلّا أنه سيكون أكثر قدرة على أندرويد، حيث تتمتع قوقل في هذا النظام بقدرات وسيطرة أعظم.


عمومًا سيسمح لك المساعد في خرائط قوقل بالتحكم في التنقل والرد على النصوص والتحكم بالمسارات الموسيقية، ومن على نظام أندرويد فقط، سيكون بإمكانه أيضًا كتابة الرسائل وإرسالها عبر تطبيقات التراسل المعروفة أمثال “واتس آب وتيليجرم وماسنجر وفايبر” وغيرها من الخدمات الخارجية الأخرى.


أخيرًا التحديث يصل بشكل تدريجي لجميع المستخدمين، في حالة عدم وصوله لك، انتظر أيام أخرى، ويمكنك التأكد من وصول التحديث أو عدمه، بالانتقال الى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا، أو على متجر أب ستور من هنا.

انتهى.

/

المصدر/ عالم التقنية.

بحول الله تعالى يكُن لقاء جديد؛ في رحاب عالم التّقنية.